الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسارات مرحلة التدقيق - [ المرحلة العاشرة ]

استفسارات مرحلة التدقيق - [ المرحلة العاشرة ]

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3513 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. السلام عليكم عندي استفسار الان انا مقدمة على برنامج الابتعاث والى الان طلبي تحت الاجراء طبعا اول ما قدمت بعدها باسبوعين تغير لتحت التدقيق بعدين رجع تحت الاجراء علما اني ما قدرت ادرج الوثيقه لأني خريجة للترم الصيفي لكني أرفقت لهم افادة تخرجي هل تتوقعون هذا هو السبب ؟؟

السؤال الثاني : الان انا مختاره تخصص ماليه وانا موارد بشرية بس كلها تندرج تحت كلية ادارة الاعمال لكنن اذا رحت هناك بعد سنة اللغه ناوية اغير لإدارة مخاطر هل أقدر ادرس ماجستير ادارة مخاطر ؟؟؟ لأنو قالوا لي انو اذا ما كان الماجستير امتداد للبكالوريوس فديوان الخدمه المدنيه ماراح يطالعون لشهادتي
    7 "
  2. السلام عليكم ورحمة الله بركاته
    طلبي من بداية التقديم ((تحت الإجراء؟)) ومازال لم يتحول إلى ((تحت التدقيق)) ؟؟
    هل معنى هذا عدم قبولي ؟؟ على العلم إني مكتمل الشروط
    هل يوجد رسائل رفض للطلب توضح النواقص اللي فيه أو على الأقل تخبرك إن طلبك مرفوض . في احد وصلة رسالة إو إيميل بخصوص عدم استيفائة الشروط أم أن الطلب يبقى على حاله تحت الإجراء ويفهم منه عدم القبول؟؟
    أفيدونا بارك الله فيكم.
    7 "
  3. يا اخوان كل المتقدمين تقريبا تحولت ملفاتهم للتدقيق ثم رجعت تحت الاجراء مرة اخرى، لا داعي للقلق.

اليوم بداية الاسبوع ونستبشر باذن الله خير بان الاخبار السارة توصل بهاليومين.

دعواتكم
    7 "
  4. السلام عليكم حبيت اسال مرحلة التدقيق تكون بعد كم يوم تقريبا من بعد ارسال رسائل القبول ؟
    وبسال بعد ان المرافق لازم يكون معه جواز السفر وقت التدقيق او مو لازم؟
    واخر سؤال معليش تعبتكم بس بعرف اقدر اني اغير المرافق وقت مرحلة التدقيق ؟
    ارجو الاجابة لاني بجد محتاارة وقلقانة
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة RABAB ALNAKHLI
    السلام عليكم حبيت اسال مرحلة التدقيق تكون بعد كم يوم تقريبا من بعد ارسال رسائل القبول ؟
    وبسال بعد ان المرافق لازم يكون معه جواز السفر وقت التدقيق او مو لازم؟
    واخر سؤال معليش تعبتكم بس بعرف اقدر اني اغير المرافق وقت مرحلة التدقيق ؟
    ارجو الاجابة لاني بجد محتاارة وقلقانة
    الرسائل النصية التي توضح مواعيد التدقيق لكل متقدم ترسل قبل التدقيق بفترة بسيطة ربما أيام أو أسبوع
    لكن قد يكون هناك ترشيح مبدئي عن طريق الايميل قبل ذلك .. إذا كانو سينتهجون نفس الية المرحلة السابقة

نعم يجب توفير صورة من جواز المحرم عند التدقيق
    ويمكنك تغيير المحرم في التدقيق لامشكلة .. سيسمح لك بتعديل البيانات التي تريدينها
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة RABAB ALNAKHLI
    السلام عليكم حبيت اسال مرحلة التدقيق تكون بعد كم يوم تقريبا من بعد ارسال رسائل القبول ؟
    عيب وزارة التعليم العالي
    انها غــــامضــة، والمبتعث في حيرة دائمة وتستمر معه الحيرة حتى بعد التخرج الى حين تصديق الشهادات

الله المستعان
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة so soon
    من المفترض إنها تصل في وقت كافي قبل يوم التدقيق
    لكن في المرحلة التاسعة أول مدينة بدأ فيها التدقيق كانت الخبر ولم تصلهم رسائل التدقيق إلا يوم الخميس 5 سبتمبر و بدأ التدقيق السبت 7 سبتمبر
    اتكلم هنا عن رسائل التدقيق للمرشحين و ليس اعلان التدقيق بشكل عام فقد تم اعلان الوقت المخصص لكل منطقة قبل ذلك
    لا بس جالي قلق قلت يمكن يصير التدقيق في الاجازة وانا لسه ماسويت اخلاء طرف من الجامعة !
    هل في امكانية ان يكون في الاجازة؟😅
    7 "
278 من 644 صفحة 278 من 644 ... 228273277278279283328 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.