الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسارات مرحلة التدقيق - [ المرحلة العاشرة ]

استفسارات مرحلة التدقيق - [ المرحلة العاشرة ]

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3541 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حسام88
    عيب وزارة التعليم العالي
    انها غــــامضــة، والمبتعث في حيرة دائمة وتستمر معه الحيرة حتى بعد التخرج الى حين تصديق الشهادات

الله المستعان
    فعلا كلامك صحيح
    احنا في ابتعاثنا السابق كنا في حيرة دائمة
    حيرة عند التسجيل - حيرة عند شروط الدراسة - حيرة عند تذاكر السفر والتعويضات - حيرة عند كل شييييء
    حتى لما اتخرجنا - احترنا بطريقة تصديق الشهادات واخذ منا شهر ونص ولم يتم تصديق الشهادة من الملحقية (بالأخير سافر زوجي واشنطن وخلص تصديق الشهادات بعد ما تذلل بين الموظفين راحي جاي - مع انه ما كان عندنا أي مشاكل في الشهادة او وقت التخرج ) بينما غيرنا خلص التصديق بيوم واحد
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة 7ssoon
    لا بس جالي قلق قلت يمكن يصير التدقيق في الاجازة وانا لسه ماسويت اخلاء طرف من الجامعة !
    هل في امكانية ان يكون في الاجازة؟😅
    اخي لا داعي للقلق انا ذكرت في كلامي انه الوزارة ستعلن عن موعد بداية مرحلة التدقيق في موقعها والصحف قبل فترة كافية ..
    لكن رسائل موعد التدقيق نفسه ستصلك على الجوال ربما قبل التدقيق بأيام مثل ماحدث في التاسعة
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة so soon
    اخي لا داعي للقلق انا ذكرت في كلامي انه الوزارة ستعلن عن موعد بداية مرحلة التدقيق في موقعها والصحف قبل فترة كافية ..
    لكن رسائل موعد التدقيق نفسه ستصلك على الجوال ربما قبل التدقيق بأيام مثل ماحدث في التاسعة
    شكرا اختي الحين تطمنت☺
    7 "
  4. يا جماعة الخير عندي أستفسار وأتمني تفيدوني أنا من مرشحين التاسعه ولظروف ألغيتها والحين مقدم علي العاشرة والحمدلله كل الشروط منطبقة علي وتخصصي موجود السؤال لو بديت من الأن في اجراءات جلب قبول معهد والجامعه بالضمان المالي الي دزوه. قبل لي بالأيميل ( للمرحلة الي ألغيتها) هل فيه اشكالية أو ممكن يتواصلون المعهد والجامعه مع الوزارة

القصد عشان اجيب قبول بدري واخلص التاشيرة وكل هذي القصص في نفس الوقت الي تمشي فيه المرحلة العاشرة لي بعد الملتقيات ولما استلم الضمان الجديد ادزه للمعهد والجامعه واقول لهم هذا الضمان الجديد علما الضمان التاسعه مو قديم تاريخ ٢٠-١١-٢٠١٤ وليس له تاريخ انتهاء وهو لغرض جلب القبول فقط

شوركم يا جماعه ولكم مني أطيب الأمنيات 🌹
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فهد_المطيري
    يا جماعة الخير عندي أستفسار وأتمني تفيدوني أنا من مرشحين التاسعه ولظروف ألغيتها والحين مقدم علي العاشرة والحمدلله كل الشروط منطبقة علي وتخصصي موجود السؤال لو بديت من الأن في اجراءات جلب قبول معهد والجامعه بالضمان المالي الي دزوه. قبل لي بالأيميل ( للمرحلة الي ألغيتها) هل فيه اشكالية أو ممكن يتواصلون المعهد والجامعه مع الوزارة

القصد عشان اجيب قبول بدري واخلص التاشيرة وكل هذي القصص في نفس الوقت الي تمشي فيه المرحلة العاشرة لي بعد الملتقيات ولما استلم الضمان الجديد ادزه للمعهد والجامعه واقول لهم هذا الضمان الجديد علما الضمان التاسعه مو قديم تاريخ ٢٠-١١-٢٠١٤ وليس له تاريخ انتهاء وهو لغرض جلب القبول فقط

شوركم يا جماعه ولكم مني أطيب الأمنيات 🌹
    اخي تاريخ ٢٠-١١ - ٢٠١٤ لم يأتي بعد ربما تقصد ٢٠١٣ !
    فكرتك واضحه و المهم كما ذكرت أن ترسل الضمان الجديد للمعهد بمجرد استلامه
    تأكد من تاريخ ضمانك فبعض المعاهد لا تقبل الا ضمان بتاريخ حديث .. نظامياً طريقتك خاطئة بالتأكيد لكن لو قبل المعهد الضمان القديم لا اجد مشكلة طالما سترسل لهم ضمانك الجديد بمجرد استلامه ..
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة birry
    صبااااااح الخير

بسألكم ياجماعه هما يبغوا وقت التدقيق صوره من كشف الدرجات والوثيقه طبق الاصل ولا يبغوا الاصل ؟؟؟
    اكيد الاصل عشان يطابقونها بالمعلومات
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة medo remo
    صباح الخير..
    عندي استفسارأنا موظفه في القطاع الخاص
    بالنسبة لإخلاء الطرف ممكن يكون قبل سفري بشهر أو من الحين اقدم استقالتي
    أختي القطاع الخاص لا يؤثر .. تستطيعين الاستقاله بعد إصدار قرار الابتعاث ،
    7 "
279 من 644 صفحة 279 من 644 ... 229274278279280284329 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.