الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسارات مرحلة التدقيق - [ المرحلة العاشرة ]

استفسارات مرحلة التدقيق - [ المرحلة العاشرة ]

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3512 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Sulimanoh
    بليز ركزي معاي

يعني مافي قبول مبدئي ؟

لانه احنا اللي طالعين ع حسابنا بدينا من امس بس البرنامج حقنا يختلف عن حقكم

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )

ضوابط قبولكم تختلف تماماً عن ضوابط قبول المتقدمين للبرنامج
    لذلك من فضلك راجع اقسام الدارسين على حسابهم الخاص. وبالتوفيق.
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ahmed_ra
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    اخت Distraction اقدر جهودك

ولكن عندي ملاحظة بسيطة .. وياليت تتقبلين الملاحظة :

اتفق معك على حذف المشاركات اللي فيها توقعات شخصية او نقل خبر من مصادر غير موثوقة او مو من الوزارة

ولكن اذا أحد من الأعضاء شارك ونقل كلام من الوزارة وعمل مجهود بالاتصال على الوزارة او بالذهاب اليهم ويتم حذف هذه المشاركة

ارى ان هذا الحذف بصراحة غير مقبول اطلاقاً

الشخص حب إفادة الأعضاء فمايصير يعامل بهذه الطريقة ويتم حذف مشاركته

شاكر لكم جهودكم وتقبلوا أطيب تحياتي

اتمنى التوفيق للجميع يارب

(توكلت على الحي الذي لا يموت)
    حياك الله أخي احمد .. وانا اقدر جميع ارائك واحترمها
    لكن ادارة ملتقى العاشرة اتفقت على سياسة معينة حتى نضع حداً للاشاعات التي لا فائدة منها اطلاقاً
    الا زيادة التوتر والضغط النفسي.
    شكراً لكل الجهود المبذولة .. نقدرها جميعاً ونحترمها ونحترم اصحابها
    المشكلة ليست في مشاركاتكم .. بل المشكلة في تناقض الوزارة نفسها
    هذا التناقض قد يكلف الآخرين الكثير ؛ خاصة وان البعض مرتبط بالتزامات هامة لا مفر منها.
    كما أننا لا نحاول التضييق عليكم بقدر محاولاتنا لتنظيم موضوع الاستفسارات والملتقى كاملاً
    لذلك يرجى التفهم والتماس العذر.
    ولن يقبل الا ما نقل عن مصدر رسمي فقط.

شكراً أحمد.
    7 "
  3. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

شكر للجميع وعلى كل شخص قام ببذل جهود للحصول على معلومات من قبل الوزارة.

أحب ان انوه على نقطه معينه

في النقطة الاولى من تعليمات وتنبيهات المرحلة العاشرة التي تنص على ان

"صفحة المرحلة العاشرة هي المرجع الوحيد فيما يتعلق بهذه المرحلة، وفيها كل ما يتعلق بهذه المرحلة، وتقوم الوزارة بتحديثها باستمرار".

توضح الوزارة في النقطة المذكورة بأنه لا يتم تصديق اي خبر غير رسمي سواء كان الخبر او المعلومة من موظف يعمل في الوزارة او غيره.

لذا آمل توخي الحذر من هذه الناحية وعدم تصديق اي خبر صادر من اي شخص وان كان موظف من الوزارة مالم يتم الإعلان عن الخبر رسمياً.

انا وأعوذ بالله من كلمة انا، أؤمن بأن الذي يسعى ويتعب على نفسه سيجازيه الله
    فإذا قطعت الاكسجين عن شخص سيموت وهذا قانون واماثله بقانون وهو اذا سعيت وتعبت لنفسك بالعلم و بطاعة الله تعالى حتماً فإن الله يجازيك بما عملت وهذا قانون.

كل من يستوفي الشروط سيقبل بإذن الله فلا داعي للخوف..
    اعتذر عن الاطاله

واتمنى من الله عز وجل التوفيق للجميع يارب

تحياتي لكم جميعاً،،،

(توكلت على الحي الذي لايموت)
    7 "
  4. عندي استفسار مهم وما أحد جاوبني الكل يقول ما أدري أو اعتقد ..
    انا قدمت على هولندا كرغبه اولى وبعدين ايرلندا بعدين كوريا الجنوبيه .. من ضمن الشروط حصول محرم الطالبه في هولندا على 5 في الآيلتس ومحرمي ما عنده ومستحيل يجيبها مع العلم أنه حاليا في هولندا مرافق لأختي الكبيره ووقت التسجيل ما لقيت اي خانه لإرفاق شهادة المرافق او كتابة درجته .. فهل تتوقعون تمشي لي او لا لأني أخاف اخليها على هولندا وما أغيرها وقت التدقيق ووقت اصدار القرار يتمسكون بهذا الشرط !
    وهل اذا غيرتها من هولندا الى مثلا ايرلندا بيكون فيه مشكله لأنه مسجل كمرافق لأختي في هولندا ؟ هذا اللي مخليني الى الان ما أسحب ملفي من الجامعه الداخليه .. وسؤال ثاني أنا مسجله في جامعه هنا وكل اصول شهاداتي معي فهل هذا يكفي او لابد من سحب الملف ؟
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة WeekyDanol
    عندي استفسار مهم وما أحد جاوبني الكل يقول ما أدري أو اعتقد ..
    انا قدمت على هولندا كرغبه اولى وبعدين ايرلندا بعدين كوريا الجنوبيه .. من ضمن الشروط حصول محرم الطالبه في هولندا على 5 في الآيلتس ومحرمي ما عنده ومستحيل يجيبها مع العلم أنه حاليا في هولندا مرافق لأختي الكبيره ووقت التسجيل ما لقيت اي خانه لإرفاق شهادة المرافق او كتابة درجته .. فهل تتوقعون تمشي لي او لا لأني أخاف اخليها على هولندا وما أغيرها وقت التدقيق ووقت اصدار القرار يتمسكون بهذا الشرط !
    وهل اذا غيرتها من هولندا الى مثلا ايرلندا بيكون فيه مشكله لأنه مسجل كمرافق لأختي في هولندا ؟ هذا اللي مخليني الى الان ما أسحب ملفي من الجامعه الداخليه .. وسؤال ثاني أنا مسجله في جامعه هنا وكل اصول شهاداتي معي فهل هذا يكفي او لابد من سحب الملف ؟
    السلام عليكم
    اختي محد عنده الأكيد لانه هالشي جديد فما نقدر تقولك عادي و بعدين تتوهقي او تقولك لا ما يصلح و هم ممكن يمشوه
    بس اللي نقدر نقوله هو نفس كلامك انه موجود ضمن الشروط
    اللي نعرفه نفس اللي أنتي تعرفيه و مصدرنا واحد
    بالنسبة لموضوع الجامعة لازم تسحبي ملفك لانه لازم يسقط اسمك من الجامعة
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة emanhmi
    طيب مو مشكله من السفر بس لو قالو بالاجازه كيف بسحب ملفي من الجامعه
    هل انتِ محققة للشروط كاملة ؟ اذا نعم .. اسحبي ملفك وانتِ مطمئنة
    لأن كل شخص محقق للشروط سيتم قبوله بإذن الله تعالى ..

- - - مشاركة محدثة - - -

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ash1990
    انا مسجلة في حافز بس ما نزلتلي اي مستحقات .. هل هدا يلغي البعثة ؟! .. و كيف الغي تسجيلي لحافز لانو تسجيلي وجودو زي عدمو .. شكرا ��
    - برنامج حافز منفصل تماماً عن برنامج الابتعاث .. بإمكانك التسجيل في حافز بدون أي مشكلة.
    7 "
286 من 644 صفحة 286 من 644 ... 236281285286287291336 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.