الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسارات مرحلة التدقيق - [ المرحلة العاشرة ]

استفسارات مرحلة التدقيق - [ المرحلة العاشرة ]

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3534 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Rawasi
    يمكن لولي امرك ان ينوب عنك
    انتظري الاعلان عن التدقيق حتى تتأكدي
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة m.Ahlam
    السلام عليكم قرأت الصفحة الأولى ولم اجد اجابة سؤالي
    سؤالي هو هل من الممكن ان ينوب عني احد في التدقيق واحضار مايثبت سفري خارج المملكة وقت التدقيق ؟
    بس الجواز ضروري للتدقيق
    7 "
  2. السلام عليكم ، هذي اول مشاركه لي وبصراحه انا متابع الاخبار اول ب اول لكن ماني مسجل وتوي سجلت ، اتشرف ب الجميع 🌷

عندي استفسار بسيط بس وي ليت القی جواب واضح ..
    هل هناك امل للمتقدم في بكالريوس الطب (في بولندا) ان يبتعث بدون شهادة الايلتس ؟ مع العلم ان اغلب اصحابي قدموا ف المرحله التاسعه وجاهم قبول وبدون الايلتس وكان شرط الايلتس موجود عندهم مثل م هو موجود عندنا .. اتمنی اني م طولت عليكم

دمتم ب ود <3
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة 3lyan
    السلام عليكم ، هذي اول مشاركه لي وبصراحه انا متابع الاخبار اول ب اول لكن ماني مسجل وتوي سجلت ، اتشرف ب الجميع 

عندي استفسار بسيط بس وي ليت القي جواب واضح ..
    هل هناك امل للمتقدم في بكالريوس الطب (في بولندا) ان يبتعث بدون شهادة الايلتس ؟ مع العلم ان اغلب اصحابي قدموا ف المرحله التاسعه وجاهم قبول وبدون الايلتس وكان شرط الايلتس موجود عندهم مثل م هو موجود عندنا .. اتمني اني م طولت عليكم

دمتم ب ود <3
    يا هلا فيك شرفت ونروت
    انا على خبري انه في هالمرحلة فيها اختلافات كثير عن المرحلة السابقة وثانيا مقاعد الطب محدودة واكيد في طلاب كثير مقدمين عالطب وراح يفاضلون بين الطلاب بالايلتس

إن في احد اخبر مني ان شاءالله فيدك
    بالتوفيق
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hussainbushehab
    يا هلا فيك شرفت ونروت
    انا على خبري انه في هالمرحلة فيها اختلافات كثير عن المرحلة السابقة وثانيا مقاعد الطب محدودة واكيد في طلاب كثير مقدمين عالطب وراح يفاضلون بين الطلاب بالايلتس

إن في احد اخبر مني ان شاءالله فيدك
    بالتوفيق
    يعني ؟ خلاص اكنسل الفكرة واقول م راح يجيني قبول وكذا ؟ طيب اذا طلبوني للتدقيق خلاص هالشي يدل اني منقبل وان شاء الله اموري تمام ولا كيف ؟
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة 3lyan
    يعني ؟ خلاص اكنسل الفكرة واقول م راح يجيني قبول وكذا ؟ طيب اذا طلبوني للتدقيق خلاص هالشي يدل اني منقبل وان شاء الله اموري تمام ولا كيف ؟
    لا روح التدقيق و ان شاء الله خير ، لانه مستحيل ياخذونك تدقيق ولا يقبلونك في شي واعرف بنت شخصياً ماعندها ايلتس وانبعث طب على بولندا

وناس لأيرلندا وعطوهم فرصة يختبرون الايلتس ويجيبون درجة

فأذا انت ماعندك مشكلة قدم أوراقك في التدقيق اذا مو ملتزم في شي ثاني

وبالتوفيق للجميع ان شاء الله
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة zzainab7
    لا روح التدقيق و ان شاء الله خير ، لانه مستحيل ياخذونك تدقيق ولا يقبلونك في شي واعرف بنت شخصياً ماعندها ايلتس وانبعث طب على بولندا

وناس لأيرلندا وعطوهم فرصة يختبرون الايلتس ويجيبون درجة

فأذا انت ماعندك مشكلة قدم أوراقك في التدقيق اذا مو ملتزم في شي ثاني

وبالتوفيق للجميع ان شاء الله
    شكرا ع التوضيح ، كان خوفي يطلبوني للتدقيق ولا يقبلوني واخسر كل شي (البعثه والجامعه)
    رفعتي من معنوياتي شوي ، الله يعطيك العافيه
    وب التوفيق للجميع ♡
    7 "
  7. ياشباب ابغا اجابة واضحة وصريحة
    لسؤال فبالي من زمان

لو ابتعث بتخصص احياء واخلص باكلوريوس الاحياء

بيقولون لي الدولة تعال خلاص خلصت البالكلوريوسس .. مابيخلوني اكمل طب ع حسابهم ..؟
    بيقولون لي كمل ع حسابك ؟

ولا راح اكمل بأذن الله ع حساب الدوله ..؟
    7 "
294 من 644 صفحة 294 من 644 ... 244289293294295299344 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.