الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسارات مرحلة التدقيق - [ المرحلة العاشرة ]

استفسارات مرحلة التدقيق - [ المرحلة العاشرة ]

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3512 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المتقدمين في جدارة واللي أعلنوا لهم مواعيد مطابقة بيانات اذا اتقبلوا بعد مرحلة المطابقه هل يسقط حقهم في الابتعاث ولا عندهم الخيار انهم يكنسلوا جدارة حتى لو طلع القبول النهائي فيه؟
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة lujain96
    ضروري حظور المحرم معي يوم التدقيق ؟ احتمال يكون مسافر
    وهل ضروري إحظار جواز سفر المحرم الاصلي ؟
    لا مو ضروري حضور المحرم ولا الجواز مو ضروري خذي بطاقة الهوية الاصل وصورة منها احتياطا .. انا كنت محرم لأختي المرحلة الماضية وماحضرت معها .. بالتوفيق
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة SAL7
    لا مو ضروري حضور المحرم ولا الجواز مو ضروري خذي بطاقة الهوية الاصل وصورة منها احتياطا .. انا كنت محرم لأختي المرحلة الماضية وماحضرت معها .. بالتوفيق
    اتوقع ضروري وجود جواز السفر للمحوم؛ لأن هذا اكثر شي قروشني أنا في مسألة تغيير المحرم عدم وجود جواز سفر لأخوي ..
    و تقريباً وفي الأسئلة للمرحلة العاشرة بتلقين انه ضروري وجود جواز سفر للمحرم او شي زي كذا ..

بالتوفيق ..
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة somaia
    اتوقع ضروري وجود جواز السفر للمحوم؛ لأن هذا اكثر شي قروشني أنا في مسألة تغيير المحرم عدم وجود جواز سفر لأخوي ..
    و تقريباً وفي الأسئلة للمرحلة العاشرة بتلقين انه ضروري وجود جواز سفر للمحرم او شي زي كذا ..

بالتوفيق ..
    صورة من جواز سفر المحرم تكفي
    7 "
295 من 644 صفحة 295 من 644 ... 245290294295296300345 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.