الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسارات مرحلة التدقيق - [ المرحلة العاشرة ]

استفسارات مرحلة التدقيق - [ المرحلة العاشرة ]

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3540 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة norah.h
    السلام عليكم
    يعطيكم الف عافية
    عندي استفسار بسيط بخصوص تغيير الدوله الى بريطانيا بحكم انو المحرم يدرس في بريطانيا ولم يتم ادراج الدولة من ضمن الاختيارات ؟؟؟؟
    ارجو مساعدتي
    وعليكم السلام
    الله يعافيك
    تواصلي مع وكالة الابتعاث لتحويل بعثتك لدولة المحرم .
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sahra
    وعليكم السلام
    الله يعافيك
    تواصلي مع وكالة الابتعاث لتحويل بعثتك لدولة المحرم .
    طيب على ما اذكر بريطانيا ما كانت من ضمن قائمة الدول في المرحله العاشره .. يمدي تحول
    لدوله مو موجوده ؟
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هاجر ..!
    طيب على ما اذكر بريطانيا ما كانت من ضمن قائمة الدول في المرحله العاشره .. يمدي تحول
    لدوله مو موجوده ؟
    فيه امكانية للتغيير اذا مكان المحرم متواجد هناك
    الله يوفقك
    7 "
  4. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اتمنى بأن تكونو في تمام الصحه والعافيه

و أتمنى أن يكون الموضوع في قسمه الصحيح

أنا متخرجة من جامعة الملك عبد العزيز و كُنت ارغب في إكمال مرحلة الماجستير خارج المملكة

ولكن لظروف ما _ وأولها تفاجُئي بشرط وجود جواز السفر في اول مراحل التسجيل _ هذا ما وقف عائق لي وحال دون قبولي من البدايه

الآن سؤالي

متى ستكون فترة فرز الاسماء والقبول النهائي ؟ في اي شهر ؟ ومتى ستكون فترة الدراسه والسفر في اي شهر ؟

لأنني سأقوم بإرسال برقية للملك حفظه الله خلال الاشهر القادمه ولكن اذا تمت الموافقه من قٍبله وكانت فترة الفرز والملتقى قد مضى هل سيكون ذلك عائق ؟؟ أم ان الأمر الملكي سيكفل لي جميع ما فاتني وسيتم تجاوزي لهذا الامر ؟؟

لأني الان بين أمرين .. الأمر الاول أنني لن استطيع مراسلة الملك الا بعد كم شهر ( لبعض الظروف العالقه )

والأمر الثاني أنني لن استطيع السفر في الاعوام السابقه بسبب العمر

وبالحديث عن موضوع العمر

تاريخ ميلادي هو 6/2/1409 أي على السنه المقبله سأكون في عمر الـ 27

ومن شروط مرحلة الماستر أن لا يزيد عمر المبتعث عن 27 سنه ولن يقبل من ولد قبل تاريخ 16/ اغسطس/1987 الموافق 21/12/1407

فإن لم تتيسر لي هذه السنه فهل سأكون مرفوضه السنه المقبله !! ( حيث انني لم افهم العباره الملونه بالأحمر )

اتمنى بإن اجد من يساعدني

شكراً لكم
    7 "
  5. اذا انت من مواليد ١٤٠٩/٢ ف معناه انك من مواليد ١٠ - ١١ / ١٩٨٨
    اذا ٦/١٤٠٩ > ١/١٩٨٩
    لكن خلينا ناخذ شروط السنة هذي اضغط على الصورة لعرض أكبر

الاســـم:	‏لقطة الشاشة 2014-09-23 في 12‎.49‎.37 ص.jpg
المشاهدات:	359
الحجـــم:	30.2 كيلوبايت
الرقم:	35291
    الماجستير ٢١/١٢/١٤٠٧ . 16/8/1987
    المفروض انك تزودي سنة للمرحلة ١١ . يعني يصير العمر ١٤٠٨ ، ١٩٨٨
    الافضل تتاكدي من الوزارة شخصياً عشان تعرفي هل انتي مطابقة للمرحلة الجايه او لا ، اذا بدأت زي السنة هذي و ( بدون تأخير) فغالبا شرط العمر ماراح يكون عائق قدامك انشالله
    ثانياً بخصوص شرط جواز السفر فاعتقد والله اعلم لو قدمتي في هذي المرحلة وحصلتي على رقم وتم رفضك بعدها بسبب جواز السفر فبإمكانك تقديم اعتراض في فترة الاعتراض بشرط تكوني مستخرجه الجواز وان شالله يتساعدو معاك . اما اذا ماقدمتي اصلاً وماعندك رقم طلب فمااعتقد انه احد يساعدك في المرحلة ولازم تنتظري ١١

هذا اجتهاد شخصي ، احتمال الخطاء وارد والافضل تتأكدي من الوزارة ، اتمنى لك التوفيق
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اريج الشهراني
    حبيت اسال انا وقت التسجيل في معلومات المرافقين كتبت زوجي بس علما ان بنتي بتطلع معنا البعثه اذا ربي كتب هل كان يستوجب علي اضافتها!!!
    نعم تقدري تضيفيها قبل السفر
    7 "
324 من 644 صفحة 324 من 644 ... 274319323324325329374 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.