الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسارات مرحلة التدقيق - [ المرحلة العاشرة ]

استفسارات مرحلة التدقيق - [ المرحلة العاشرة ]

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3538 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. دخلت على قائمة المعاهد وحصلت المعهد اللي ابغاه لكن مكتوب over saturated وهو المعهد الوحيد المتوفر في مدينه محرمي المبتعث في مجال ان الحاله تتغير صراحه احترت اللي عنده خلفيه يساعدني واكون شاكره
    7 "
  2. الله يعينكم ويكتب لكم الخير .. اصبروا واللي كاتبه الله لكم بيجيكم ولو بعد حين😌

حابه اسأل مين اللي تخصصه مثلي سواء بنات او شباب .. ادارة خدمات صحيه ومستشفيات ..
    سؤالي للي سجلو بالبعثه .. وش كتبتو التخصص ؟ وايش اﻻمتداد اللي اخترتوه 😯 قلقانه من موضوع التخصص 😢😢😢😢💔
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Distinct-09
    ارجوكم يا شباب افيدوني انا فاتني التسجيل مع اني مستوفي الشروط وزيادة الحمد لله لكن راحت علي ، الان وش بيدي اسوي هل اقدم على المرحلة ال11 وهل هي السنة الجاية ولا متى بالله طمنوني.
    اذا انت ما تبي التخصصات المطلوبة ممكن تروح على حسابك الخاص بعدين تلتحق او حتى لو تبي من التخصصات الموجودة تروح على حسابك

او تنتظر المرحلة ١١ و هي بتكون السنة الجايية احتمال كبير في شوال او ممكن في رمضان
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سعد الجابري
    السلام عليكم
    سؤالي مكرر وكأني قريته بس مو متاكد من الاجابه
    والنت ضعيف عندي ماقدر اتصفح

سؤالي هوا اذا غيرت المهنه الئ موظف اهلي عادي
    ماتضر بالتقديم ع المرحلة العاشرة

وبسس
    توصون شي ولاش 😊فمان الله 🙈

نفس سؤالي
    انا دوامي قال اننا للحين مسجلين عند وزارة التعليم على اننا طالبات مو موظفات فا قالوا بيسقطون اسامينا من عندهم هل هذا يأثر؟
    انا موظفه بقطاع خاص بكمل سنه بدوامي ومسجله في التأمينات . ما ادري وش هاللي طلعوا لنا فيه هالدوام واخاف يأثر علي . هل يأثر ولا لا 😢
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سعد الجابري
    السلام عليكم
    سؤالي مكرر وكأني قريته بس مو متاكد من الاجابه
    والنت ضعيف عندي ماقدر اتصفح

سؤالي هوا اذا غيرت المهنه الئ موظف اهلي عادي
    ماتضر بالتقديم ع المرحلة العاشرة

وبسس
    توصون شي ولاش 😊فمان الله 🙈

والله ي غالي انا مثل حالتك جاتني وظيفه وطلبوا مني اغير المهنه إلى موظف اهلي ، وسألت وزارة التعليم العالي قالوا يسقط اسمك من الترشيح مباشرةً !

بس حاول تتصل عليهم وتتأكد
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Moayed7
    والله ي غالي انا مثل حالتك جاتني وظيفه وطلبوا مني اغير المهنه إلى موظف اهلي ، وسألت وزارة التعليم العالي قالوا يسقط اسمك من الترشيح مباشرةً !

بس حاول تتصل عليهم وتتأكد

حسب معرفتي انو مو شرط تغير مهنة ، وانا مقدم ع وظيفة لكن لسع ما استلمت خطاب تعديل المهنة ولو استلمته ماراح اعدل
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة SAL7
    حسب معرفتي انو مو شرط تغير مهنة ، وانا مقدم ع وظيفة لكن لسع ما استلمت خطاب تعديل المهنة ولو استلمته ماراح اعدل
    على فكرة عدم تغيير المهنة في الاحوال المدنية يفرض عليك غرامة مالية.

بالنسبة لتقديمنا على البعثة واحنا موظفين، ما فيها شي باذن الله طالما اننا نعمل بالقطاع الخاص. منطقياً هل يتوقعون الموظفين يقدمون استقالاتهم على امل موافقة الوزارة لطالباتنا بالابتعاث؟!
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hamad10
    على فكرة عدم تغيير المهنة في الاحوال المدنية يفرض عليك غرامة مالية.

بالنسبة لتقديمنا على البعثة واحنا موظفين، ما فيها شي باذن الله طالما اننا نعمل بالقطاع الخاص. منطقياً هل يتوقعون الموظفين يقدمون استقالاتهم على امل موافقة الوزارة لطالباتنا بالابتعاث؟!

طيب بعد تعديل المهنة الی موظف قطاع خاص هل بتلزمك الوزارة بعدين بتعديلها الی طالب ؟
    7 "
326 من 644 صفحة 326 من 644 ... 276321325326327331376 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.