الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسارات مرحلة التدقيق - [ المرحلة العاشرة ]

استفسارات مرحلة التدقيق - [ المرحلة العاشرة ]

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3513 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة shoroug6
    دخلت على قائمة المعاهد وحصلت المعهد اللي ابغاه لكن مكتوب over saturated وهو المعهد الوحيد المتوفر في مدينه محرمي المبتعث في مجال ان الحاله تتغير صراحه احترت اللي عنده خلفيه يساعدني واكون شاكره
    ايوه انا قريت مره اذا محرمك في مدينة ومعهدها متكدس يسوولك استثناء بس لازم توضحيلهم ان محرمك في المدينه ، كمان اذا عندك محرم في دولة ثانيه وماكانت من دول الابتعاث ذا السنه تقدرين تطلبين استثناء وتروحين نفس دولته
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة jorey_x21
    الله يعينكم ويكتب لكم الخير .. اصبروا واللي كاتبه الله لكم بيجيكم ولو بعد حين😌

حابه اسأل مين اللي تخصصه مثلي سواء بنات او شباب .. ادارة خدمات صحيه ومستشفيات ..
    سؤالي للي سجلو بالبعثه .. وش كتبتو التخصص ؟ وايش اﻻمتداد اللي اخترتوه 😯 قلقانه من موضوع التخصص 😢😢😢😢💔
    هلا هلا 😍 انا نفسك تخصصك بالضبط
    .. انا خريجة جامعة الطايف والتخصص عندنا يعتبر مسار من مسارات ادارة اعمال عشان كذا حطيت التخصص ادارة اعمال وامتداده الوحيد ماليه ، اذا سمحوا لي اغير تخصصي ببلد الابتعاث بكمل في ادارة مستشفيات واذا ماسمحوا بشوف احد مسارات الماليه وكمان هي مو بعيده عن تخصصي
    انت اش اخترتي ؟
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Nada1992
    هلا هلا 😍 انا نفسك تخصصك بالضبط
    .. انا خريجة جامعة الطايف والتخصص عندنا يعتبر مسار من مسارات ادارة اعمال عشان كذا حطيت التخصص ادارة اعمال وامتداده الوحيد ماليه ، اذا سمحوا لي اغير تخصصي ببلد الابتعاث بكمل في ادارة مستشفيات واذا ماسمحوا بشوف احد مسارات الماليه وكمان هي مو بعيده عن تخصصي
    انت اش اخترتي ؟
    ياهﻻ فيك قلبي 😙 ..
    انا باقي ماتخرجت باقيلي سنة ونص كذا يعني تقريباً😔😦😳
    بس زي مايقولوا بتطمن ع المستقبل بدري ..😅😅😅
    انا بجامعه الملك عبدالعزيز ..
    لكن الماليه اكرهوووو 😢😢 بس لو هو اللي بنبتعث عليه مايهم اهم شيء اكمل دراستي👍لكن الخوف لو مايقبلون تغيير التخصص وابتلش بالماليه😡 ..

بس انتي متأكده انو اختار ادارة اﻻعمال واحنا تخصصنا غير ؟؟ يعني تتوقعي يقبلون ؟ ومين قال انو يقبلو وكذا ؟

طيب انا من كليه اﻻعمال الحين هي نفسها كليه ادارة اﻻعمال وﻻ تختلف ؟😶

لكن الله يسعدك طمنتيني ﻻني تقريبا فقدت اﻻمل بالبعثه .. وان شاء الله ان شاااااء الله يقبلون كل المتقدمين ويفرحهم يااارب 😍😍 ..
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Moayed7
    والله ي غالي انا مثل حالتك جاتني وظيفه وطلبوا مني اغير المهنه إلى موظف اهلي ، وسألت وزارة التعليم العالي قالوا يسقط اسمك من الترشيح مباشرةً !

بس حاول تتصل عليهم وتتأكد
    كيف يسقط اسمك و أنت لست بموظف حكومي
    لا يحق لهم ابداً .

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة jorey_x21
    ياهﻻ فيك قلبي 😙 ..
    انا باقي ماتخرجت باقيلي سنة ونص كذا يعني تقريباً😔😦😳
    بس زي مايقولوا بتطمن ع المستقبل بدري ..😅😅😅
    انا بجامعه الملك عبدالعزيز ..
    لكن الماليه اكرهوووو 😢😢 بس لو هو اللي بنبتعث عليه مايهم اهم شيء اكمل دراستي👍لكن الخوف لو مايقبلون تغيير التخصص وابتلش بالماليه😡 ..

بس انتي متأكده انو اختار ادارة اﻻعمال واحنا تخصصنا غير ؟؟ يعني تتوقعي يقبلون ؟ ومين قال انو يقبلو وكذا ؟

طيب انا من كليه اﻻعمال الحين هي نفسها كليه ادارة اﻻعمال وﻻ تختلف ؟😶

لكن الله يسعدك طمنتيني ﻻني تقريبا فقدت اﻻمل بالبعثه .. وان شاء الله ان شاااااء الله يقبلون كل المتقدمين ويفرحهم يااارب 😍😍 ..
    المراحل اللي قبل كان فيها تخصص ادارة صحية ، كل مرحلة تفرق عن الثانيه .. زي ماقلتلك انا اخترت ادارة اعمال لان تخصصي اصلا في جامعة الطايف يعتبر مسار من مسارات ادارة الاعمال بس جامعة عزوز ما ادري اش وضعهم .. لاتقلقين واهتمي بالمعدل اهم حاجه عشان تصيرين معيده وتبتعثين من الجامعه مره افضل .. بالتوفيق
    7 "
  6. د: الاستفسارات الخاصة بـ المرافقين - [ المرحلة العاشرة ]

السلام..عندي كذا استفساراولا انا حاليا بجامعه وما سحب ملفي هل هذا يأثر على قبولي في الباكلوريس؟ واذا ايه يمدي اسحب ملفي الآن ولا لا؟ثاني شي انا مقدمه العام عالبعث وانقبلت اللهم ما رحت لمرحلة التدقيق فهل هذا يأثر على القبول؟اخر شي متى يطلع اسماء المرشحين؟؟
    7 "
  7. اطلع على حسابكك بعد كذا تلتحق حرام تروح سنة كذا او ادرس لغة طول السنه لما تجي المرحلة 11 ثم بادر ب التسجيل فيها مثل ما قال اخوي احتمال تكون ي رمضان ي شوال كل شيء راح يبين عن طريق النت ب التوفيق
    دعواتكك لنا ♡
    7 "
327 من 644 صفحة 327 من 644 ... 277322326327328332377 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.