الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسارات مرحلة التدقيق - [ المرحلة العاشرة ]

استفسارات مرحلة التدقيق - [ المرحلة العاشرة ]

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3512 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. السلام عليكم اخواني واخواتي الاعزاء انا زوجتي متقدمه على ابتعاث خادم الحرمين الشريفين المرحله العاشره على ماجستير ومتخرجه من جامعة الملك فيصل انتساب
    تخصص تربيه خاصه /مسار اعاقه عقليه ولما اتيت لكي اقدم لها في البرنامج لم اجدهذا التخصص رايت فقط علم النفس الاكلينيكي مع العلم اني بحثت في النت ورئيت انوالاعاقه العقليه مدرج في اقسام علم النفس الا
    وهو علم النفس الاكلينيكي
    السؤال /هل يقبلونها انشالله وولا فيه اشكاليه
    اتمنا الاجابه او الافاده على موضوعي من اخواني الاعزاء وشكرا
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ياغافر الذنوب يارب
    السلام عليكم اخواني واخواتي الاعزاء انا زوجتي متقدمه على ابتعاث خادم الحرمين الشريفين المرحله العاشره على ماجستير ومتخرجه من جامعة الملك فيصل انتساب
    تخصص تربيه خاصه /مسار اعاقه عقليه ولما اتيت لكي اقدم لها في البرنامج لم اجدهذا التخصص رايت فقط علم النفس الاكلينيكي مع العلم اني بحثت في النت ورئيت انوالاعاقه العقليه مدرج في اقسام علم النفس الا
    وهو علم النفس الاكلينيكي
    السؤال /هل يقبلونها انشالله وولا فيه اشكاليه
    اتمنا الاجابه او الافاده على موضوعي من اخواني الاعزاء وشكرا
    هل التخصص المكتوب في وثيقة التخرج / "التربية الخاصة" ؟
    اذا كانت الاجابة نعم .. فللأسف هذا التخصص مستبعد بكافة مساراته من البرنامج.
    الحل الوحيد أن تقدم طلب للدراسة على حسابها الخاص بالخارج؛ وبعد 4 اشهر من الدراسة تتقدم بطلب الحاق بالبعثة. وبالتوفيق.
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ali alhashim
    السلام عليكم
    لو ابي اغير مكان التدقيق والملتقى او المؤتمر كيف ومتى وفين؟

ولو ابي اغير الدولة والتخصص عن الي سجلت في الموقع متى اقدر وكيف؟

وشكراً
    بعد ظهور نتائج الترشيح الاولي بامكانك
    صبرا جميلا
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Nada1992
    هلا هلا 😍 انا نفسك تخصصك بالضبط
    .. انا خريجة جامعة الطايف والتخصص عندنا يعتبر مسار من مسارات ادارة اعمال عشان كذا حطيت التخصص ادارة اعمال وامتداده الوحيد ماليه ، اذا سمحوا لي اغير تخصصي ببلد الابتعاث بكمل في ادارة مستشفيات واذا ماسمحوا بشوف احد مسارات الماليه وكمان هي مو بعيده عن تخصصي
    انت اش اخترتي ؟
    انا كمان ادارة خدمات صحية وقدمت على مالية مع انو اللي نفس تخصصي سجلو على معلوماتية صحية لانو العام طلعو عليه..
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة saad.alkhafji
    السلام عليكم ورحمة الله بركاته
    طلبي من بداية التقديم ((تحت الإجراء؟)) ومازال لم يتحول إلى ((تحت التدقيق)) ؟؟
    هل معنى هذا عدم قبولي ؟؟ على العلم إني مكتمل الشروط
    هل يوجد رسائل رفض للطلب توضح النواقص اللي فيه أو على الأقل تخبرك إن طلبك مرفوض . في احد وصلة رسالة إو إيميل بخصوص عدم استيفائة الشروط أم أن الطلب يبقى على حاله تحت الإجراء ويفهم منه عدم القبول؟؟
    أفيدونا بارك الله فيكم.

كثير نفس الحاله لحد الان ومحد وصله ايميل او رد هالفتره
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Nada1992
    المراحل اللي قبل كان فيها تخصص ادارة صحية ، كل مرحلة تفرق عن الثانيه .. زي ماقلتلك انا اخترت ادارة اعمال لان تخصصي اصلا في جامعة الطايف يعتبر مسار من مسارات ادارة الاعمال بس جامعة عزوز ما ادري اش وضعهم .. لاتقلقين واهتمي بالمعدل اهم حاجه عشان تصيرين معيده وتبتعثين من الجامعه مره افضل .. بالتوفيق
    ان شاء الله تتحقق احﻻمنا وننقبل بالبعثه 😋
    المعدل عالي الحمدلله ..
    تصدقي حبيت فكرة المعيده وتحمست وبحثت بالنت ﻻكن طلع مايقبلون خريجات اﻻنتساب 😢😢😢😢😢 تحطيييييم 💔
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة suzan_hk
    انا كمان ادارة خدمات صحية وقدمت على مالية مع انو اللي نفس تخصصي سجلو على معلوماتية صحية لانو العام طلعو عليه..
    الحمدلله انو فيه بنات مثلي 😥
    انا برضوا اشوف المعلوماتيه الصحيه فيها بعض المواد موجوده بتخصصي فما ادري ان شاء الله يتيسر الحال
    بس كيف العام طلعو على المعلوماتيه ؟ مع ان ادارة المستشفيات كانت موجوده ومتاحه؟
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة AR YOUSEF
    للقطاع الخاص والأهلي مطلوب اجازة او موافقة عند اصدار قرار الابتعاث وفتح ملف في الملحقيه واثبات ذلك اما بطباعة برنت من الاحوال يوضح الوضع الوظيفي او خطاب من جهة العمل ( غير حكومي )
    لذا روق أعصابك لل توجد مشكله ابدا مع الترشيح والابتعاث دامك موظف قطاع خاص
    الشرط فقط للموظف الحكومي

يعني حاليآ م فيه اي رفض او اي شي من هذا القبيل
    يعني بعد اصدار قرار البعثه مو عند الملتقيات ...؟
    7 "
330 من 644 صفحة 330 من 644 ... 280325329330331335380 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.