الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسارات مرحلة التدقيق - [ المرحلة العاشرة ]

استفسارات مرحلة التدقيق - [ المرحلة العاشرة ]

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3533 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة jorey_x21
    الحمدلله انو فيه بنات مثلي 😥
    انا برضوا اشوف المعلوماتيه الصحيه فيها بعض المواد موجوده بتخصصي فما ادري ان شاء الله يتيسر الحال
    بس كيف العام طلعو على المعلوماتيه ؟ مع ان ادارة المستشفيات كانت موجوده ومتاحه؟
    لا كانت مستبعدة واستثنوهم..
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة shoroug6
    دخلت على قائمة المعاهد وحصلت المعهد اللي ابغاه لكن مكتوب over saturated وهو المعهد الوحيد المتوفر في مدينه محرمي المبتعث في مجال ان الحاله تتغير صراحه احترت اللي عنده خلفيه يساعدني واكون شاكره
    اذا هو المعهد الوحيد والموجود فيه محرمك المبتعث .. الملحقيه تعطيك استثناء وتقدري تسجلي فيه
    7 "
  3. شباب في احد جته هالرسالة : أخي الخريج أختي الخريجة يسرنا التواصل معكم وحيث ترغب وزارة التعليم العالي إصدار دليل لخريجي الكليات الأهلية لذا نأمل بتزويدنا بالبيانات التالية لإرسالها للوزارة
    الاسم- السجل المدني- فصل التخرج -جهة العمل إذا كنت حصلت على وظيفة - مسمى الوظيفة - البريد الإلكتروني ولكم خالص الشكر والتقدير.
    7 "
  4. اخواني ابي استفسر انا عندي في جواز السفر اسم جدي عايض وفي شهادتي اسم جدي عائض هل هالشيء يسبب مشكلة اولا ؟ ، يعني لازم اعدل الاسم ولا عادي ما يأثر مع العلم ان الاسم الانجليزي مطابق مافيه مشكلة
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Distinct-09
    اخواني ابي استفسر انا عندي في جواز السفر اسم جدي عايض وفي شهادتي اسم جدي عائض هل هالشيء يسبب مشكلة اولا ؟ ، يعني لازم اعدل الاسم ولا عادي ما يأثر مع العلم ان الاسم الانجليزي مطابق مافيه مشكلة
    على كلام الاخوان ما يأثر
    اهم شي شي الانجليزي
    7 "
  6. اخي الكريم سلام عليكم جميعا اخواني اخي الكريم كيف يكون مستبعدالتخصص تربيه خاصه/اعاقه عقليه وانا لما قدمة لها متطابقه الشروط ولا ينقصه اي شي والنسبه عاليه انا ارى لو انه مستبعد كان ماقبلها السستم على حسب علمي انو السستم يستبعد اي شخص غير مطابق لشروط والحمدالله زوجتي مطابقة لشروط
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حيث الهدوء
    اهلاً بك أخي الفاضل / Dr.M07aMmeD

اشكر اجتهادك , ولكن للأسف لم اقم بأخذ رقم ولا شي ولكن سأقوم بمراسلة الملك وبإذن الله تتسير

ولكن للأن لم اجد الجواب الشافي .. هل عمري سيكون مستوفي الشروط للعام القادم أم انني ولدت قبل 16/ اغسطس / 1987 !

اهلاً بك عزيزتي / Dalia96

للأسف والله لم يصادفني احد لم يقدم على طلب وانقبل ولكن سأجرب حظي

ولكن سؤااااالي للأن لم يجبني عليه احد بشكل واضح

تاريخ ميلادي عربي 6/2-1409
    وبالميلادي 18-9-1988

(( في السنه القادمه )) هل اعتبر قبل ام بعد تاريخ 16/اغسطس /1987 الموافق 21/12/1407 !!

رجاء جاوبوني جواب واضح

انا ولدت قبل هذا التاريخ ام بعده .؟ << معذره ماعرفت كيف احسب :/
    اولا تحويلك لتاريخ ميلادك خطا ولا ادري اي واحد فيهم الي انت متاكده منه اذا كان الهجري كما كتبتيه فانت من مواليد ١٠ يناير ١٩٨٩

ثانيا القبول ليس ثابت لكل السنوات ب ١٩٨٧ كل سنه يزيد العداد بسنه حتى يكون العمر اقل من ٢٧ سنه يعني السنه القادمه ماراح يقبلون اي شخص مولود قبل شهر اوقست ١٩٨٨

اذا كان تاريخك الهجري صحيح
    فابمكانك التقديم العام القادم لانك مولوده بعد هالتاريخ
    7 "
331 من 644 صفحة 331 من 644 ... 281326330331332336381 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.