الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسارات مرحلة التدقيق - [ المرحلة العاشرة ]

استفسارات مرحلة التدقيق - [ المرحلة العاشرة ]

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3533 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مبتعث أن شاءالله 10
    سلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    الله يوفقكم و يسعدكم
    اريد تفصيل لما يجب على فعله بعد مرحلة النتائج مثل المعهد و القبول الجامعي .. علما بان معي بكالوريوس
    الوزاره راح توضح لك ايش تبغی منك وايش تسوي ، تحلی ب الصبر بس ولا تستعجل الامور
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة aalrassi
    ايه اخوي ابغى بالكلوريوس بس شهادتي الثانويه مع كليتي الى الان لانه ما اصدرو وثيقة التخرج حقتي بغيت اسال وقت المطابقه هل عادي اعطيهم شهاده طبق الاصل؟
    وقت التدقيق وفر الصور اللي يطلبونها والاصل وجوده للمطابقه فقط لاغير .

كرما لا امرا اطرح اسئلتك في مواضيع الدارسين على حسابهم الخاص
    لانه هالموضوع لدارسين على الحساب الحكومي .
    7 "
  3. السلامــ عليكمـ ورحمــة الله و بركآتـة

يا جمآعة أنا عندي سؤال :- هل إذا الشروط جميعها منطبقة عليا من( عمر و معدل و وجود التخصص ) إذا جميع هذة النقاط منطبقة عليا هل نقدر نقوول إنوو حيجيني قبول مبدئي إن شاء الله ؟

أنا بس أبا أعرف هل في أحد في المراحل السابقة أنطبقت عليه جميع الشروط و تم رفضه ؟

و هل في مفاضلة لدراسة الماستر ؟

أتمنى أحد يفيدني والله انا حاطط أمل كبير في الابتعاث إن شاء الله يكون لنا نصيب و نبتعث بقدرتك يا قادر يا كريم إنك تسهلها من عنك ( اللهم آمين )
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hussam123
    السلامــ عليكمـ ورحمــة الله و بركآتـة

يا جمآعة أنا عندي سؤال :- هل إذا الشروط جميعها منطبقة عليا من( عمر و معدل و وجود التخصص ) إذا جميع هذة النقاط منطبقة عليا هل نقدر نقوول إنوو حيجيني قبول مبدئي إن شاء الله ؟

أنا بس أبا أعرف هل في أحد في المراحل السابقة أنطبقت عليه جميع الشروط و تم رفضه ؟

و هل في مفاضلة لدراسة الماستر ؟

أتمنى أحد يفيدني والله انا حاطط أمل كبير في الابتعاث إن شاء الله يكون لنا نصيب و نبتعث بقدرتك يا قادر يا كريم إنك تسهلها من عنك ( اللهم آمين )
    أخي لا تخاف بإذن الله احنا المنطبقة علينا كلللل الشروط مبتعثين يااااارب .. بس المصيبة انهم يطولو فترات انتظارنا و هادا الشي يشككنا ..
    وكل امرك لله و صدقني مافي احد انرفض و هو ( محقق جميع الشروط ) بأي حق يرفض اساسًا !!
    يارب يحقق امانينا كلنا و نبتعث ... هانت هانت بإذن الله تعالى ربكم كريم ..
    7 "
338 من 644 صفحة 338 من 644 ... 288333337338339343388 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.