الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسارات مرحلة التدقيق - [ المرحلة العاشرة ]

استفسارات مرحلة التدقيق - [ المرحلة العاشرة ]

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3533 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. اول شي السلام عليكم ..
    صفحات الاستفسارات بهذي المرحله بتتعدى المليون واحنا ما زلنا ننتظر المهم ما علينا كله مقدر ومكتوب ..

عندي استفسار ..

اذا انقبلنا ان شاءالله اقدر اغير تخصصي انا اخترت اعلام كان فيه فرعين للاعلام اخترت صحافه اقدر اغيره ولا .؟؟؟

وشكرا مقدما للي بيجاوب 😊..
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة wesam2015
    اخوي انا ماأتمنى هالشي ، اللي صاير انا قدمت ع طب بشري وانا ودي طب أسنان
    والله شي غير متوقع انهم يشيلون هذا التخصص فجأة بدون لايعلنون قبلها يعني كثير ناس حابين يتخصصون طب أسنان وهو تخصص جدا مهم وفي عندنا بالسعوديه نقص كبير.
    والله انا بحيره من أمري ابقى ع الطب البشري ولا اشوف لي حل واروح لطب الأسنان اللي انا ابيه.
    وش تنصحني؟
    ماتتوقع لو رحت بمرحلة التدقيق ممكن يتساهلون معاي ويوفرون لي قبول بأحد الجامعات ويقبلوني

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    كيف يتساهلون معك ويحولونك تخصص أساسا غير معتمد في الابتعاث هذا شيء مستحيل استبعده من تفكيرك لأن لايمكن أن يحدث ..
    الحل الوحيد الدراسة على الحساب الخاص إن كنت تستطيع مادياً .. بالتالي مسؤوليتك أنت أن تجلب لنفسك قبول في تخصص طب الأسنان ..

الطب البشري أقسام كثيرة .. أقرأ عنها لعلك تجد مايستهويك بينها .. بالتوفيق لك
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ffrrooha
    اول شي السلام عليكم ..
    صفحات الاستفسارات بهذي المرحله بتتعدى المليون واحنا ما زلنا ننتظر المهم ما علينا كله مقدر ومكتوب ..

عندي استفسار ..

اذا انقبلنا ان شاءالله اقدر اغير تخصصي انا اخترت اعلام كان فيه فرعين للاعلام اخترت صحافه اقدر اغيره ولا .؟؟؟

وشكرا مقدما للي بيجاوب 😊..
    يمكنك التغيير في التدقيق المهم أن يكون إلى تخصص يعتبر امتداد لك
    بالتوفيق
    7 "
  4. شباب تخصص زوجتي علم نفس لكن تربوي ...........

هل هو مكمل لعلم النفس الاكلينيكي لأني سألت موظف يقول لازم تخصص البكالوريوس يكون إكلينيكي وليس تربوي؟

والتخصصات المطلوبة مكتوب علم نفس فقط ولم يذكر هل هو تربوي أو غيره في الباكالوريوس

أرجوا الإفادة وشكرا
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة 7ssoon
    طيب وش الحل ؟!
    انا عندي شهادة بنكية باقي بس ارسل لهم صورة الجواز والشهادة عشان اكمل اجراءات القبول!
    على هالسالفة بيرفضو طلبي بسبة رقم الجواز
    لا اخوي، مافي مشكله، أهم شي انك تقولهم انك مجدد الجواز و ترفقلهم صورة الجواز القديم + صورة من الجديد. لا تنسى تعطيهم خبر بتجديد الجواز.لان الجامعات عندهم خبره بهالشي، و اكيد ما يضر تغيير الرقم، لان مستحيل احد يضل رقم جوازه زي ما هو لمدة 100 سنة ، و ان شاء الله ربي يسهلك.
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة AR YOUSEF
    اخي العزيز
    هذا التفكير للاسف غير منطقي وراح يضرك ولن ينفعك
    ان كتبت لك البعثه فانت انسان محظوظ الكثير يغبطك عليها
    التخصصات التي طرحتها الوزارة هي الافضل بين التخصصات كافه طبيه وهندسيه طبيه وخلافه من التخصصات التي تحتاجها البلد بلا شك
    االتخصصات الطبيه عمل تشكر عليه مع ضمان وجود وظيفة بعد التخرج منها لان البلد في امس الحاجه اليه
    ---
    اما الدراسه على الحساب الخاص فنعم بامكانك باتباع التالي
    1- فقط لا تكمل اجراءاتك في الابتعاث في حالك ترشيحك الاولي
    2- احصل على قبول مشروط بلغة او قبول نهائي من احدى الجامعات الموصي بها ( شرط اساسي للدراسين على حسابهم الخاص هو الحصول على قبول اكاديمي )
    3- تقدم بطلب دراسه على الحساب الخاص
    4-اتبع التعليمات حسب موقع الوزاره
    5-في حالك الموافقه على طلبك ووصولك لبلد الدراسه وفتح ملف كدارس ( سوف تحتاج لمده لاتقل عن 4 شهور ) لكي تضم على البعثه ( الي انت جاتك ورميتها ) ولا ننسى انك خسرت مبالغ لن ترد اليك (تذاكر +مصاريف +رسوم +معيشه )
    فبالله عليك هل يعقل ان تفعل هذه كله ؟؟؟
    لذا نصيحتي لك اكمل الخطوات في الابتعاث وخلك عاقل الا اذا جيبك كان عامر فالله يوفقك
    بالتوفيق
    معليش في دي النقطة الي اعرفه انهم يرجعولك فلوس رسوم المعهد فقط لكن التذكرة و المعيشة ما أظن
    7 "
346 من 644 صفحة 346 من 644 ... 296341345346347351396 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.