الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسارات مرحلة التدقيق - [ المرحلة العاشرة ]

استفسارات مرحلة التدقيق - [ المرحلة العاشرة ]

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3534 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة bukhario
    سلام شباب...
    كل عام والجميع بخير وصحة وسلامة
    ايش الجديد في حالة الطلب؟
    هل ما زالت تحت الإجراء او تحت التدقيق؟
    شكرا...
    وعليكم السلام

لا جديد يذكر ، الطلب تحت الإجراء حتى الآن.

الوعد بعد العيد
    7 "
  2. إلي يحب يرفع شكوى
    https://tawasol.royalcourt.gov.sa/

مو معقول أن تصبح أمورنا معلقة بسببهم
    وظائف + تدريب الهيئة السعودية للتخصصات الصحية + جامعات + حج + سفر + اعتذار عن تجديد عقد عمل
    كل الأمور إلي ذكرتها بالقوة أمشيها وبعضها ما يمشي مو معقول والله وغير الأمور العائلية إلي ما ذكرتها

من جد حسبي الله ونعم الوكيل
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة memo2041
    طيب في ناس يقولوا جاهم الطلب تحت التدقيق واغلبهم بكلريوس
    س2، الى معدلوا جيد ينقبل او حيشوتوني
    إلى يومك مافي طالب معدله جيد و قبلوه للاسف اقل شي جيد جدا لانهم مره متشددين
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة A.F.A.M
    إلى يومك مافي طالب معدله جيد و قبلوه للاسف اقل شي جيد جدا لانهم مره متشددين

ياخي لا تقول شي منت متاكد منو واحد من العيال حرمتو انقبلت في البعثه ومعدلها جيد وانا مكلم بنفسي شؤون الابتعاث قالو لي انو ادا التخصص نادر والاعداد قليله يتغاضو عن المعدل ف بليز لا أحد يفتي من راسو تأكدو الله يرضى عليكم
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة anesthesia_tech
    ياخي لا تقول شي منت متاكد منو واحد من العيال حرمتو انقبلت في البعثه ومعدلها جيد وانا مكلم بنفسي شؤون الابتعاث قالو لي انو ادا التخصص نادر والاعداد قليله يتغاضو عن المعدل ف بليز لا أحد يفتي من راسو تأكدو الله يرضى عليكم
    يمكن بالواسطة قبلوها لانو محد ينقبل بتقدير جيد من الباب للطاقة الشروط واضحه محد بيفتي من راسه و حتى لو كان نادرة كانت التخصصات الي غيرها انقبلت لانهم محددين التخصصات السابقة
    و هذا الاعلان الرسمي : http://im53.gulfup.com/G02qMQ.jpg
    واضحه الشروط محد افتى من راسه
    جيد جداً للدراسات العليا و الثانوية طبيعي 90%
    لكن اذا كان معدلك جيد اطلع على حسابك و تدرس كم شهر و بعدها تلتحق بالبعثة
    و على فكرة ترى انا احتمال كبير ما انقبل بسبب التخصص السابق لانهم محددين تخصصات سابقة و عشان تتأكد اننا ما نفتي شوف الرابط عندك تراهم محددين التخصصات السابقة
    طھط®طµطµط§طھ ط§ظ„ظ…ط±ط*ظ„ط© ط§ظ„ط¹ط§ط´ط±ط© ظ…ظ† ط¨ط±ظ†ط§ظ…ط¬ ط®ط§ط¯ظ… ط§ظ„ط*ط±ظ…ظٹظ† ط§ظ„ط´ط±ظٹظپظٹظ† ظ„ظ„ط§ط¨طھط¹ط§ط« ط§ظ„ط®ط§ط±ط¬ظٹ
    طبعاً هذا مو تحطيم لكن هذه المرحلة مهي زي المراحل الي فاتت يمكن المراحل الي فاتت كان يتغاضو عن بعض التخصصات بسبب انهم غير محددين فيها تخصصات سابقة لكن في هذه المرحلة محددينها رسمي
    إلى الأن متضرري المرحلة التاسعه ما انحلت قضيتهم لعلمك فلا تتوقع منهم الخير بالعكس الوزارة تبحث عن اي حل للتخلص منا بأي طريقة عشان كدا حددو موعد انتهاء المرحلة التاسعة مبكر عشان يفتكو من متضرري المرحلة التاسعة قبل ما يصعقو من متضرري المرحلة العاشرة لانو لو انصعقو بمرحلتين مع بعض راح يصيرو زي الشوربة
    كان امنيتنا الجميع يبتعث لكن تجري الرياح بما لا تشتهي السفن
    7 "
  6. ما أقدر أحول من صيدلة اكلينيكية إلى هندسة طبية ؟
    لأني سمعت ما يصير التحويل من تخصص أعلى إلى تخصص أقل صحيح هذا الكلام
    و السؤال الثاني وين الأفضل الهندسة الطبية ام الصيدلة الإكلينيكية
    من ناحية الوظائف و الرواتب ؟
    7 "
  7. السلام عليكم
    عندي استفسار انا الحين كل الشروط ولله الحمد منطبقة
    شهادة الثانوي فوق ال٩٠ والقدرات والتحصيلي فوق ال٨٠ والجواز ليا والمرافق اكثر من سنة والايلتس فوق الخمسة بس م لحقت ارفق شهادة الايلتس لان النتيجة طلعت متأخر فحطيت الإيصال وورقة الموعد وكذا هل في احتمال اترفض لهذا السبب 😢 ؟
    أرجو منكم المساعدة وجزاكم الله كل خير لتعاونكم 💞
    7 "
350 من 644 صفحة 350 من 644 ... 300345349350351355400 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.