الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسارات مرحلة التدقيق - [ المرحلة العاشرة ]

استفسارات مرحلة التدقيق - [ المرحلة العاشرة ]

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3535 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابوريتال
    كل عام وانتم بخير ...الله يوفقكم. .انا من المرحله الثامنه في ولايه واشنطن. .أي خدمة انا حاضر
    وأنت بألف صحة وسلامة ... أمثالك يابو ريتال يا الغالي يستحقون الدعاء من القلب .. الله يكثر من أمثالكـ
    7 "
  2. بالنسبه للجامعات يفضل تدخل علي الموقع هل من ضمن الجامعات اللي بواشنطن. .أفضل جامعات بواشنطن اسمها جورج تاون وبعدها تجي ميسان بس تاون حتا في الويكند دراسه لو انت مو شخص تذاكر لليل ونهار أنصحك ما تدخل فيها.

a 1s1z11
    ما سويت..اللي اقدر عليه انا حاضر.
    فيه ناس عندهم معلومات احسن مني.
    والله يكتب لي ولكم كل خير
    7 "
  3. عندي سؤال لو جبت قبول مشروط معهد + جامعه عن طريق ضمان مالي شخصي من البنك بحيث يجيني القبول خلال فتره انتظار اصدار الضمان المالي من الوزارة حتى تكون الإجراءات سريعه هل فيها اي اشكاليه ،،،، وشكرا لكم
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hezzam aldossary
    عندي سؤال لو جبت قبول مشروط معهد + جامعه عن طريق ضمان مالي شخصي من البنك بحيث يجيني القبول خلال فتره انتظار اصدار الضمان المالي من الوزارة حتى تكون الإجراءات سريعه هل فيها اي اشكاليه ،،،، وشكرا لكم
    نفس سؤالي بحيث نجلب القبول وأول ما يوصل الضمان المالي مال الوزارة ندزه للمعهد والجامعه أتمني أحد يفيدنا عن هذه
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hezzam aldossary
    عندي سؤال لو جبت قبول مشروط معهد + جامعه عن طريق ضمان مالي شخصي من البنك بحيث يجيني القبول خلال فتره انتظار اصدار الضمان المالي من الوزارة حتى تكون الإجراءات سريعه هل فيها اي اشكاليه ،،،، وشكرا لكم
    لا ما فيه اشكاليه
    خلال ابتعاثي السابق كنت اجيب قبول بشهادة بنكية من حسابي بالبنك ومتى ما توفر ضمان الملحقية اقوم بارساله للجامعه افيدهم باصدار الضمان المالي للجامعه
    7 "
359 من 644 صفحة 359 من 644 ... 309354358359360364409 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.