الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسارات مرحلة التدقيق - [ المرحلة العاشرة ]

استفسارات مرحلة التدقيق - [ المرحلة العاشرة ]

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3534 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الألماسة النادرة
    ي بنت صلي ع النبي
    ماتخافي قسمج يعتبر مسار من مسارات الاعلام اوك؟!
    نفسه نفس العلاقات والصحافه والتلفزيون ووو
    لاتحطي شي في بالك ولا توسوسي
    بالتوووفيق
    عليه افضضضضل الصلاة واللسلام ... ههههه اما عن الوسوسه والقلق تجي تلقائي مع هذي الاشعات ههه ... 😢

دعواتكم .. 🙏
    7 "
  2. ي جماعه عندي استفسار بسيط
    انا جوازي باقي له اقل من سنه وينتهي ، ومن شروط التجديد ان يكون باقي له اقل من 6 شهور عشان اقدر اجدده ، لكن انا باقي 9 شهور وينتهي وخايف يجي التدقيق وكذا واتوهق ، اتمنی احد يساعدني ولا يبخل ب الحل
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة 3lyan
    ي جماعه عندي استفسار بسيط
    انا جوازي باقي له اقل من سنه وينتهي ، ومن شروط التجديد ان يكون باقي له اقل من 6 شهور عشان اقدر اجدده ، لكن انا باقي 9 شهور وينتهي وخايف يجي التدقيق وكذا واتوهق ، اتمنی احد يساعدني ولا يبخل ب الحل
    شروط الابتعاث أهم .. اعتقد إن الجوازات عندهم درايه عن شروط الابتعاث و اذا خبرتهم انو تجديدك للجواز ناتج عن متطلبات الوزاره فـ ماراح يسببون لك مشكله ..

بالتوفيق
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة 3lyan
    ي جماعه عندي استفسار بسيط

انا نفس الحالة رفعت الجواز القديم عشان ماقدرت اجدده وقت التقديم ، لكن الآن جددت جوازي ، عشان وقت التدقيق ما اتأخر او تكون وثائقي منتهية
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة caramel91
    سلام عليكم
    ياجماعة الحالة من اول " تحت الاجراء " من اوقست صار لها شهرين ! عادي الوضع كدا ؟ ؟
    - عليكم السلام و الرحمه
    طبيعي الوضع .. كل المقدمين ع العاشره نفس حالتك
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة caramel91
    انا نفس الحالة رفعت الجواز القديم عشان ماقدرت اجدده وقت التقديم ، لكن الآن جددت جوازي ، عشان وقت التدقيق ما اتأخر او تكون وثائقي منتهية
    وطيب م تكون عندك مشكله اذا جا وقت التدقيق وشافوا عندك جواز يختلف عن اللي رفعتيه ؟
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة FatimahAlosaif
    جوازي ينتهي بشهر ١٤٣٦/٩

وراح اجدده لكن هل وقت التدقيق يسوون لي حوسه بسبب اختلاف او شي 😖

(وَبي أملٌ يأتِي ويَذهب ، لكن لن أُوَدِعهُ ♪ )
    نفس حالتك والله وبينتهي ف شهر 9
    لكن مدري اذا اقدر اجدده ولا لا ! لان م يجددون الجواز الا اذا باقي عليه 6 شهور واقل
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة 3lyan
    نفس حالتك والله وبينتهي ف شهر 9
    لكن مدري اذا اقدر اجدده ولا لا ! لان م يجددون الجواز الا اذا باقي عليه 6 شهور واقل

الله يسهل الأمور يارب وتفرج

(وَبي أملٌ يأتِي ويَذهب ، لكن لن أُوَدِعهُ ♪ )
    7 "
371 من 644 صفحة 371 من 644 ... 321366370371372376421 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.