الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسارات مرحلة التدقيق - [ المرحلة العاشرة ]

استفسارات مرحلة التدقيق - [ المرحلة العاشرة ]

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3540 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. السلام عليكم عندي استفسارين وياليت تفيدوني

1 / الوكالة وش هي وضرورية حتى لو كان مرافقي زوجي ؟
    2 / أنا حامل وان شاء الله يتم حملي ، عادي اطلع ادرس اذا جاني قبول لكن قبل الولادة اقطع الدراسة ( اللغة ) واولد بالسعودية عند اهلي وارجع اكمل بعدين ولا ماينفع ؟
    7 "
  2. قَالَ رَسُولُ اللَّهِ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ : إِنَّ اللَّهَ عَزَّ وَجَلَّ يُمْهِلُ حَتَّى يَذْهَبَ شَطْرُ اللَّيْلِ الأَوَّلُ ، ثُمَّ يَنْزِلُ إِلَى السَّمَاءِ الدُّنْيَا ، فَيَقُولُ : " هَلْ مِنْ مُسْتَغْفِرٍ فَأَغْفِرَ لَهُ ، هَلْ مِنْ سَائِلٍ فَأُعْطِيَهُ ، هَلْ مِنْ تَائِبٍ فَأَتُوبَ عَلَيْهِ
    عليكم بصلاة الوتر ولاتنسونا بدعاء في ظهر الغيب
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة G H A L I A
    السلام عليكم عندي استفسارين وياليت تفيدوني

1 / الوكالة وش هي وضرورية حتى لو كان مرافقي زوجي ؟
    2 / أنا حامل وان شاء الله يتم حملي ، عادي اطلع ادرس اذا جاني قبول لكن قبل الولادة اقطع الدراسة ( اللغة ) واولد بالسعودية عند اهلي وارجع اكمل بعدين ولا ماينفع ؟

بجوابك على النقطة الثانية : ترا مو ضروري تسافرين بعد الترشيح ولا راح يجبرونك _ ارتاحي والله يتمم لك حملك وولادتك وتاخذي وقتك وتقدري تسافري بعدها

انا من دفعة 9 وما سافرت وعندي عملية بعد اسبوع ودراستي في شهر 5 هجري ولا احد جبرني اسافر

بالتوفيق يارب
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة إحساس ناجح
    بجوابك على النقطة الثانية : ترا مو ضروري تسافرين بعد الترشيح ولا راح يجبرونك _ ارتاحي والله يتمم لك حملك وولادتك وتاخذي وقتك وتقدري تسافري بعدها

انا من دفعة 9 وما سافرت وعندي عملية بعد اسبوع ودراستي في شهر 5 هجري ولا احد جبرني اسافر

بالتوفيق يارب
    عارفة ان لي فرصة سنتين اطلع الوقت اللي يناسبني
    بس ودي استغل الوقت وادرس لان زوجي يبي يدرس بعد
    مدري اذا اقدر اسوي هالشي ولا لا
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة G H A L I A
    عارفة ان لي فرصة سنتين اطلع الوقت اللي يناسبني
    بس ودي استغل الوقت وادرس لان زوجي يبي يدرس بعد
    مدري اذا اقدر اسوي هالشي ولا لا

ممكن تأجلين فصل دراسي اذا كان السمستر حقك مثلا اكاديمي 3 شهور _ كل جامعة لها اسلوبها التعليمي

تقدري تسألين الاخوات في ملتقى دولة اللي ناوية تطلعين لها

لكن اللي متأكد منه ان المبتعث عنده القدرة على تأجيل السمستر اذا اراد

ا
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Reemkj
    إن شاء الله ما يأثر .. أتمنى ! بس أحس هالمرحلة معقدين الاجراءات بشكل مو طبيعي لذلك القلق مسيطر ع الجميع الظاهر ..

الله يحقق لنا اللي فيه خير لنا جميعا

لا ينشغل بالك .. الرفض بسبب حافز ابد ابد مو منطقي و مو وارد و لا بنسبة ١٪ و حتى لو جينا للدافع النظامي أبد ماكو ورى هالسالفه دافع نظامي ..
    - المسأله هنا مسألة فلوس ، فيه مناصب ما يبغون ينصرف لك اعانه حكوميه من اكثر من جهه .. و قبولك بالبعثه ما يلزمهم فورياً بالصرف عليك !

* لا يهمك و خليك ع تفاؤلك و ظنك الجميل بالاقدار .. و ابد لا تنسين " أنا عند ظن عبدي بي "
    7 "
  7. أنا بطلع بعثة على حسابي الخاص إن شاء الله
    بس عندي مشكلة في الضمان المالي
    كم المبلغ المطلوب وهل أحتاجو عشان قبول المعهد أو الجامعة ولا بس في الفيزا ؟
    مع العلم إني أبغا ولاية فلوريدا مدينة أورلاندو جامعة( University of Central Florida )
    أتمنى أحد يفيدني في أسرع وقت و شكراً
    7 "
376 من 644 صفحة 376 من 644 ... 326371375376377381426 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.