الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسارات مرحلة التدقيق - [ المرحلة العاشرة ]

استفسارات مرحلة التدقيق - [ المرحلة العاشرة ]

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3533 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصراحة اسوء شي يتلقاه الانسان لما يكون يكون حاطط آمالو على شيء او متوقع شيء راح يسير وفجأة ينصدم بحدوث العكس او شي لم يتوقعه

حينها تجيلو تخبطات وعدم استقرار في النفس .

الله يبعد عنا هذه الصدمات. (´・_・`)
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة وريث القيسين
    عارف انها صعبة, وسبق لي التقديم في المرحلة السابقة وكان الرد بالرفض بسبب المعدل. لكن أنا امشي على قاعدتين
    1- اسعى ياعبدي وانا اسعى معاك
    2- التفائل وحسن الظنّ بالله

أما إني ادرس على حسابي, فللأسف ليست لدي المقدرة على ذلك. وأملي في الله على أن يتم قبولي في هذه المرحلة "دعواتكم"

اشكرُ لكِ ردك أيّتها الألماسة الراقية

... وريثكـ
    العزيمة والاصرار اهم شي لتحقيق هدف ما...
    وحقا التفائل اهم شي هو في الحياه.. وصحيح والله كل شي نصيب وخير واعلم حتى لو كان معدلك زيرو وربي كاتب لك نصيب في البعثه ستكون من نصيبك ...
    لكن بما انك راغب الدارسة وقدمت ومابقى عليك الا الفيزا باذن الله الباقي سهاله عزم والامور بتتسهل
    بالتوفيق ....
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الألماسة النادرة
    العزيمة والاصرار اهم شي لتحقيق هدف ما...
    وحقا التفائل اهم شي هو في الحياه.. وصحيح والله كل شي نصيب وخير واعلم حتى لو كان معدلك زيرو وربي كاتب لك نصيب في البعثه ستكون من نصيبك ...
    لكن بما انك راغب الدارسة وقدمت ومابقى عليك الا الفيزا باذن الله الباقي سهاله عزم والامور بتتسهل
    بالتوفيق ....
    أعتقد بدأتُ أفقد الاصرار والعزيمة شيئاً فشيئاً. ثلاث سنوات ابحث عن الماجستير. قد آن لأن تستمر حياتي بلا طموح ولكنّ التفائل والأمل باقيان

سوف يستمرّ الأمل حتى اظهار النتيجة بشكل رسمي "علّ وعسى"

أشكرُ مرورك مرّة أُخرى. وكان كلامك كالماءِ على الجمر

... وريثكـ
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة nouffrs
    عندي استفسار
    الحين تاخروا بالنتائج وانا ودي اسرعها من جهتي باني اجيب قبول المعهد من الحين لين ما تطلع النتايج ويبقى لي الفيزا عشان يمديني على السمستر الاول
    السؤال هو :
    لو جبت قبول من المعهد والضمان المالي هو حسابي البنكي , هل سيشكل مشكلة ؟ وكيف اقدر احولها للوزارة بعد القبول ؟
    شكرا
    أبداً ماكو مشاكل .. بمجرد استلامك للضمان المالي من الوزارة ترسل صورة منه للمعهد و يتبدل عندهم
    عادي ما يهم المعهد مين اللي يدفع .. أهم حاجه فيه جهه تدفع
    7 "
  5. التأخر الغير منطقي في اعلان النتائج بدأ يسوي ضرر على المتقدمين ..
    اللي عنده اختبارات جامعية ولا استعد واللي رشح لوظيفه ولا قدر يبت في موضوع القبول او الرفض!

ما لنا الا نتوكل على الله .. ولعل في التأخير خيره.
    7 "
  6. انا محققه الشروط كلها وفوق المطلوب بعد بس مو قادره اتطمن اني بانقبل عشان سالفة المحرم هذي ، مقدمه ع هولندا ومطلوب للمحرم 5 في الايلتس وما عنده مع العلم انه موجود الحين في هولندا مرافق لاختي ، هذي المره الثالثه اعيد سؤالي ولا احد عنده فكره .. ظلم يرفض طلبي عشان كذا
    7 "
383 من 644 صفحة 383 من 644 ... 333378382383384388433 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.