الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسارات مرحلة التدقيق - [ المرحلة العاشرة ]

استفسارات مرحلة التدقيق - [ المرحلة العاشرة ]

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3540 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الناس قامو يطلعون إشاعات بس نصيحة لا تشغلون انفسكم في كلامهم و ركزو على اختباراتكم ي اهل الجامعة و انتم ي اهل البكالوريوس طورو من لغتكمم .

اما ب النسبه اللى معدله ناقص حتى لو درجة من المطلوب انصحكك تطلع على حسابكك و تلتحق ب البعثة بعد كذا لان واحد من اصحابي معدله ناقص درجة و الطلب حقة تحت الاجراء بين قوسين يعني حاله خاصة ( احتمال 90% مرفوض و طلع على حسابه )

اتمنى لكم التوفيق و التيسير و النجاح .

اتمنى من اللى يطلع الاشاعات يخاف من الله ترى فيه ناس تنتظر حتى لو خبر كذب
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة WeekyDanol
    انا محققه الشروط كلها وفوق المطلوب بعد بس مو قادره اتطمن اني بانقبل عشان سالفة المحرم هذي ، مقدمه ع هولندا ومطلوب للمحرم 5 في الايلتس وما عنده مع العلم انه موجود الحين في هولندا مرافق لاختي ، هذي المره الثالثه اعيد سؤالي ولا احد عنده فكره .. ظلم يرفض طلبي عشان كذا
    اختي قريت سؤال مشابه لسؤالك مسبقا وتم الرد عليه

طالما مرافقك موجود هناك فلا مشكله ان شاء الله
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة WeekyDanol
    انا محققه الشروط كلها وفوق المطلوب بعد بس مو قادره اتطمن اني بانقبل عشان سالفة المحرم هذي ، مقدمه ع هولندا ومطلوب للمحرم 5 في الايلتس وما عنده مع العلم انه موجود الحين في هولندا مرافق لاختي ، هذي المره الثالثه اعيد سؤالي ولا احد عنده فكره .. ظلم يرفض طلبي عشان كذا
    ان شاء الله تنقبلين واذا انرفضتي لاسمح الله قدمي اعتراض واثبتي لهم ان مرافقك متواجد مع اختك في نفس البلد وان شاء الله حيقبلونك
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة GhadaFM
    اختي قريت سؤال مشابه لسؤالك مسبقا وتم الرد عليه

طالما مرافقك موجود هناك فلا مشكله ان شاء الله
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دافنشية
    ان شاء الله تنقبلين واذا انرفضتي لاسمح الله قدمي اعتراض واثبتي لهم ان مرافقك متواجد مع اختك في نفس البلد وان شاء الله حيقبلونك
    مشكورين الله يكتب اللي فيه خير
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة وريث القيسين
    لا والله يالغالي/ وبيض الله وجهك. وأنا قبولي جا في جامعة ملبورن ومعهد هوموثر ملبورن. اذا عندك نصايح عن المنطقه ياليت تزودني عنها. لأنّ من المحتمل اقترض من البنك واسافر على حسابي. وشكراً لك مرة أخرى

ما اقدر افيدكم. وذلك لصعوبة الوصول إليه

آمين/ .. السبب هو المعدل

آمين/ .. السبب هو المعدل

عفواً/ ربّما لزيادة التفكير فقدت صوابك. وأنا لا ألومك.
    السبب لوجود أربع مشاركات لي هي بأنّني أقرأ كل حرف موجود ولا احتاج إلى أن اسأل اسئلة مكرّرة

انت الله يهديك جيت مدرعم بدون ما تقرا.. راجع أول رد لي. وأهنيك على مشاركاتك الواحد والتسعين والله يوفقك للعالميه p: p

... وريثكـ
    ما دام ان معدل لايطابق المطلوب كان ماحطيت كل املك على القبول.. لان المطابقين للشروط في المعدل في خوف من موضوع المفاضلة فما بالك بمن هو غير مطابق..
    اقلقتنا بموضوع رفضك ..اسال الله لك التوفيق وان يعوضك خيرا
    7 "
384 من 644 صفحة 384 من 644 ... 334379383384385389434 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.