الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسارات مرحلة التدقيق - [ المرحلة العاشرة ]

استفسارات مرحلة التدقيق - [ المرحلة العاشرة ]

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3541 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الألماسة النادرة
    كنت اتمنى بان الوزارة تضع جدول فيه مواعيد المراحل من ترشيح وتدقيق وملتقى ....>>>حلم ابليس بالجنه
    نتظر بكرة ونشوف⏳ي رب خير
    هالشيء جدا بسيط , لكن لأنهم ماشين بعشوائية وع مزاج مواظفيهم
    ماتنفع المواعيد المحدده مسبقاً
    7 "
  2. انا والله قررت من 3 ايام اني ابدأ اسرع الاجراءات واخلص اموري مدامني مستوفية الشروط
    1- حجزت شقة من الحين
    2- وطلعت شهادة بنكية عشان اقدم على المعهد لان اقل شيء يجيك القبول و الاي 20 اسبوعين فمن الحين على ما تتحرك وزارتنا العزيزة وتعلن تكون اموري جاهزة بس يبقى لي الفيزا
    3- شفت شروط ومتطلبات السواقة في مدينتي وكتبتها عندي وسجلت بكورس اون لاين مدامني قاعدة كذا افضل اشغل نفسي فيه ولا احرق اعصابي وبيكون باقي التدريب العملي اللي هو لما اوصل على خير

انصح اللي متأكد انه مستوفي الشروط من ناحية : العمر - المعدل - التخصص - المحرم (للطالبة) ان يفعل المثل ويكسب وقت بدل ما احنا قاعدين ننحرق على اعصابنا
    وبالتوفيق للجميع
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة nouffrs
    انا والله قررت من 3 ايام اني ابدأ اسرع الاجراءات واخلص اموري مدامني مستوفية الشروط
    1- حجزت شقة من الحين
    2- وطلعت شهادة بنكية عشان اقدم على المعهد لان اقل شيء يجيك القبول و الاي 20 اسبوعين فمن الحين على ما تتحرك وزارتنا العزيزة وتعلن تكون اموري جاهزة بس يبقى لي الفيزا
    3- شفت شروط ومتطلبات السواقة في مدينتي وكتبتها عندي وسجلت بكورس اون لاين مدامني قاعدة كذا افضل اشغل نفسي فيه ولا احرق اعصابي وبيكون باقي التدريب العملي اللي هو لما اوصل على خير

انصح اللي متأكد انه مستوفي الشروط من ناحية : العمر - المعدل - التخصص - المحرم (للطالبة) ان يفعل المثل ويكسب وقت بدل ما احنا قاعدين ننحرق على اعصابنا
    وبالتوفيق للجميع
    انتبهي من تكدس المدينه، كلنا ودنا نخلص الاجراءات ونستعجل بس القائمه الجديده تنزل بعد المتلقيات واذا المدينه متكدسة مايطلعون لك قرار الابتعاث .
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سانسا
    انتبهي من تكدس المدينه، كلنا ودنا نخلص الاجراءات ونستعجل بس القائمه الجديده تنزل بعد المتلقيات واذا المدينه متكدسة مايطلعون لك قرار الابتعاث .
    الصبر جميل جداً
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سانسا
    المدينة فيها محرمي فإذا تكدست تنفتح لي بعذر المحرم
    على الاقل تجيب قبول المعهد يسرع لك الاجراء لانه يطول وبعضها تصل 3 اسابيع على مايوصلك القبول
    من جد نصيحة اذا جا الاسبوع الجاي ولا حس ولا خبر من الوزارة بانه يسرع الاجراءات ويتصرف بس ارجع اقول لازم يكون متاكد بالتمام ان الشروط تنطبق عليه وكل اموره تمام
    واما بخصوص تكدس المدينة بأمكانك معرفة ذلك عن طريق موقع الوزارة يوجد لستة وحل اخر ان تسأل احد الطلاب المبتعثين هناك يسأل مشرفه والمشرف لديه العلم

الله يسهل للجميع
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة nouffrs
    انا والله قررت من 3 ايام اني ابدأ اسرع الاجراءات واخلص اموري مدامني مستوفية الشروط
    1- حجزت شقة من الحين

وبالتوفيق للجميع
    بطله والله 👏👏
    انا مخوفتني نقطة تحديث لستة المعاهد بعد مرحلة التدقيق ولا كان مطلعه شهاده بنكيه وجايبه قبول لي ولمحرمي
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سانسا
    للاسف هذي المرحلة تختلف عن المراحل السابقة فلا تقارن فيها بالمراحل السابقة،
    ما اشوف فيها اختلاف، نفس التأخير بصراحة. اللي عنده علم عن الفترة ما بين القبول المبدئي والتدقيق يا ليت يعطينا خبر
    7 "
397 من 644 صفحة 397 من 644 ... 347392396397398402447 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.