الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسارات مرحلة التدقيق - [ المرحلة العاشرة ]

استفسارات مرحلة التدقيق - [ المرحلة العاشرة ]

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3531 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة nouffrs
    اقصد رقم جواله الشخصي مب هاتف العمل لان ادري ما يردون
    حتى لو هاتف منزله مو جواله : راح يكون جوابه انتظروا حتى يتم الاعلان العدد كبير واحنا نسعى لخدمتكم ورضائكم وابتعاثكم من أولوياتنا

هذا هو روتين اي قطاع حكومي : لازم تتحمل وتصبر طالما ماعندنا ( و )
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة dallo96
    بالتوفيق يارب أنا عندي حاسب الاثنين وورا الثلاثاء فيزياء ولسا م مسكت شيء ان شاء الله ببداء والله ولي التوفيق 🙏
    شدو حيلكم و ربي يوفقكم و يفتحها عليكم يارب😀
    7 "
  3. كيفكم ؟؟ طيب بقولكم حاجه انا اخوي مقدم بعثه بكالوريس وهو راح بدا على حسابو لغه ابوي سال واحد بالوزاره وقاله ملتقى جده في يناير😅 واخوي حاجز عوده على هذا الاساس.. انا مره مستغربه الموعد مره متاخر،
    الشي الشين ان ابي اخذ رقم الطلب حقي وسال واحد بالوزاره قال مافي ذا الاسم مع ان طلبي مكتوب تحت الاجراء عاد مدري ذا مخرف ولا ايش للعلم انا مقدمه ماستر عموما انا تقريبا بديت ايأس وقرفت من الموضوع اصبر الين يناير واشوف ✋
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة lamya88
    كيفكم ؟؟ طيب بقولكم حاجه انا اخوي مقدم بعثه بكالوريس وهو راح بدا على حسابو لغه ابوي سال واحد بالوزاره وقاله ملتقى جده في يناير😅 واخوي حاجز عوده على هذا الاساس.. انا مره مستغربه الموعد مره متاخر،
    الشي الشين ان ابي اخذ رقم الطلب حقي وسال واحد بالوزاره قال مافي ذا الاسم مع ان طلبي مكتوب تحت الاجراء عاد مدري ذا مخرف ولا ايش للعلم انا مقدمه ماستر عموما انا تقريبا بديت ايأس وقرفت من الموضوع اصبر الين يناير واشوف ✋

من جدك نصبر ليناير :| ؟؟؟؟؟
    اذا ضلينا ليناير على هالحال انا بدرس هنا وبسحب على ام البعثه
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة lamya88
    كيفكم ؟؟ طيب بقولكم حاجه انا اخوي مقدم بعثه بكالوريس وهو راح بدا على حسابو لغه ابوي سال واحد بالوزاره وقاله ملتقى جده في يناير😅 واخوي حاجز عوده على هذا الاساس.. انا مره مستغربه الموعد مره متاخر،

ويلي ويلاه يناير مرة وحدددة !😑
    هالوزارة موصاحية اساسا حتى الموظفين مودارين وين الله حاطنهم
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة lamya88

اذا طلع فعلا يناير فهذا دليل انه شهر 3 هجري وهو يصادف فترة انتهاء مهلة دفعة 9 للسفر وتفسيره ان الوزارة تبغى تخلص مننا دفعة 9 وتتفرغ لكم دفعة 10

لا مو مخرف على فكرة رقم طلبك اللي تدخلين فيه الموقع وتشوفينه تحت الاجراء هذا مو مطلعين عليه اغلب الوزارة لما تترشحين يثبت اسمك بالنظام لانه بعد الملتقى راح تفتح ايقونه اسمها ( خدمات الابتعاث ) وهي اللي تقدري تسوين كل شيء بالوزارة من خلالها زي تغيير الدولة والتخصص واصدار القرار والسفر والضمان المالي والاستفسار وتغيير المحرم

اتمنى وصلت الفكرة
    طبعا اذا كان كلامهم صحيح ان الملتقى في يناير

بالتوفيق
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ateem
    من جدك نصبر ليناير :| ؟؟؟؟؟
    اذا ضلينا ليناير على هالحال انا بدرس هنا وبسحب على ام البعثه
    واحتمال كبير ما تحصل قبول لغة الا يناير 2016 لانو وراك انتظار بعد الملتقى حتى يوصلك الضمان المالي والله اعلم لان بعض الجامعات بالخارج فترة تسجيلها اما اول السنة او اخرها
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة إحساس ناجح
    واحتمال كبير ما تحصل قبول لغة الا يناير 2016 لانو وراك انتظار بعد الملتقى حتى يوصلك الضمان المالي والله اعلم لان بعض الجامعات بالخارج فترة تسجيلها اما اول السنة او اخرها

مسسخره هاذي لو يخلونا سنه كامله معلقين !
    هذا مستقبلنا مو لعب :/
    صراحه الوزاره من جد زودتها لازم احد يروح يتكلم وياهم يشوف حل للي قاعد يصير !
    7 "
  9. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة إحساس ناجح
    اذا طلع فعلا يناير فهذا دليل انه شهر 3 هجري وهو يصادف فترة انتهاء مهلة دفعة 9 للسفر وتفسيره ان الوزارة تبغى تخلص مننا دفعة 9 وتتفرغ لكم دفعة 10

لا مو مخرف على فكرة رقم طلبك اللي تدخلين فيه الموقع وتشوفينه تحت الاجراء هذا مو مطلعين عليه اغلب الوزارة لما تترشحين يثبت اسمك بالنظام لانه بعد الملتقى راح تفتح ايقونه اسمها ( خدمات الابتعاث ) وهي اللي تقدري تسوين كل شيء بالوزارة من خلالها زي تغيير الدولة والتخصص واصدار القرار والسفر والضمان المالي والاستفسار وتغيير المحرم

اتمنى وصلت الفكرة
    طبعا اذا كان كلامهم صحيح ان الملتقى في يناير

بالتوفيق

يعني السمستر الاول كله طااير
    والفصل الاول هنا في الجامعات السعودية يخلص في ربيع اظن . واو يعني بناخذ السمستر كله في الجامعة
    اذا طلع صحيح يناير سيفون ع البعثة بالنسبة لي 😧.

ليش هالسنة كذه صارت ليش!!
    7 "
  10. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة lamya88
    دقيقة قصدك ملتقى الدارسين على حسابهم الخاص او المرحلة العاشرة تراها تفرق
    7 "
428 من 644 صفحة 428 من 644 ... 378423427428429433478 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.