الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسارات مرحلة التدقيق - [ المرحلة العاشرة ]

استفسارات مرحلة التدقيق - [ المرحلة العاشرة ]

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3512 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة lamya88
    كيفكم ؟؟ طيب بقولكم حاجه انا اخوي مقدم بعثه بكالوريس وهو راح بدا على حسابو لغه ابوي سال واحد بالوزاره وقاله ملتقى جده في يناير😅 واخوي حاجز عوده على هذا الاساس.. انا مره مستغربه الموعد مره متاخر،
    الشي الشين ان ابي اخذ رقم الطلب حقي وسال واحد بالوزاره قال مافي ذا الاسم مع ان طلبي مكتوب تحت الاجراء عاد مدري ذا مخرف ولا ايش للعلم انا مقدمه ماستر عموما انا تقريبا بديت ايأس وقرفت من الموضوع اصبر الين يناير واشوف ✋
    مستحيل في يناير الملتقى شكله مخرف اللي ابوك سأله !!!
    لو كذا كان اخروا التقديم على البعثة ماخلوها في شوال
    ومن ناحية اخرى كثير طلاب مقدمين على الجامعات مب معاهد والجامعات السمستر يبدأ في جانيوري وان كان الملتقى في جانيوري فمالهم الا البدء في سبتمبر فمستحيييييييييييل
    انا اتوقع ان الملتقى بيكون في بدايات نوفمبر والله اعلم
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ateem
    مسسخره هاذي لو يخلونا سنه كامله معلقين !
    هذا مستقبلنا مو لعب :/
    صراحه الوزاره من جد زودتها لازم احد يروح يتكلم وياهم يشوف حل للي قاعد يصير !
    معليش تحملي انا من دفعة 9 للحين ما سافرت وبنتظر اخلص عندي ظرف وانتظر الوزارة تحن علي ويوافقون على القبول اللي جبته
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة 7ssoon
    يعني السمستر الاول كله طااير
    والفصل الاول هنا في الجامعات السعودية يخلص في ربيع اظن . واو يعني بناخذ السمستر كله في الجامعة
    اذا طلع صحيح يناير سيفون ع البعثة بالنسبة لي 😧.

ليش هالسنة كذه صارت ليش!!

لانو احنا دفعه نحس ههههههههههههه
    7 "
  4. الشي الوحيد المخيف في الموضوع انه يكون سبب هالتاخير المفاضلة .. يعني مثل ماغيروا آلية التسجيل الخوف يغيرون آلية القبول بعد وهالشي يعني انه مو كل مستوفي للشروط راح يقبل ..
    مع انه كذا شخص راح للوزراة وجا بلغنا انهم قبلوا الاغلبية طالما انه الشروط تنطبق عليهم وهالجملة تكررت من كذا شخص

بس مع ذلك كل ما تأخروا كل مازاد توتري بسبة هالنقطة

ربي يستر ويسهلها علينا جميعا
    7 "
  5. يا إخوان الي بالجامعات ركزوا على المذاكرة شي باليد أفضل من تعيش على أمل ولو ماقبلت نفسيتكم تتعب بس الأفضل تذاكروا ووكلوا امركم لله ، في النهاية اذا قبلت فهذا رزق وخيرة ساقها الله اليك واذا ماقبلت فهذه خيرة .
    7 "
429 من 644 صفحة 429 من 644 ... 379424428429430434479 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.