الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسارات مرحلة التدقيق - [ المرحلة العاشرة ]

استفسارات مرحلة التدقيق - [ المرحلة العاشرة ]

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3534 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة lamya88
    كيفكم ؟؟ طيب بقولكم حاجه انا اخوي مقدم بعثه بكالوريس وهو راح بدا على حسابو لغه ابوي سال واحد بالوزاره وقاله ملتقى جده في يناير😅 واخوي حاجز عوده على هذا الاساس.. انا مره مستغربه الموعد مره متاخر،
    الشي الشين ان ابي اخذ رقم الطلب حقي وسال واحد بالوزاره قال مافي ذا الاسم مع ان طلبي مكتوب تحت الاجراء عاد مدري ذا مخرف ولا ايش للعلم انا مقدمه ماستر عموما انا تقريبا بديت ايأس وقرفت من الموضوع اصبر الين يناير واشوف ✋
    السلام عليكم

الدارسين على حسابهم الخاص شي و اللي بعثة شي ثاني
    و اعتقد انه المكتب مختلف و الله اعلم
    بس اذا قال ملتقى جدة في يناير و هو سأل لاخوك يعني الدارسين على حسابهم الخاص
    و الاخت قالت انه بتنتظر ليناير و هالشي من عندهم مب هم قالوا انتظروا ليناير

الأفضل الواحد ما يحط شي يشتت الناس. .
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مبتعث أن شاءالله 10
    انا قالي صاحبي مافيه نتائج قبل نوفمبر ، ما صدقت قلت ليه طيب كل ذا التاخير ، قال العدد كثير غير كذا لان بداية نوفمبر يكون راح الكرسمس ..

عددهم كثير ممكن اما على شان كرسمس مو معقولة .
    الكرسمس في ديسمبر يعني بعد نوفمبر
    و بعدين احنا مالنا علاقة باجازة الدول الاخرى
    وش دخلنا بكرسمس حقهم؟
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Noranaprof
    الله يصبحنا جميعاً يوم الأحد بالخبر المنتظر قولوا آمين 💜

بس يا اخوان تنصحوني خلاص اودي أوراقي للخدمة المدنية و اتوكل على الله و إن شاء الله ما يأثر على قبولات البعثة دام إني ما وقعت عقد على كلامكم؟!

يا ليت أحد يرد علي و عنده تفاصيل أكثر أو تجربة سابقة

سألت كذا أحد ما لقيت أحد صارت له نفس القصة بالعكس في ناس كانو على راس عمل حكومي و انقبلو بعدين قدمو إخلاء طرف او إجازة من غير مرتب و التحقوا بالبعثة

هل في أحد صار معه العكس

جاوبوني جزاكم الله خير

شاكرة تعاونكم
    اذا رغبتك في البعثة قوية واكثر من الوظيف...

انصحك ماتقدم اوراقك وتترك الوظيفة لمن هو بحاجتها وليس لديه فرصة اخرى غيرها.. عشان ربي ييسرلك امورك ويوفقك
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Nada1992
    انقلش تاون مو ببلاش .. كان عندهم عرض من فتره تسجيل شهر بدولار واحد بس ما ادري اذا العرض مستمر للحين ولالا وتراهم حراميه يجددون لك الاشتراك الشهر الثاني ب٢٩ دولار بدون اخذ اذنك �� عشان كذا اكرههم هههه ، اختي كانت مسجله فيه وللامانه مره تمدحه .. المواقع اللي حطيتها كلها فري بدون رسوم وكمان يمدحونها مره
    كلامك صحيح بس هم معلمينك من قبل لاني كنت بشترك لكن انتبهت انهم كاتبين يتم تجديد اشتراكك تلقائيا ب69$ والمشكلة ان الفيزا مو تبي تبع ابوي عشان كذا بطلت

- - - مشاركة محدثة - - -

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Dalia96
    الكرسمس في ديسمبر يعني بعد نوفمبر
    و بعدين احنا مالنا علاقة باجازة الدول الاخرى
    وش دخلنا بكرسمس حقهم؟
    يمكن اجراءات القبول بالمعاهد والفيز ممكن توقف فترة عشان الموظفين هناك باجازة
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Noranaprof
    الله يصبحنا جميعاً يوم الأحد بالخبر المنتظر قولوا آمين 💜

بس يا اخوان تنصحوني خلاص اودي أوراقي للخدمة المدنية و اتوكل على الله و إن شاء الله ما يأثر على قبولات البعثة دام إني ما وقعت عقد على كلامكم؟!

يا ليت أحد يرد علي و عنده تفاصيل أكثر أو تجربة سابقة

سألت كذا أحد ما لقيت أحد صارت له نفس القصة بالعكس في ناس كانو على راس عمل حكومي و انقبلو بعدين قدمو إخلاء طرف او إجازة من غير مرتب و التحقوا بالبعثة

هل في أحد صار معه العكس

جاوبوني جزاكم الله خير

شاكرة تعاونكم
    حياكِ الله .. بمجرد ادراج اسمك يانوران في الخدمة المدنية، سيسقط حقك بالترشيح في البرنامج
    لا أعلم متى بالضبط تُدرج الاسماء في الخدمة المدنية، هل تدرج بعد المطابقة؟ أم بعد المباشرة لدى جهة العمل؟
    لذلك يفضل توجيه السؤال للخدمة المدنية أو لجهة العمل .. بالإضافة إلى أن مواعيد التدقيق لا زالت مجهولة حتى اللحظة.
    لذلك بادري بالسؤال قبل اتخاذ اي خطوة بهذا الشأن.
    وبخصوص الأشخاص الذين تم قبولهم وهم على رأس العمل، صحيح هذا ماكان يحدث بالسابق.
    الا ان المرحلة العاشرة مختلفة تماماً عن غيرها، واستمارة العاشرة رفضت الكثير من الموظفين الحكوميين اثناء محاولاتهم للتسجيل في البرنامج.
    اتمنى لك التوفيق.
    7 "
  6. معليش سالت هذا السؤال كذا مرة بس والله محتاج نصيحة الحين سجلت باختبار ايلتس يوم 25 اكتوبر والمتوقع ان النتيجة اخذها ب11 نوفمبر فهل تصحوني اختبر ولا لا + انا مقدم بعثة طب بس الشهادة اللي حطيتها 4.5 للاسف وعندي كمان شهادة ثانية جبت فيها 4.5 , فقط زاد شيء ونقص شيء ثاني الspeaking جبت فيه 5.5 وwriting جبت فيه 3 !! لاني ما لحقت اكتب شيء بالورقة الثانية
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة إبراهيم القليطي
    معليش سالت هذا السؤال كذا مرة بس والله محتاج نصيحة الحين سجلت باختبار ايلتس يوم 25 اكتوبر والمتوقع ان النتيجة اخذها ب11 نوفمبر فهل تصحوني اختبر ولا لا + انا مقدم بعثة طب بس الشهادة اللي حطيتها 4.5 للاسف وعندي كمان شهادة ثانية جبت فيها 4.5 , فقط زاد شيء ونقص شيء ثاني الspeaking جبت فيه 5.5 وwriting جبت فيه 3 !! لاني ما لحقت اكتب شيء بالورقة الثانية
    مفاضلة تخصص الطب قائمة اساساً على درجة الآيلتس؛ وهي أن تكون 5 فأعلى.
    وبهذه الدرجة سيتم تحويلك للعلوم الطبية. الأمر الآخر الوزارة حتى الآن لم تعلن عن اي مواعيد تتعلق بمرحلة التدقيق
    لكن من رأيي انتظر حتى الأسبوع القادم ربما تعلن الوزارة عن شيء .. وبعدها ستتضح لك الرؤية وستقدر على اتخاذ القرار
    ان كنت ستتمكن من توفير الدرجة المطلوبة وتقديمها في الوقت المناسب ام لا ؟
    اخيراً .. ان حصلت على قبول في جامعة محلية في تخصص الطب؛ لا تفرط فيه .. وحاول ان تحقق ماتبقى من حلمك في المستقبل.
    فالسلم الوظيفي لا يفرق بين طبيب حاصل على الشهادة من جامعة سعودية أو حتى من جامعة خارج حدود المجرة
    وبالتوفيق.
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Distraction
    مفاضلة تخصص الطب قائمة اساساً على درجة الآيلتس؛ وهي أن تكون 5 فأعلى.
    وبهذه الدرجة سيتم تحويلك للعلوم الطبية. الأمر الآخر الوزارة حتى الآن لم تعلن عن اي مواعيد تتعلق بمرحلة التدقيق
    لكن من رأيي انتظر حتى الأسبوع القادم ربما تعلن الوزارة عن شيء .. وبعدها ستتضح لك الرؤية وستقدر على اتخاذ القرار
    ان كنت ستتمكن من توفير الدرجة المطلوبة وتقديمها في الوقت المناسب ام لا ؟
    اخيراً .. ان حصلت على قبول في جامعة محلية في تخصص الطب؛ لا تفرط فيه .. وحاول ان تحقق ماتبقى من حلمك في المستقبل.
    فالسلم الوظيفي لا يفرق بين طبيب حاصل على الشهادة من جامعة سعودية أو حتى من جامعة خارج حدود المجرة
    وبالتوفيق.
    انا ضيعت قبول جامعة الملك سعود وجامعة الملك عبدالعزيز وجامعة طيبة عشان البعثة
    وياريتني ماسويت كذا وصبرت الين اغلق البكلوريوس بس انا في طريق مافيه رجعة اذاً الايلتس هو الحل <<<للأسف !
    7 "
  9. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة إبراهيم القليطي
    كلامك صحيح بس هم معلمينك من قبل لاني كنت بشترك لكن انتبهت انهم كاتبين يتم تجديد اشتراكك تلقائيا ب69$ والمشكلة ان الفيزا مو تبي تبع ابوي عشان كذا بطلت

- - - مشاركة محدثة - - -

يمكن اجراءات القبول بالمعاهد والفيز ممكن توقف فترة عشان الموظفين هناك باجازة
    طيب تتوقف عندهم هم
    بس هنا يقدروا يعلنوا النتائج و تقام الملتقيات
    و النتائج و الملتقيات كلها من الوزارة اللي ما تأجز في الكريسمس
    7 "
432 من 644 صفحة 432 من 644 ... 382427431432433437482 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.