الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسارات مرحلة التدقيق - [ المرحلة العاشرة ]

استفسارات مرحلة التدقيق - [ المرحلة العاشرة ]

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3534 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة so soon
    IBT هو اختبار التوفل على جهاز الحاسب
    PBT هو اختبار التوفل على الورق

و تقريباً جميع الجامعات تعتمد الاثنين .. ادخل موقع الجامعة التي ترغب بالتقديم عليها وابحثت عن شروط القبول وستجد الدرجة المحددة لكل اختبار

شكرا جزيلا
    بالتوفيق
    7 "
  2. السلام عليكم

طبعاً تاخر الوزارة لهذا الحد مو مقبول نهائياً ،
    في ناس في الجامعات وفي ناس عندها اشغالها ،
    طيب بعضكم يقول ركزوا على الجامعة وعلى اشغالكم ، طيب كيف نركز وحنا كدا متلخبطين !!!
    على الاقل لو اعلنو عن النتائج من بدري اعرف فين طريقي واركز على شي واحد وهذا اكبر غلط سووه بتأخيرهم للنتايج ، خلاص ايش بقي شويا وندخل على الميدتيرم ! ، كانهم يخيرونا بين شيئين ( يا تظل في اللي انت فيه / او تستنا وتاخد شي احسن )

طبعاً هنا راح نكون في دوامة الحيرة والتفكير والقلق ، وهذا كلو بسبب تأخير او عدم تطمين الشخص بشي مبدأي --> على الاقل يعرف فين رايح .

وبالنسبي لي وللبعض اصلاً ماتفرق معاهم لأننا اكلنا مقالب علين قلنا بس --> فعلشان كدا متأقلمين مع هذا الوضع وبالقوة كمان .

اما الباقيين الله يعينكم ويوفقكم 😊

Peace ✌️
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة muna albalawi
    السلام عليكم اخ إبراهيم الله يوفقك ويعطيك ما تتمنى ممكن بس تعطيني المواقع او اسماء الكتب الي ذاكرت منها للايتلس واذا عندك نماذج للاختبار كمان اكون لك شاكره وآسفه ع الازعاج والدخله الغلط ✋��

وَ عليكم آلسلآم وَ رحمـــة آلله وَ بركآتة ..
    حيآكـ آلله ..

رآجع هذآ آلموضوع .. وَ لآتنسى كآتبة بآلدعآء ..
    http://www.mbt3th.us/vb/forum8/thread346967.html

موفق ,,
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة احمد بن يوسف
    بصراحة انا مضرر بخصوص ملتقى جدة
    يعني التاريخ 20-1 حضور وهما يدرون انا
    اكثر المعاهد تسجيلهم تاريخ 1 ومدة السمسر 3 شهور والله حرام نطر نروح معاهد تجارية

قدم على أي معهد ترغبه .. وَ رآسل قسم آلمعآهد في آلملحقية ..
    وَ خذ منهم آلموآفقة ..
    وَ روح للوزآرة وَ تفآهم معهم .. وَ خذ منهم موآفقة وَ بعدين إبدأ في إجرآءآت آلفيزآ ..

موفق ,,
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hamad10
    انا اخاف يعلنون الاسماء بالايام الجاية ومعاها يعلنون فترة تدقيق الوثائق، جوازي ما بيكون معي.

هل الوزارة تعطيني مهلة في فترة التدقيق اني اجيب الجواز بوقت ثاني؟
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Distraction
    لا طبعاً. استحالة الوزارة تتهاون بموضوع الجواز.
    حاول توفيره في يوم التدقيق حتى لا تتعرض للمشاكل.

إذآ مآقدرت توفرهـ .. بإمكآنكـ تآخذ ورقة رسمية من آلجهه أللي عندهآ جوآزكـ وَ تقدمه وقت آلتدقيق ..
    مآ أعتقد إنهم بيرفضون ترشيحكـ لأن ( آلجوآز مو موجود ) ..!!
    لأن أمرهـ بسيط وَ تقدر توفرهـ بأي وقت ..
    دآئمآ يمهلون آلشخص ..

معليش بس إنت جوآزكـ .. وين ..؟!
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة إبراهيم القليطي
    معليش سالت هذا السؤال كذا مرة بس والله محتاج نصيحة الحين سجلت باختبار ايلتس يوم 25 اكتوبر والمتوقع ان النتيجة اخذها ب11 نوفمبر فهل تصحوني اختبر ولا لا + انا مقدم بعثة طب بس الشهادة اللي حطيتها 4.5 للاسف وعندي كمان شهادة ثانية جبت فيها 4.5 , فقط زاد شيء ونقص شيء ثاني الspeaking جبت فيه 5.5 وwriting جبت فيه 3 !! لاني ما لحقت اكتب شيء بالورقة الثانية

إبرآهيم كم طلبوآ منكـ ..؟!
    وَ بعدين نصيحة لكـ .. بآلـ Writing إبدأ بآلتآسكـ آلثآني على طول ..
    وآخر 25 دقيقة إبدأ بآلأولـ .. لأن أغلب آلدرجآت على آلثآني ..

وَ بخصوص إختبآركـ أللي حجزته .. روح إختبر ..
    إن شآء الله تجيب درحة أعلى .. وَ لجل تتمرس أكثر على آلإختبآر وَ يمكن تجيب درجة عآلية تفيدكـ بعدين ..

موفق ,,
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة إبراهيم القليطي
    انا ضيعت قبول جامعة الملك سعود وجامعة الملك عبدالعزيز وجامعة طيبة عشان البعثة
    وياريتني ماسويت كذا وصبرت الين اغلق البكلوريوس بس انا في طريق مافيه رجعة اذاً الايلتس هو الحل <<<للأسف !
    انصحك تختبر اختبار ثاني وبيعادلونه لك اكيد PTE اتوقع اسمه المهم انه نتايجه تطلع كحد اقصى خلال خمسة ايام واحيانا قبل
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حروف .. متناثره ..

إذآ مآقدرت توفرهـ .. بإمكآنكـ تآخذ ورقة رسمية من آلجهه أللي عندهآ جوآزكـ وَ تقدمه وقت آلتدقيق ..
    دآئمآ يمهلون آلشخص ..

يعطيك العافية ياحروف ..
    لكن الوزارة متشددة فعلاً في أصول الوثائق وخاصة موضوع الجواز، فـ سبق أن تعرض بعض الاشخاص ممّن اعرفهم لمشكلة وتعقيدات اثناء التدقيق بسبب عدم توفير أصل جواز السفر ..
    لذلك لابد من توفيره اثناء التدقيق، او تقديم عذر مقنع لعدم توفيره كما ذكرت في البداية.
    شكرًا لك
    7 "
  9. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حروف .. متناثره ..

دآئمآ يمهلون آلشخص ..

طيب لو اختل شرط بالمحرم هل بيعطون فرصه اغيره او اسقط من الترشيح عالطول
    ع فكره اخوي يقول لي انه يمكن ان الوزارة عندهم مشكله وانه الميزانيه هذي السنه طايحه لأن سعر النفط نزل هههههههههههههههههههه ويمكن ما يطلعونكم الا السنه الجايه وش رايكم؟؟
    7 "
435 من 644 صفحة 435 من 644 ... 385430434435436440485 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.