الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسارات مرحلة التدقيق - [ المرحلة العاشرة ]

استفسارات مرحلة التدقيق - [ المرحلة العاشرة ]

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3512 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حروف .. متناثره ..

دآم آلوآلد - آلله يحفظه لكم - متوآجد بهولندآ ..
    نعـــم .. يعتبر مرآفق لكـ أيضآ ..

لأني وَ شخصيآ ..
    أعرف أكثر من شخص مرآفق لبنآته .. و فيه أللي مرآفق لزوجته وَ أخته بنفس آلوقت ..

موفقه ,,
    شكراا ع الإجابات السريعه ..واخر سؤال ع مرحلة اختي ما اشترطوا عليه اختبار اللغه ، ع مرحلتي اشترطوا ، هل بيطلبون منه يختبره وشكرا
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة WeekyDanol
    شكراا ع الإجابات السريعه ..واخر سؤال ع مرحلة اختي ما اشترطوا عليه اختبار اللغه ، ع مرحلتي اشترطوا ، هل بيطلبون منه يختبره وشكرا
    لا اختي ، انتي تقدمين وقت التدقيق مايثبت ان ابوك مرافق لاختك وراح يرفقونه بسهوله لك.
    هم يتساهلون كثبر بخصوص المرافق اذا متواجد في بلد الابتعاث حتى الدول المتسكره تنفتح للبنات اللي مرافقها يكون هناك يدرس .
    فلا تشلين هم ابد
    7 "
  3. السلام عليك
    الي عنده خبره ف دا الموضوع وفي افضل المعاهد
    شو افضل وقت اقدم فيها ع معاهد يعني" انا بأخد ضمان مالي شخصي بقدم في ع قبول لمعهد بس مو عارف اي وقت وأي تاريخ أبدا دي الخطوه "
    كمان ف معهد بولاية اوشنطن بمدينة سياتل اسم المعهد اليوداب شو رأيكم فيه متي يبدأ تسجيل فيه
    علم انا ابيه ف يناير
    شكرًا
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سانسا
    لا اختي ، انتي تقدمين وقت التدقيق مايثبت ان ابوك مرافق لاختك وراح يرفقونه بسهوله لك.
    هم يتساهلون كثبر بخصوص المرافق اذا متواجد في بلد الابتعاث حتى الدول المتسكره تنفتح للبنات اللي مرافقها يكون هناك يدرس .
    فلا تشلين هم ابد
    تسلمين مشكوره ... بس اقدم ايش عشان اثبت انو هناك ؟ ما تتخيلين كم كنت شايله هم
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة m_etwadi
    السلام عليك
    الي عنده خبره ف دا الموضوع وفي افضل المعاهد
    شو افضل وقت اقدم فيها ع معاهد يعني" انا بأخد ضمان مالي شخصي بقدم في ع قبول لمعهد بس مو عارف اي وقت وأي تاريخ أبدا دي الخطوه "
    كمان ف معهد بولاية اوشنطن بمدينة سياتل اسم المعهد اليوداب شو رأيكم فيه متي يبدأ تسجيل فيه
    علم انا ابيه ف يناير
    شكرًا

وَ عليكم آلسلآم وَ رحمــة آلله وَ بركآتة ..

رآجع هذآ آلرد:
    http://www.mbt3th.us/vb/forum40/thre...post1062666419

وَ هذآ آلموضوع:
    http://www.mbt3th.us/vb/forum40/thread341994.html
    http://www.mbt3th.us/vb/forum40/thread440944.html

حآول تروح لمنتدى أمريكآ وتقرأ بكل آلأقسآم .. أغلب أللي بآلمرحلة آلعآشرة ..
    ينتظرون نتآئج ..

موفق ,,

7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة WeekyDanol

مآعندكـ أي مشكلة .. وَ أسآسآ رح يظهر عندهم بآلنظآم لو بعدين رآجعوآ ..
    وَ آلدرجة آلمطلوبة أتوقع فقط للي بيدرس بهولندآ ..
    لآ تشغلي نفسكـ بهذآ آلموضوع .. أموركـ تمآم طآلمآ هو أسآسآ بهولندآ .. مستحيل يقولون لآ لآ مآتروح لين تجيب لنآ 5 ..!!
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حروف .. متناثره ..

مآعندكـ أي مشكلة .. وَ أسآسآ رح يظهر عندهم بآلنظآم لو بعدين رآجعوآ ..
    وَ آلدرجة آلمطلوبة أتوقع فقط للي بيدرس بهولندآ ..
    لآ تشغلي نفسكـ بهذآ آلموضوع .. أموركـ تمآم طآلمآ هو أسآسآ بهولندآ .. مستحيل يقولون لآ لآ مآتروح لين تجيب لنآ 5 ..!!
    شكررررا الله يوفق الجميع
    7 "
  8. يا جماعة انا ماستر وتخصصي حاسب وشروط البعثه منطبقه علي والحمدلله وكانت حالتي في البداية تحت الإجراء وبعدين تغيرت لتحت التدقيق والآن رجعت لتحت الإجراء ، هل هذا الشي طبيعي ، رجاء. ردو علي لأني مررررره قلقانه
    7 "
  9. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حروف .. متناثره ..

إبرآهيم كم طلبوآ منكـ ..؟!
    وَ بعدين نصيحة لكـ .. بآلـ Writing إبدأ بآلتآسكـ آلثآني على طول ..
    وآخر 25 دقيقة إبدأ بآلأولـ .. لأن أغلب آلدرجآت على آلثآني ..

وَ بخصوص إختبآركـ أللي حجزته .. روح إختبر ..
    إن شآء الله تجيب درحة أعلى .. وَ لجل تتمرس أكثر على آلإختبآر وَ يمكن تجيب درجة عآلية تفيدكـ بعدين ..

موفق ,,
    انا بحاول اختبر كل الاختبارات عشان تكون الأمور لصالحي PTE ,ILETS,TOEFL
    وربي يوفقك ويوفق الجميع
    7 "
  10. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة WeekyDanol
    انصحك تختبر اختبار ثاني وبيعادلونه لك اكيد PTE اتوقع اسمه المهم انه نتايجه تطلع كحد اقصى خلال خمسة ايام واحيانا قبل
    الاختبار فكرت جديا اني اجربه وياريت لو عندك معلومات عنه تفيديني زي المبلغ الرسمي وموقع الاختبار او الرابط تبع الموقع بكون شاكر لك جدا
    7 "
437 من 644 صفحة 437 من 644 ... 387432436437438442487 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.