الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسارات مرحلة التدقيق - [ المرحلة العاشرة ]

استفسارات مرحلة التدقيق - [ المرحلة العاشرة ]

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3539 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة 3bady1196
    شباب احين انا في جامعه البترول و خايف انرفض ابي اعرف اطلع الحين ولا لما توصلني رساله الترشيح ؟!
    انا مثلك ف البترول ، انتظر لين تجيك رساله ب انك مقبول وطالبينك للتدقيق ، لا تطلع وانت مش ضامن البعثه ، انتظر كلها كم يوم وتطلع النتايج وان شاء الله مقبولين كلنا
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة 3lyan
    انا مثلك ف البترول ، انتظر لين تجيك رساله ب انك مقبول وطالبينك للتدقيق ، لا تطلع وانت مش ضامن البعثه ، انتظر كلها كم يوم وتطلع النتايج وان شاء الله مقبولين كلنا

انا مثلكم بعد . ان شاء الله بعد مانضمن القبول نسحب
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة 3bady1196
    شباب احين انا في جامعه البترول و خايف انرفض ابي اعرف اطلع الحين ولا لما توصلني رساله الترشيح ؟!
    اذا طلعت النتايج وكنت مقبول اسحب شهادتك وخذ اخلاء طرف وأمورك تمام

بس ممكن اسألك : ليه بتطلع من جامعة البترول؟
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة 7ssoon
    انا مثلكم بعد . ان شاء الله بعد مانضمن القبول نسحب
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة 3lyan
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة 3bady1196
    كلكم شباب ليه بتطلعون من جامعة البترول؟
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة إحساس ناجح
    سؤال وجيه للاخوان اللي بجامعة البترول _ انتم في مكان مستقبله الوظيفي كبير ومستوى التعليم بالجامعة مشهود بقوة الشهادات

مجرد رأي لا تسحبون ملفاتكم وتخسرون البعثة والدراسة
    اي اكيد ما راح اسحب عالبترول لما اضمن البعثه و البعثه كمان ضمانها المستقبلي قوي اذا تخصصك ممتاز
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة turki.11
    كلكم شباب ليه بتطلعون من جامعة البترول؟

امم شهادة البترول معروفة قوية . بس ياخي الدراسة مرةة متعبة تتعب في الجامعة نفسيا وبدنيا وعقليا 😩.
    غرضي الرئيسي من البعثة تجربة شي جديد درسنا هنا في المملكة 12 سنة !
    وترى حتى البعثة مستقبلها قوي اذا كنت تدرس تخصص مرغوب وفي جامعة قوية ولها مكانتها .
    7 "
471 من 644 صفحة 471 من 644 ... 421466470471472476521 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.