الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسارات مرحلة التدقيق - [ المرحلة العاشرة ]

استفسارات مرحلة التدقيق - [ المرحلة العاشرة ]

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3533 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sahra
    اما الطالبه او ولي امرها يقدر يدقق عنها

حسناً ،

يعني عادي ماتحضر اللقاء اكييييييييييييد ؟

وكم مدة المطابقه

ايضا اذا كان زوجها يلي هو ولي امرها مبتعث في دولة نيوزلاند ،

يعمل وكاله له من السفاره هنا

لأجل يرسل له

جوازها + شهادتها الأصليه للمطابقه وماهو المطلوب ايضا ؟

وشكرا
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة n9rawy
    ايضا هل يمكن وقت التدقيق تغير الدوله ؟
    ممكن تقدر تغير في التدقيق ؟

لكن اللي متأكد منه في دفعتنا 9 تقدر تغير في الملتقى يعني تروح اول يوم بدري للفندق تحصل كل المختصين بالوزارة هناك وتطلب تغيير الدولة عشان تقدر تحضر معاهم محاضرات الدولة الخاصة فيهم

يعني طلاب امريكا قاعة وكندا قاعة وكل دولة في قاعة يكون معاهم الملحق او منسق من الملحقية

وكمان بعد الملتقى تفتح ايقونة في صفحة متابعة الطلب اسمها ( خدمات المبتعثين ) تقدر تسوي طلب تغيير التخصص الكتروني بس يطول عشان يردون عليك

انا عن نفسي غيرت الدولة بالطريقة الثانية الكتروني

اتمنى افدتك / دعواتك
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sahra
    صحيح وتقدر تتواصل مع ادارة برنامج الابتعاث بالايميل
    ان شاء الله تفيدك هالصفحه اختار من القائمه المنسدله تحويلات برنامج خادم الحرمين الشريفين
    لكِ جزيل الشكر أختي واسأل الله ان يفرج همك
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة إحساس ناجح
    ممكن تقدر تغير في التدقيق ؟

لكن اللي متأكد منه في دفعتنا 9 تقدر تغير في الملتقى يعني تروح اول يوم بدري للفندق تحصل كل المختصين بالوزارة هناك وتطلب تغيير الدولة عشان تقدر تحضر معاهم محاضرات الدولة الخاصة فيهم

يعني طلاب امريكا قاعة وكندا قاعة وكل دولة في قاعة يكون معاهم الملحق او منسق من الملحقية

وكمان بعد الملتقى تفتح ايقونة في صفحة متابعة الطلب اسمها ( خدمات المبتعثين ) تقدر تسوي طلب تغيير التخصص الكتروني بس يطول عشان يردون عليك

انا عن نفسي غيرت الدولة بالطريقة الثانية الكتروني

اتمنى افدتك / دعواتك
    معلومات قيمه ، طيب بخصوص المبتعثه ماتقدر تحضر الملقى تقدر تخلي احد عنده وكاله عنها او عمها مثلا يحضر عنها ؟
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة n9rawy
    معلومات قيمه ، طيب بخصوص المبتعثه ماتقدر تحضر الملقى تقدر تخلي احد عنده وكاله عنها او عمها مثلا يحضر عنها ؟
    ماعندي خلفية لكن تقدر تسأل في وقت التدقيق يفيدونها اكثر لان الملتقى في تسجيل دخول وخروج للقاعة ببطاقة الهوية وتطبع نسبة حضورك ( افادة ) نهاية الملتقى وهذي الافادة شرط اساسي عشان بالمستقبل يصدرون لها قرار السفر
    7 "
474 من 644 صفحة 474 من 644 ... 424469473474475479524 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.