الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسارات مرحلة التدقيق - [ المرحلة العاشرة ]

استفسارات مرحلة التدقيق - [ المرحلة العاشرة ]

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3534 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hamad10
    السلام عليكم اخي مراحل

انا شخص بكون مسافر خارج المملكة بين تاريخ ٢٣ صفر الى ٢٣ ربيع الأول. انا خايف تكون فترة تدقيق الوثائق بعذا الوقت ، لو لا سمح الله كانت الفترة بهذا الوقت ما هو الحل؟

ولو الوزارة قررت تعمل تدقيق الكتروني مثل ما تفضلت ، ايش بيكون المطلوب من المتقدم عمله بهالحاله؟

يعطيك العافيه على مجهودك وخدمتك للطلاب وجعلها الله في موازين اعمالك
    ان شاء الله الأسبوعين القادمة أخبرك الاجابه لا تستعجل ان شاء الله قبل سفرك تنتهي من جميع أمورك سفرك نهاية صفر شهر ونصف تنتهي الوزارة من أمورها ان شاء الله ويمكن قرار ابتعاثك تكون حصلت عليه نهاية صفر

وفقك الله انتظر الأسبوعين القادمة بخير
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة CRHCR
    يا جماعة عندي شهادة ايلتس جديدة ودرجتها افضل من الاولى .. هل فيه طريقة أقدر أستفيد منها ولا خلاص راحت علي !!
    بعد معرفتك لنتيجة قبولك في المرحلة العاشرة تستطيع الاستفادة منها ان شاء الله انتظر النتائج
    7 "
  3. اخ مراحل احين انا قريت الشروط و الشروط تقول ان التدقيق ورقي ولا شفت ان الي عنده مقعد جامعه بينزفض و في الاقرارات في التسجيل كانت ان ما يصير عندك مقعد جامعه لين موعد التدقيق و انا اعرف شخص كلمهم شخصيا قبل كم يوم و قاله اسحب ملفك بعد القبول المبدئي ف لو سمحت هل متأكد في كلام الجامعه ميه فالميه ولا فقط رأي ؟!
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مراحل الإبتعاث
    ان شاء الله الأسبوعين القادمة أخبرك الاجابه لا تستعجل ان شاء الله قبل سفرك تنتهي من جميع أمورك سفرك نهاية صفر شهر ونصف تنتهي الوزارة من أمورها ان شاء الله ويمكن قرار ابتعاثك تكون حصلت عليه نهاية صفر

وفقك الله انتظر الأسبوعين القادمة بخير
    يعطيك العافيه عزيزي الله يجزاك خير
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة 3bady1196
    اخ مراحل احين انا قريت الشروط و الشروط تقول ان التدقيق ورقي ولا شفت ان الي عنده مقعد جامعه بينزفض و في الاقرارات في التسجيل كانت ان ما يصير عندك مقعد جامعه لين موعد التدقيق و انا اعرف شخص كلمهم شخصيا قبل كم يوم و قاله اسحب ملفك بعد القبول المبدئي ف لو سمحت هل متأكد في كلام الجامعه ميه فالميه ولا فقط رأي ؟!
    ان شاء الله التدقيق ورقي ويتم استلام ورقة إخلاء الطرف وبعدها تظهر النتائج النهائية مقبول

وصلني الوزارة طبقت الشروط ومن الشروط عدم امتلاك مقعد جامعي يمكن انا لا افهم كثير في هذه الامور

كلام صحيح سيتم قبولك ان شاء الله بعد التدقيق الورقي
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مراحل الإبتعاث
    ان شاء الله التدقيق ورقي ويتم استلام ورقة إخلاء الطرف وبعدها تظهر النتائج النهائية مقبول

وصلني الوزارة طبقت الشروط ومن الشروط عدم امتلاك مقعد جامعي يمكن انا لا افهم كثير في هذه الامور

آلآستاذ مرآحل ..

تقريباً 7 سآعات وهو يجآوب على الاستفسارات مع آنه مو مجبور.

#respect
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مراحل الإبتعاث

طيب هم قالوا انهم طبقوا الشروط و مو من ضمن الشروط ان ما يكون عندك مقعد الشرط انك مو موظف حكومي !!
    7 "
  8. السلام عليكم
    عندي كم سؤال الله يسعدكم

١- انا طالب بجامعة البترول ، بسحب شهادتي ان شاء الله اذا طلعت نتايج البعثة ، قريت أحد الردود ان الجامعة ما تعطيني ورقة اخلاء طرف ، صحيح الكلام؟ وش الحل؟

٢- المعاهد الأكاديمية تبدأ بشهر جانيوري ، التسجيل للمعاهد هذي متى يقفل؟

٣- انا ابي اغير مركز مطابقة الاوراق ( التدقيق ) ابي اغير المدينة ، ارسلت لهم اكثر من الف ايميل ، ودقيت عليهم كثيييير ومايردون او يردون ويحول الخط وينقطع ، وش الحل؟

٤- أوقات الملتقيات بتصير بنفس الايام كل المدن ؟ اذا لا وش اول مدينة؟

٥- أوقات التدقيق بتصير بنفس الايام كل المدن؟ اذا لا وش اول مدينة؟

الله يسعدكم ..
    7 "
  9. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة 3bady1196
    اخ مراحل احين انا قريت الشروط و الشروط تقول ان التدقيق ورقي ولا شفت ان الي عنده مقعد جامعه بينزفض و في الاقرارات في التسجيل كانت ان ما يصير عندك مقعد جامعه لين موعد التدقيق و انا اعرف شخص كلمهم شخصيا قبل كم يوم و قاله اسحب ملفك بعد القبول المبدئي ف لو سمحت هل متأكد في كلام الجامعه ميه فالميه ولا فقط رأي ؟!
    جزاك الله خير انك وضحت لي انه لا يوجد من الشروط انه يجب ان لا يمتلك مقعد جامعي

لان الشخص للأسف اخبرني بغير ذالك وذكر لي يامراحل من الشروط ان لا يمتلك متقدم الثانويه العامه مقعد في جامعه حكوميه

يمكن الخطأ مني انا شخصيا لم اذهب وأتأكد من هذا الشرط

ان شاء الله يتم قبول من يطابق الشروط
    7 "
542 من 644 صفحة 542 من 644 ... 42492537541542543547592 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.