الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسارات مرحلة التدقيق - [ المرحلة العاشرة ]

استفسارات مرحلة التدقيق - [ المرحلة العاشرة ]

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3513 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hebah ahmed
    و هل التأجيل يمعنى أني لا أصدر قرار الابتعاث إلا بعد سنة أم يوجد إجراء آخر؟
    نعم لك الحق في تأخير إصدار قرار الابتعاث حتى إعلان موعد إغلاق المرحله. و المدة سنه و أكثر تقريبا .
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hebah ahmed
    و هل التأجيل يمعنى أني لا أصدر قرار الابتعاث إلا بعد سنة أم يوجد إجراء آخر؟
    انا عندك من دفعة 9 والى الان ما سافرت وامس بالليل جبت القبول من كندا وراح اصدر القرار في بداية صفر والسفر في نهاية ربيع الثاني ان شاء الله

دعواتك
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Ethar@1
    اكرر سؤالي بس مالاقيت جواب يريحني 😶💔
    سجلت بالابتعاث هالسنة وموافقة ولي الامر حقتي حطيتها خطية بدون مادري فهل ياثر على قبولي ؟ مع العلم اني مستوفية كل الشروط.

بإذن الله بترتاحين مع اعلان النتائج..واذا اعلنوا تقدري تدخلي الموقع وتعدليها
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة alalwani90
    واخيرا جاتلي الهمة اني افتح حساب في هذا الصرح الرائع . انا تقريبا ختمت كل مواضيع المرحلة العاشرة والتاسعة . والحقيقة في تعليقات سيئة ومحبطة ومشتتة للافكار ناهيك عن الإشاعات . اود اقولكم حاجة واحدة انا انقبلت الحمدلله في جامعات كثيرة هنا ورحت جامعة حائل وبعد اسبوع رحت عملت إخلاء طرف وريحت دماغي . وانا لسا ما ادري عن الابتعاث متى هيفتح التسجيل ولما فتح سجلت ودورتلي وظيفة بدون تأمينات لحد ما تأتي النتايج لاني اعرف ان الموضوع بيطول . الخلاصة لكل طلاب البكالريوس انتوا مقبولين بإذن الله وبالنسبة للنتايج . انا عندي تخمين انها هذا الاحد ..والاحد اللي بعدوا يوم 9 تبدا مواعيد التدقيق كذا راح يكون عدا 3 اشهر ويومين من يوم فتح التسجيل . كلنا سعوديين ونعرف شلون دواير حكومية لا مواعيد ولا زفت تحس الموضوع حالة حرب وما تبغى العدو يعرف اسرارها ههههههه . طلاب الثانوية خريجين 2014 اذا مقدم عالبعثة ونويت وقررت السفر وحاط الجامعة تحصيل حاصل اتركها وريح دماغك لانه انت منت مركز فيها ومضيع وقتك عالفاضي . انصحك بتعليم اللغة لانه هذا اللي بيفيدك برا . باقي شهرين و9 ايام ت على نهاية السنة الميلادية . اتوقع اللي بيدرس في يناير راح يلحق بإذن الله المعاهد . استغل وقتك في البحث عن الولاية والمدينة والجامعة وعن ثقافة الشعب الامريكي وعن الانظمة والقوانين وعن اهم الجمل الانجليزية . ابحث عن بيئة فيها كل تحبه (من ناحية الطقس او من ناحية التضاريس صحراء او خضراء او مياه او جمعيها ا و من ناحية المناظر الجمالية والاهم من ذلك الامن ومعدل الجريمة المنخفض . ) كون صداقات على الانترنت مع اشخاص في امريكا (جربتها طريقة جدا رائعة ) تأقلم مع بيئتك ولا تستغرب لاي شأي يحدث - كون صداقات كثيرة مع الجنس الاخر حتى لا يظن الناس انك شاذ (الجنس الثالث ) - التعامل بعاداتنا (وليس بتقالدينا ) كعرب ومسلمين من الكرم والصدق والاحسان وحسن الخلق - الابتعاد قدر الإمكان عن كل ما يغضب الله من الزنا والخمر والمخدرات - (انت في رحلة علم وترجو التوفيق من الله وهو الوحيد القادر على ذلك ) - في النهاية بإذن الله كلكم مقبولين واتمنى التوفيق لكل من كان هدفه العلم . اسف على الاطالة - جاهز لاي إستفسار ل ( طلاب ) البكالريوس في الصباح فقط هههههه
    طيب نفترض انه صحيح هذا الكلام وما انقبلت لأني مسجله بجامعه .
    هل بترسل لي رساله فيها موعد التدقيق واجيب معي الاخلاء او رسالة رفض بعدين اقدم اعتراض او ما راح يوصلني شيء واقدم اعتراض ؟ وش السالفه بالضبط ؟
    انا مسجله بجامعه داخليه بس شهادتي الثانويه الاصل معاي وغير مختومه من الجامعه ، هل هذا يكفي ؟
    7 "
  5. انا عشان كدا سحبت من الجامعة ما ابغى وجع دماغ . من خلال قرائتي لمواضيع الدفعة 9 فيه ناس كانو مسجلين في الجامعات وجالهم قبول واخلوا طرف قبل التدقيق . وفيه ناس جالهم رفض وقدمو اخلاء الطرف في فترة الإعتراض وانقبلوا . انا ما اعرف ايش سياسة الوزارة بالضبط . لكن بما انك في الجامعة لازم يختمولك ختم إخلاء طرف إذا بتسيب الجامعة
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة alalwani90
    انا عشان كدا سحبت من الجامعة ما ابغى وجع دماغ . من خلال قرائتي لمواضيع الدفعة 9 فيه ناس كانو مسجلين في الجامعات وجالهم قبول واخلوا طرف قبل التدقيق . وفيه ناس جالهم رفض وقدمو اخلاء الطرف في فترة الإعتراض وانقبلوا . انا ما اعرف ايش سياسة الوزارة بالضبط . لكن بما انك في الجامعة لازم يختمولك ختم إخلاء طرف إذا بتسيب الجامعة
    انا ما كان عندي فكره انهم بيرفضوني بعدين اعترض .. كنت فاهمه اني بأنقبل بس خلال التدقيق الورقي باجيب معي اخلاء والدنيا بخير وخلاص ... طيب متى سحبت/ي ملفك من الجامعه ؟ ينفع اسحبه الاحد والا خلاص ما عاد ينفع ؟
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة WeekyDanol
    انا ما كان عندي فكره انهم بيرفضوني بعدين اعترض .. كنت فاهمه اني بأنقبل بس خلال التدقيق الورقي باجيب معي اخلاء والدنيا بخير وخلاص ... طيب متى سحبت/ي ملفك من الجامعه ؟ ينفع اسحبه الاحد والا خلاص ما عاد ينفع ؟
    م عاد ينفع ..

نشوف الوضع بعد النتايج ، اذا تدقيق ورقي اوك ، ومشت امورنا ..

واذا الكتروني ، يبيلها اعتراض 😔
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة AsmaAl_zyaidy
    نعم لك الحق في تأخير إصدار قرار الابتعاث حتى إعلان موعد إغلاق المرحله. و المدة سنه و أكثر تقريبا .
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة إحساس ناجح
    انا عندك من دفعة 9 والى الان ما سافرت وامس بالليل جبت القبول من كندا وراح اصدر القرار في بداية صفر والسفر في نهاية ربيع الثاني ان شاء الله

دعواتك
    شكرا جزيتم خيرا ربنا يوفقكم و يسهل امركم ياااارب 👍🌹
    7 "
560 من 644 صفحة 560 من 644 ... 60510555559560561565610 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.