الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسارات مرحلة التدقيق - [ المرحلة العاشرة ]

استفسارات مرحلة التدقيق - [ المرحلة العاشرة ]

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3512 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة WeekyDanol
    انا ما كان عندي فكره انهم بيرفضوني بعدين اعترض .. كنت فاهمه اني بأنقبل بس خلال التدقيق الورقي باجيب معي اخلاء والدنيا بخير وخلاص ... طيب متى سحبت/ي ملفك من الجامعه ؟ ينفع اسحبه الاحد والا خلاص ما عاد ينفع ؟
    ينفع تسحبيه عادي . انا سحبته قبل الدراسة من ثلاثة اشهر او اكثر . وانا ذكرت ان فيه ناس انقبلوا وجابو اخلاء الطرف يوم التدقيق . وفيه ناس انرفضوا وقدموه في فترة الإعتراض
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة WeekyDanol
    طيب نفترض انه صحيح هذا الكلام وما انقبلت لأني مسجله بجامعه .
    هل بترسل لي رساله فيها موعد التدقيق واجيب معي الاخلاء او رسالة رفض بعدين اقدم اعتراض او ما راح يوصلني شيء واقدم اعتراض ؟ وش السالفه بالضبط ؟
    انا مسجله بجامعه داخليه بس شهادتي الثانويه الاصل معاي وغير مختومه من الجامعه ، هل هذا يكفي ؟

إذآ أتتكـ رسآلة بآلرفض, لآ يٌسجل لكـ موعد تدقيق ..
    فقط تنتظري فترة آلإعترآض لتقديم صحة موقفكـ ..
    أمآ ختم آلشهآدة وَ مآ إلى ذلكـ, كٌل هذهـ ستتضح فيمآ بعد بإذن آلله ..
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة همسات النسيم
    مساء الخير جميعا . بنسبة لنموذج تعهد ولي الامر حنا كتبناه بخط اليد هل هو عادي او لازم طباعة
    اهم شيء انه يتعهد اهم شيء خلاصة هذا التعهد سواء بخط اليد او بغيره . وإذا كان لازم بيخلونك تغيريه يوم التدقيق
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة WeekyDanol
    انا ما كان عندي فكره انهم بيرفضوني بعدين اعترض .. كنت فاهمه اني بأنقبل بس خلال التدقيق الورقي باجيب معي اخلاء والدنيا بخير وخلاص ... طيب متى سحبت/ي ملفك من الجامعه ؟ ينفع اسحبه الاحد والا خلاص ما عاد ينفع ؟

حتى لو تم رفضكـ .. وأتت مرحلة آلتدقيق آلورقــي ..
    لآ يحق لكـ آلذهآب وَ تقديم مآيثبت صحة موقفكـ إلآ عنـــد إعلآن ذلكـ عن طريقهم ..

7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة همسات النسيم
    مساء الخير جميعا . بنسبة لنموذج تعهد ولي الامر حنا كتبناه بخط اليد هل هو عادي او لازم طباعة
    الصيغه انت تكتبينها لأنو تعهد من ولي أمرك

الصيغه هي :

السلام عليكم .. اتعهد انا مرم الطالبة المبتعثه : ...... ( اسمك .....) لمرحلة .............. بأني سارافقها في بلد الابتعاث وسأقيم معها في نفس بلد الدراسه والابتعاث

الاسم : ...... ( اسم المحرم ).......
    رقم الهويه : ............
    صلة القرابه :...............
    توقيعه / ...................

طبعا انت رتبيها ونسقيها ..

هذا نموذج منقول اكتبيه بالكمبيوتر وإطبعيه وخذيه معاك يوم التدقيق لو ( رفضوا التعهد المكتوب بخط اليد )
    7 "
561 من 644 صفحة 561 من 644 ... 61511556560561562566611 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.