الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسارات مرحلة التدقيق - [ المرحلة العاشرة ]

استفسارات مرحلة التدقيق - [ المرحلة العاشرة ]

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3512 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة انمممار
    يا جماعه الخير انا حطيت الاصول كلها والطلب كان تحت التدقيق وسار تحت الاجراء من زممان بس المشكلة اني مسجل في الجامعه وما سحبت لسع هل يتم قبولي او اقدم اعتراض والشروط الحمدلله منطبقه عليا ؟؟
    حسب خبرتي المتواضعة .. اشوف مافي فايدة تسحب دحين.. انتظر النتيجة ولو ما انقلبت بسبب انك مسجل في الجامعة .. اعترض واسحب من الجامعة .. اخلاء الطرف ما ياخد ساعتين.
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة faisal110011
    سؤال لطلاب البكالوريوس الي مسجلين بالجامعات. يعني احنا كذا ولا كذا راح نسحب ملفاتنا من الجامعة اذا جت الرسالة التدقيق اما راح ننقبل او راح نقدم على الاعتراض صح ولا لا
    ايوه عن نفسي بسحب مع العلم اني خايفه يصير شيء ثاني مثلا ما يكون فيه فترة اعتراض او يصير شيء غبي يضيع علي الثنتين كلها
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة WeekyDanol
    ايوه عن نفسي بسحب مع العلم اني خايفه يصير شيء ثاني مثلا ما يكون فيه فترة اعتراض او يصير شيء غبي يضيع علي الثنتين كلها

اختي لاتسحبي الحين
    خلاص مافي فايدة
    كل الا علينا نسويه ننتظر النتائج ونشوف
    لو صار مشكلة لا سمح الله او مثل ماقلتي رح تخسري الاثنين .

بالتوفيق...
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Dalia96
    طيب الحين في اعلان موعد التدقيق للمرحلة التاسعة قال وكيل شؤون البعثات انه اللي مسجل في جامعة سعودية و انسحب و ختمت شهادته يجيب اخلاء طرف
    يعني في نفس وقت التدقيق للجميع
    ما قال بنرفضكم و بعدين بنحط لكم فترة اعتراض و سوي اخلاء طرف و اعترض و بنقبلك

إجآبتي كآنت لسؤآل حول إذآ آلشخص طلبه ( رٌفض ) وَ لم يدرج إسمه ضمن آلمرشحين ..
    مآقلت إنه إذآ طلع إسمكـ مع ملآحظة إدآريه .. هذآ آلمقصد من كلآمي ..!
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حروف .. متناثره ..

إجآبتي كآنت لسؤآل حول إذآ آلشخص طلبه ( رٌفض ) وَ لم يدرج إسمه ضمن آلمرشحين ..
    مآقلت إنه إذآ طلع إسمكـ مع ملآحظة إدآريه .. هذآ آلمقصد من كلآمي ..!
    اعتذر اخي الكلام ما كان موجه لك أساسا بس ما انتبهت و رديت على كلامك بالغلط
    7 "
563 من 644 صفحة 563 من 644 ... 63513558562563564568613 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.