الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسارات مرحلة التدقيق - [ المرحلة العاشرة ]

استفسارات مرحلة التدقيق - [ المرحلة العاشرة ]

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3512 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. إشاعة رفض من لديهم قبول جامعي غير صحيحه وحتى لو تم الرفض فترة الاعتراض حلت الامر

السبب: سبق لي العمل في كنترول التواصل مابين الجامعات السعودية والوزارة رفع رقم الهوية وبيانات الطلاب والطالبات المستجدين بداية كل عام هجري

كيف للوزارة الحصول على بيانات الطالب والجامعة لم ترفع حتى الان بيانات المستجدين للوزارة

في جميع الاحوال فترة الاعتراض مقبولة لطلاب وطالبات البكالوريوس

هل صحيح الوزارة أعلنت على موقعها الاعتراض إلكتروني ؟ عند التقديم على المرحلة العاشرة
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة rakan essa
    الله يعطيهم العافية .. والله حلولي مشكلة متابعة طلبي في يومين فقط وبدون اي واسطة او تعب.. هوا العتب فقط على كتمان موعد النتايج .. بس متفائل انه في شي ايجابي بعد التاخير .. بتوفير قبول او الغاء التدقيق الورقي الخ..
    التأخير إن شاء الله لتوفير إجراءات الابتعاث وتوفير الجهد متفائلين بهم الخير
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مراحل الإبتعاث
    إشاعة رفض من لديهم قبول جامعي غير صحيحه وحتى لو تم الرفض فترة الاعتراض حلت الامر

السبب: سبق لي العمل في كنترول التواصل مابين الجامعات السعودية والوزارة رفع رقم الهوية وبيانات الطلاب والطالبات المستجدين بداية كل عام هجري

كيف للوزارة الحصول على بيانات الطالب والجامعة لم ترفع حتى الان بيانات المستجدين للوزارة

هل صحيح الوزارة أعلنت على موقعها الاعتراض إلكتروني ؟ عند التقديم على المرحلة العاشرة
    حقين آلتحضيري مستآنسين 😒
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مراحل الإبتعاث
    إشاعة رفض من لديهم قبول جامعي غير صحيحه وحتى لو تم الرفض فترة الاعتراض حلت الامر

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
    اضغط على الصورة لعرض أكبر

الاســـم:	ImageUploadedByظ…ط¨طھط¹ط«1414250998.508847.jpg
المشاهدات:	614
الحجـــم:	312.2 كيلوبايت
الرقم:	35668
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Dalia96
    صحيح كلامك ما اختلفنا و كان ممكن من الوزارة تخلي القبول قبل بدأ دراسة الجامعات

لكن انا ما قاعدة أتكلم عن الوزارة و أخطاءها و ايش المفروض تسوي صح

الحين اللي جاه الحين و قال اذا عندكم قبول ما بتنقبلوا مادري مين هو لكن ليش ما قال من البداية؟

طيب اذا شخص سحب ملفه. و طلع انه الوزارة ما ترفض اللي عندهم قبول بس خسر الاثنين و السبب ماله علاقة بانه كان مقبول في جامعة

اللي قاله اسحب ملفك بيتحمل مسؤولية هالشي و يعوضه؟
    انا قاعدة أتكلم بالمنتدى مو الوزارة وش سوت و وش ما سوت
    صحيح اقولك انا استفدت من المنتدى كثير بس احيانا بعض الأمور السلبية و الإشاعات تصير مملة سواء كنت أصدقها او لا صارت تجيب الهم و و الضيقة و لذلك كنت اقول بس بفتحه بدون ما ارد على احد
    و الحين صار لي فترة افكر اني احذف التطبيق من جوالي و الظاهر هذا اللي بيصير .

خلآص خلينآ نوقف عضويتكـ مؤقت حد مآتطلع آلنتآئج
    لجل مآتردي على أحد .. (:

أذكري آلله ..
    وَ مآعليكـ شآركي وَ خليكـ طبيعي .. مآفيه شي يخوف بإذن آلله ..

إنتي تتكلمي عن آلمنتدى إن فيه شخص قآل إن أللي مسجل بآلجآمعة لآ يٌقبل بآلإبتعآث ..؟!
    طيب هذآ آلشرط موجود من قبل على موقع آلوزآرة ..!! يعني شي مو جديد وَ أتوقع كلكم تعرفوآ هذآ آلشرط من قبل تقدموآ عآلإبتعآث أو آلجآمعآت!!

أمآ إذآ تقصدي إنه فيه أحد هنآ أشآر عليكم تسحبوآ ملفآتكم من آلجآمعة وَ تجلسوآ تنتظروآ آلإبتعآث .. مآدري عنه بصرآحة!
    أغلب آلتعليقآت أللي أشوفهآ نآس تنصح محد يسحب ملفهآ من آلجآمعة لجل يتبين آلمصير من قرآر وزآرة آلتعليم آلعآلي ..
    يمكن فهمتكـ خطأ لكـــن آلأمور آلمصيريه لآبد آلإنسآن يتخذهآ من قرآرة نفسه وَ أفضل شي يستخير ..

7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حروف .. متناثره ..

خلآص خلينآ نوقف عضويتكـ مؤقت حد مآتطلع آلنتآئج
    لجل مآتردي على أحد .. (:

أذكري آلله ..
    وَ مآعليكـ شآركي وَ خليكـ طبيعي .. مآفيه شي يخوف بإذن آلله ..

إنتي تتكلمي عن آلمنتدى إن فيه شخص قآل إن أللي مسجل بآلجآمعة لآ يٌقبل بآلإبتعآث ..؟!
    طيب هذآ آلشرط موجود من قبل على موقع آلوزآرة ..!! يعني شي مو جديد وَ أتوقع كلكم تعرفوآ هذآ آلشرط من قبل تقدموآ عآلإبتعآث أو آلجآمعآت!!

أمآ إذآ تقصدي إنه فيه أحد هنآ أشآر عليكم تسحبوآ ملفآتكم من آلجآمعة وَ تجلسوآ تنتظروآ آلإبتعآث .. مآدري عنه بصرآحة!
    أغلب آلتعليقآت أللي أشوفهآ نآس تنصح محد يسحب ملفهآ من آلجآمعة لجل يتبين آلمصير من قرآر وزآرة آلتعليم آلعآلي ..
    يمكن فهمتكـ خطأ لكـــن آلأمور آلمصيريه لآبد آلإنسآن يتخذهآ من قرآرة نفسه وَ أفضل شي يستخير ..

للأسف كنت متوقع ان الوزارة او موظفينها من شدة حرصهم على تنفيذ كل تعهد او شرط يذكرون شرط من يمتلك مقعد جامعي لن يتم قبوله

حضرت للملتقى سألت هل هذا الشرط او التعهد موجود رفض الجميع وجوده

في برنامج الواتس ليلة الأمس صور لي زميل بالوزارة التعهد وتم موافقتهم عليه كيف لي ان اكذب الرجل

ذكر لو أرادت الوزارة تطبيقه يطبق ولا حجة لهم عليهم
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مراحل الإبتعاث
    للأسف كنت متوقع ان الوزارة او موظفينها من شدة حرصهم على تنفيذ كل تعهد او شرط يذكرون شرط من يمتلك مقعد جامعي لن يتم قبوله

حضرت للملتقى سألت هل هذا الشرط او التعهد موجود رفض الجميع وجوده

في برنامج الواتس ليلة الأمس صور لي زميل بالوزارة التعهد وتم موافقتهم عليه كيف لي ان اكذب الرجل

ذكر لو أرادت الوزارة تطبيقه يطبق ولا حجة لهم عليهم
    عآفاك الله ..

م سألت الزميل متى النتايج ؟
    7 "
  8. تنبيه مهم :
    ذكروا لنا الوزارة في المرحلة التاسعه ومن موظفين أصحاب مركز بالوزارة ان امتداد التخصص لن يفعل هذا الشرط ومثل السابق من المراحل يتم قبول جميع التخصصات

الدكتور الفوزان قبل اعلان النتائج بااسبوع اصدر قرار لرفضهم جميع التخصصات التي لا تملك امتداد

ادارة مبتعث هذا العام لن تعيد الخطأ السابق حتى لو دكتور خالد تحدث ان الشرط لن يطبق لن نصدق غير شرط او تعهد مكتوب في صفحة المرحلة العاشرة
    7 "
566 من 644 صفحة 566 من 644 ... 66516561565566567571616 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.