الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسارات مرحلة التدقيق - [ المرحلة العاشرة ]

استفسارات مرحلة التدقيق - [ المرحلة العاشرة ]

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3531 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ia7mmed
    عآفاك الله ..

م سألت الزميل متى النتايج ؟
    اللهم آمين اسأل الله لي الشفاء من مرض والعودة الى عافيتي

سألت وإن شاء الله قريبا التدقيق يدوي للمرفقات والموظفين في الاجازات لم يتحصلون على إجازات والعمل على مدار الدوام واكثر

يوم الأحد ان شاء الله يظهر شيء جديد متفائلين
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مراحل الإبتعاث
    تنبيه مهم جداً :
    الوزارة متعاونة مع شبكة مبتعث الحمدلله الرجاء عدم ممارسة اسلوب الاستهزاء او سوء الظن في موظفين وموظفات الوزارة او التحدث عن تاريخ او سمعة لهم الظلم ظلمات يوم القيامة !!

تحذير :
    من يخرج عن هدف ملتقيات المراحل بالمساعدة والتقديم الهادف للإدارة تصرف اخر مع العضوية

كلمة :
    البعد عن الكلام بالآخرين وخاصة باامور شخصية او عملية لا نعلم الغيب عنها من النميمه وسوء الخلق ومن واجبي الإداري وقائد لملتقى مراحل الابتعاث لا اسمح هذا جزاكم الله خير
    حياك الله اخوي مراحل ، في البداية احب اشكرك واشكر جميع الاعضاء المتعاونين.

يا اخي الكريم الاستهزاء الشخصي مرفوض رفض تام واكيد ما نقبلها.

اما بالنسبة للتهكم اللي نشوفه فهذا ابسط حق ، الناس تعطلت امورهم وصار تشويش كبير. المتقدمين مو عارفين هل يركزون بجامعتهم والاشاعات تجي من كل حدب وصوب والوزارة ما كلفت نفسها ترد على الاشاعات.

انا شخصياً ناوي اسافر بمنتصف ديسمبر واحتاج استخرج فيزا ، اجلت موضوع استخراج الفيزا من ١٠ سبتمبر الى قبل اسبوع من الآن خايف الوزارة تعلن عن التدقيق وانا جوازي ما راح يكون معي. قررت اقدم على الفيزا واللي يصير يصير مع العلم انها مخاطرة كبيرة. والان ما نعرف شي عن مواعيد التدقيق ، كيف لو كان موعد التدقيق بموعد سفري؟

الخلاصة: ما عندنا مشكلة يكون الاعلان بعد ثلاث او اربع شهور ، بس على الاقل حدد مواعيد خل الناس تركز باللي عندها وترتب امورها ، مو جالسين كل يوم على اعصابنا ننتظر اعلانهم !!!!
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hamad10
    حياك الله اخوي مراحل ، في البداية احب اشكرك واشكر جميع الاعضاء المتعاونين.

يا اخي الكريم الاستهزاء الشخصي مرفوض رفض تام واكيد ما نقبلها.

اما بالنسبة للتهكم اللي نشوفه فهذا ابسط حق ، الناس تعطلت امورهم وصار تشويش كبير. المتقدمين مو عارفين هل يركزون بجامعتهم والاشاعات تجي من كل حدب وصوب والوزارة ما كلفت نفسها ترد على الاشاعات.

انا شخصياً ناوي اسافر بمنتصف ديسمبر واحتاج استخرج فيزا ، اجلت موضوع استخراج الفيزا من ١٠ سبتمبر الى قبل اسبوع من الآن خايف الوزارة تعلن عن التدقيق وانا جوازي ما راح يكون معي. قررت اقدم على الفيزا واللي يصير يصير مع العلم انها مخاطرة كبيرة. والان ما نعرف شي عن مواعيد التدقيق ، كيف لو كان موعد التدقيق بموعد سفري؟

الخلاصة: ما عندنا مشكلة يكون الاعلان بعد ثلاث او اربع شهور ، بس على الاقل حدد مواعيد خل الناس تركز باللي عندها وترتب امورها ، مو جالسين كل يوم على اعصابنا ننتظر اعلانهم !!!!
    تقدم على الفيزا؟؟ متأكد من تحقيق الرغبة الأولى في بلد الابتعاث ؟
    لا تذكر لي مثل المراحل السابقة اقرأ الفقرة واحد بالصورة السابقة المرحلة العاشرة تختلف نهائيا عن جميع مراحل الابتعاث
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مراحل الإبتعاث
    تنبيه مهم :
    ذكروا لنا الوزارة في المرحلة التاسعه ومن موظفين أصحاب مركز بالوزارة ان امتداد التخصص لن يفعل هذا الشرط ومثل السابق من المراحل يتم قبول جميع التخصصات

الدكتور الفوزان قبل اعلان النتائج بااسبوع اصدر قرار لرفضهم جميع التخصصات التي لا تملك امتداد

ادارة مبتعث هذا العام لن تعيد الخطأ السابق حتى لو دكتور خالد تحدث ان الشرط لن يطبق لن نصدق غير شرط او تعهد مكتوب في صفحة المرحلة العاشرة
    عزيزي الاخ مراحل :

السؤال الأول: اللي مطابق للشروط تماماً هل قبوله مضمون وما تعكر عليه سالفة المفاضلة

السؤال الثاني: هل يمدينا الابتعاث والدراسة بشهر يناير؟

وشكراً
    7 "
567 من 644 صفحة 567 من 644 ... 67517562566567568572617 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.