الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسارات مرحلة التدقيق - [ المرحلة العاشرة ]

استفسارات مرحلة التدقيق - [ المرحلة العاشرة ]

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3533 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hamad10
    يا استاذنا لا تستعجل انا مقدم على فيزا سياحية وليست للدراسة ، الواحد عنده التزامات اخرى
    استخراج الفيزا السياحيه ماياخذ وقت من يومين الى اسبوعين باذن الله ماتتاخر اكثر .. ولا اعتقد يسقط الترشيح مجرد عدم توفر بعض المستندات سمعت انهم يعطون مهله
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حروف .. متناثره ..

من شروط آلإبتعآث حضــور آلملتقيآت ..!!
    تبي تسآفر بدون تحضر ملتقيآت ؟ ترى آلحضور إلكتروني وَ آلوزآرة مشددهـ عليه ..
    ليه إنت مستعجل, إصبــر شوي يآرجل لو مآلحقت على شهر ينآير يمديكـ إن شــآء الله ..
    إجلس عند أهلكـ وَ عين خير وَ خلي أمك تمتع نآظرهآ فيكـ ترى آلإندفآع بآلشكل هذآ يمكن يضركـ ..
    لأنه لآزم تنتظر وَ تشوف آلتحديث آلجديد للمعآهد وَ أمور كثير قبل آلسفر ..
    مآدري إنت قبل سآفرت تدرس وَ تجرب تجلس بعيد عن أهلكـ فترة تقآرب آلـ 9 أشهر عآلأقل أو لآ ..!؟
    لكــن آلأفضل تنتظر شوي وَ أنآ أخوكـ لآ تتعجل بآلسفر ..
    يا اخي لا تندفع ، انا بطلع فيزا سياحية لاني بسافر في منتصف ديسمبر القادم باذن الله وبرجع بعدها بشهر لظروف شخصية.

ثاني شي انا خريج بكالوريوس امريكا وجلست ٥ سنوات هناك 😃
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hamad10
    يا اخي لا تندفع ، انا بطلع فيزا سياحية لاني بسافر في منتصف ديسمبر القادم باذن الله وبرجع بعدها بشهر لظروف شخصية.

ثاني شي انا خريج بكالوريوس امريكا وجلست ٥ سنوات هناك ��

يآعزيزي هذآ ليس إندفآع أكثر من كونه مٌحب لأخيه وَ يتمنى له آلخير ..
    فنحن لآ نعلم آلغيب وَ آلإجآبه بنآء على مٌعطيآت سآبقه بأن أغلب آلموجودين هدفهم من آلتجمع وَ آلأسئلة آلمطروحه بهدف آلدرآسة ..

7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة GhadaFM
    استخراج الفيزا السياحيه ماياخذ وقت من يومين الى اسبوعين باذن الله ماتتاخر اكثر .. ولا اعتقد يسقط الترشيح مجرد عدم توفر بعض المستندات سمعت انهم يعطون مهله
    والله السفارة ما ندري عنهم ، ممكن يطلعونها بيومين ممكن يخلون معهم الجواز اشهر. انا كنت اتحسب لجميع الظروف.
    7 "
  5. سؤال: بعد عملية التدقيق نجي لمرحلة الملتقيات ، هل الملتقى يُعقد مرة واحدة فقط لدفعة المرحلة العاشرة؟ واذا ما حضرته راحت فرصتي؟

لاني مو ناوي باذن الله اطلع ادرس بدري ، ممكن ااجلها الى السنة القادمة.
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hamad10
    سؤال: بعد عملية التدقيق نجي لمرحلة الملتقيات ، هل الملتقى يُعقد مرة واحدة فقط لدفعة المرحلة العاشرة؟ واذا ما حضرته راحت فرصتي؟

لاني مو ناوي باذن الله اطلع ادرس بدري ، ممكن ااجلها الى السنة القادمة.

رآجع ملتقى آلمرحلة آلتآسعة ..
    به جميع إستفسآرآتكـ وَ مرتبه بشكل يسآعدكـ على آلقرآءة .

موفق ,,
    7 "
569 من 644 صفحة 569 من 644 ... 69519564568569570574619 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.