الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسارات مرحلة التدقيق - [ المرحلة العاشرة ]

استفسارات مرحلة التدقيق - [ المرحلة العاشرة ]

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3533 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. مابكذب عليكي, لازم تختبرين توفل ولا ايلتس, ولا مابتلقي جامعة تقبلك في (اذا امريكا او كندا)
    لكن مو مشكلة, عشان كذا الملحقية تدخلكم معهد اولا اذا ماعندك توفل.[/QUOTE]

؟؟؟؟ اتوقع كلامك خطأ .. الي مقدمين ع ماستر مايختبرو لاتوفل ولاشي
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة q-can
    كلامك صحيح
    أنا الحمد لله قبلت في جامعة الملك فهد للبترول والمعادن وجامعة الملك عبدالعزيز وفي الأخير رفضت إرسال وثائقي والحمد لله
    انا كمان ارسلت وثائقي لكن سحبتها قبل ماتبدأ الدراسة وقبل ماينتهي التسجيل للمرحلة العاشرة, مافي مشكلة ياشباب؟
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة nouf_almo
    مابكذب عليكي, لازم تختبرين توفل ولا ايلتس, ولا مابتلقي جامعة تقبلك في (اذا امريكا او كندا)
    لكن مو مشكلة, عشان كذا الملحقية تدخلكم معهد اولا اذا ماعندك توفل.
    ؟؟؟؟ اتوقع كلامك خطأ .. الي مقدمين ع ماستر مايختبرو لاتوفل ولاشي[/QUOTE]

-___________________-
    جربي خشي على اي موقع جامعة امريكية ولا كندية, صفحة الـ Graduate Admissions > International Students, انا بسوي بحث صغير الان و اجيب امثلة:
    University of Arizona =TOEFL 79 English Proficiency | The University of Arizona Graduate College
    University of Washington = TOEFL 92 Memo 8: Graduate School English Language Proficiency Requirements | The Graduate School
    UW-Milwaukee = 79 TOEFL UW-Milwaukee Graduate School | Degree Admission
    University of Illinois at Urban-Champaign= 102 TOEFL English Proficiency Requirement for Admission | Graduate College at Illinois
    University of Toronto = TOEFL 93 English-Language Proficiency Testing
    7 "
  4. أخواني وأخواتي متابع معكم الموضوع وفي بالي حاجات قالت أحطها لكم هنا إن شاء الله مكانها مو غلط ......... وماتضايق أحد .......

قد ماتأخرت الوزارة في إعلان النتائج مصيرها راح تعلنها ..... وأنا من الناس إلي متضايق من التأخير في إعلان النتائج .... لكن في حاجات لازم نذكر نفسنا بيها

أولا : الحمد لله لأنا في بلد الحرمين وفرصة الإبتعاث موجودة للكل بشروط بسيطة
    وفي ناس كثير في الوزارة شغالين ليل نهار علشانا ...... ( أدري نحن شعب عندنا الشر يعم وإذا موظف او عشرة قصرو نسخط على كل الوزارة ) وبعض الأحيان ننسى نشكر الله على النعم العظيمة إلى إحنا فيها في هالبلد .

تانيا : شكرا لهم موظفين الوزارة المخلصين في عملهم ممكن هالتعليق مايوصل لهم وماحد منهم يشوفو ..... بس والله عارف إنه في ناس شغالين بدمة وضمير ويخافو الله ويعاملونا زي أولادهم لكن محد يعرف عنهم شي فكل الشكر موجه لهم .

ثالثا : قد مانقول الوزارة سيئة وكل مرة طالعة بموضوع وبشروط مختلفة والتطبيق في تناقض من مرحلة لمرحلة
    لاتنسو نحن كمتقدمين إيش مسوين والبلاوي إلي بتصير من ورى الطلاب والمتقدمين عامة
    كل سنة تطلع مشكلة ويسببها البعض الي مايفكر إلا في نفسه وبسبب مشكلته هو السبب في تعطيلنا نحن إلي بعده سواء في مرحلته أو مرحلة سابقة أصلا ...... وهالسنة قد ماالإستمارة تبع التقديم كانت واضحة للأعمى كثير ناس وألاف ألاف الطلاب قدمو وسجلو بياناتهم وتخصصهم غير موجود وكثير سجلو ومعدلهم غير مسموح بيه والبعض زور بعض الأشياء
    وهذولا النوعية من المتقدمين لهم دور كبير في التأخير !!!!!!!!!!!!!!!!!
    وبرضو الوزارة عندها مشكلة في الإستمارة علشان لا تقولو منحاز لها برضو هي كمان عندها مشاكل والمفروض من المرحلة الجاية ماتسمح بمثل هالثغرات إلي تكون السبب في التأخير .

ويارب تحقق أحلام الجميع وتنور دربنا وتهدينا يارب وتفرحنا .
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة زينب.ن
    فيه سؤال يمكن مو وقته لكن يهمني اعرف 🙆
    في حال ما أكملت الدراسة هناك لأسباب غير أكاديمية لأي ظرف آخر!
    هل فيه مشاكل؟ وهل أُطالب بالتكاليف المصروفه على دراستي؟
    وشكراً
    نفــس الســــؤال نتمنى الاجـــــــــاابة ؟؟؟
    7 "
  6. يمكن سؤالي ماله جواب عندكم!!

لكني اتساءل دايماً ، أنا مقدمة ابتعاث ماستر ومعدلي ٣.٧٠ من ٥
    ولكن عندي درجة ايلتس درجتي ٦.٥

هل فيه أمل بعد النتائج اقدم اعتراض وانقبل؟! ولا مافيه أمل
    7 "
  7. ياجماعة انا معدلي

98.20 ثانوية
    88 قياس
    93 تحصيلي
    6.0 في IELTS

قدمت بعثة طب بشري الى ايرلندا بس انقبلت بجامعة الملك عبد العزيز وسويت اخلاء طرف بتاريخ 1435/10/28 عشان مشكلة المقعد في الجامعة
    طبعا الان مابيدي شي ثاني طالما اني تركت المقعد في الجامعة لانه شغلة المفاضله مسوية لي قلق .. كل اللي اقدر اسويه هو اني اعيد واذاكر لاختبار ال IELTS يمكن اجيب 6.5 او 7 بس الاختبار بيكون تاريخ 8 محرم والنتيجه تاريخ 22 محرم اللي ابي اعرفه النتيجة الجديدة بتنفعني ولالا ؟؟؟
    7 "
601 من 644 صفحة 601 من 644 ... 101551596600601602606 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.