الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسارات مرحلة التدقيق - [ المرحلة العاشرة ]

استفسارات مرحلة التدقيق - [ المرحلة العاشرة ]

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3539 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. استاذ مراحل سألتك قبل قليل واتمنى اجد الاجابة

س/ هل الموظفين القائمين على برنامج الملك للابتعاث الخارجي ( المرحلة العاشرة) يعملون على مدار الساعة لأجل التدقيق على الطلبات؟ ام انهم يعملون فقط في اوقات الدوام الرسمي؟

وشكراً جزيلاً لك
    7 "
  2. المرحلة : ماجستير
    التخصص : امن معلومات
    المراحل : تحت الإجراء ( وبعدها طلبو اعادة المرفقات كرت العائلة و الجواز مو واضحين وبعد التعديل صار ) تحت الإجراء تحت التدقيق تحت الإجراء

بس الغريبة اكتفو بإفادة التخرج بتاريخها ومعدلها و كان مكتوب فيها انو الوثيقة قيد الإصدار وتاريخ الإفادة كان بنفس يوم التقديم .. اهم شي الي فتح الاستمارة فهم انو التأخير من الجامعه مو مني .. وماطلب اعادة رفعها ..
    7 "
  3. استاذي الفاضل مراحل .. عندي اختلاف في اسمي في جواز السفر وشهادة الثانوية حرف واحد مختلف بالانجليزي .. هل انا مطالب بتغييره الآن او لا ؟ الاختلاف في حرف e و i ?

واذا نعم اعدل على الجواز او الوثيقة ؟
    7 "
  4. أستاذ مراحل .. من امس قلت ان موعد إغلاق موضوع ماقبل التدقيق يوم الثلاثاء .. وراح يفتح موضوع تاني

واليوم بتشوف اخر اخبار الطلبات قبل لا يغلق الموضوع ..

ختامها فرحة انشالله لكل الصابرين ..

الله يسعدك ويريح بالك ..
    7 "
  5. اخ مراحل اتمنى تجاوب على سؤالي هل ماستر علم النفس الاكلينيكي عليه خلاف في القبول انا تخصصي ادبي وعندي بكالوريوس علم نفس وهذا كان شرط لامتداد التخصص لما جيت اقدم وسحلت والشروط تنطبق علي وحالتي اجراء تدقيق اجراء ارجو الرد خصوصا بعد ماسممعت انو فيهاقسام ادبيه بتنرفض وجزيت خيرا مقدما على جهودك
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كفاح1
    استاذ مراحل سألتك قبل قليل واتمنى اجد الاجابة

س/ هل الموظفين القائمين على برنامج الملك للابتعاث الخارجي ( المرحلة العاشرة) يعملون على مدار الساعة لأجل التدقيق على الطلبات؟ ام انهم يعملون فقط في اوقات الدوام الرسمي؟

وشكراً جزيلاً لك
    العفو

لا حدهم ١٢ بالليل او ١٠ اذا العمل عليه ضغط
    والأغلب يلتزم بالدوام الرسمي فقط الا أصحاب النشاط ماشاء الله
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Ebda3alnoon
    اخ مراحل اتمنى تجاوب على سؤالي هل ماستر علم النفس الاكلينيكي عليه خلاف في القبول انا تخصصي ادبي وعندي بكالوريوس علم نفس وهذا كان شرط لامتداد التخصص لما جيت اقدم وسحلت والشروط تنطبق علي وحالتي اجراء تدقيق اجراء ارجو الرد خصوصا بعد ماسممعت انو فيهاقسام ادبيه بتنرفض وجزيت خيرا مقدما على جهودك

لا تخاف أصلا علم النفس ف كلية الآداب في جميع جامعات المملكة

وهو دا امتداد تخصص وانا مثلك بس متخرج من جامعة الملك عبد العزيز وعرف ناس كثيره ابتعثوا هو من نفس القسم

بس الأهم تكوني مطابقه شروط مثل العمر والمعدل

ممكن سؤال ؛ ليه اخترتي كندا مو أمريكا ؟
    الآني انا محتار بينهم
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة roreta91
    المرحلة : ماجستير
    التخصص : امن معلومات
    المراحل : تحت الإجراء ( وبعدها طلبو اعادة المرفقات كرت العائلة و الجواز مو واضحين وبعد التعديل صار ) تحت الإجراء تحت التدقيق تحت الإجراء

بس الغريبة اكتفو بإفادة التخرج بتاريخها ومعدلها و كان مكتوب فيها انو الوثيقة قيد الإصدار وتاريخ الإفادة كان بنفس يوم التقديم .. اهم شي الي فتح الاستمارة فهم انو التأخير من الجامعه مو مني .. وماطلب اعادة رفعها ..
    الله اعلم اذا الموظف وجد الإفادة واضح فيها جميع معلومات الوثيقة عمل لها قبول
    نسأل الله ان يتم القبول ولا تتعقد انه مكتوب تنبيهات
    7 "
633 من 644 صفحة 633 من 644 ... 133583628632633634638 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.