الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

شرح طريقة البحث عن معاهد اللغة والتقديم عليها - [ المرحلة العاشرة ] ( 10 )

شرح طريقة البحث عن معاهد اللغة والتقديم عليها - [ المرحلة العاشرة ] ( 10 )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3466 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. السلام عليكم
    انا ابى اسجل بمعهد ب مدينة هيوستن بس لمى جيت اطلب الضمان المالى مالقيته ضمن القائمه مع العلم انه موجود ضمن قائمة المعاهد والجامعات المعتمده .... كيف اسوى ... بليز اللى يعرف شلون اسوى يرد لى ضرورى
    وشكرا ....
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة GD1
    السلام عليكم
    انا ابى اسجل بمعهد ب مدينة هيوستن بس لمى جيت اطلب الضمان المالى مالقيته ضمن القائمه مع العلم انه موجود ضمن قائمة المعاهد والجامعات المعتمده .... كيف اسوى ... بليز اللى يعرف شلون اسوى يرد لى ضرورى
    وشكرا ....
    عزيزتي تأكدي انه مو موجود في اللسته اول

اذا موب موجود شوفي غيره لانه المعاهد المعنمده للمرحه التاسعه فقط.. اما العاشره فتختاري من اللسته فقط لاغير
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة so soon
    جاوبنا على هذا السؤال كثيرا ..
    القائمة في موقع الملحقية لاتخص المرحلة العاشرة .. يجب عليك الاختيار فقط من قائمة المعاهد في حسابك

لوسمحت ممكن تفيدني ! الحين معهد english language & culture institute موجود بقائمة الضمان المالي لكن مو واضح باي ولاية موةود ولما بحثت عنه طلع لي انو باكثر من ولايه فيها نفس المعهد بهالاسم كيف اعرف اللي موجود بالقائمة بأي ولاية بالضبط ؟؟
    وسوؤال ثاني الحين فيه معاهد طلعت لي بالقائمة بس لما رحت اشوفها بموقع الملحقيه في القائمة الموصى بها طلعت متكدسه عادي اقدم فيه و الا ما راح يصدرون لي الضمان ؟
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة haiffa_a

لوسمحت ممكن تفيدني ! الحين معهد english language & culture institute موجود بقائمة الضمان المالي لكن مو واضح باي ولاية موةود ولما بحثت عنه طلع لي انو باكثر من ولايه فيها نفس المعهد بهالاسم كيف اعرف اللي موجود بالقائمة بأي ولاية بالضبط ؟؟
    وسوؤال ثاني الحين فيه معاهد طلعت لي بالقائمة بس لما رحت اشوفها بموقع الملحقيه في القائمة الموصى بها طلعت متكدسه عادي اقدم فيه و الا ما راح يصدرون لي الضمان ؟
    بالنسبة للسؤال الأول فعلا هناك معاهد تم وضع اسمها دون تحديد موقعها وهذا الأمر اشتكى منه كثيرون وقدمو استفسارات ولانعرف هل وصلهم الرد أم لا ..
    بالنسبة لك حاولي رفع استفسار أو التواصل مع الوزارة وانصحك بالاتصال مبكرا عند بدء الدوام

بالنسبة للسؤال الثاني .. طالما المعهد موجود في القائمة تستطيعين التسجيل فيه .. لأن القائمة الموجودة في موقع الملحقية كانت قد تم تحديثها قبل شهر من أجل مبتعثين المرحلة التاسعة
    اذا تم إصدار ضمان مالي باسم معهد معين من القائمة فهذا يعني أنه تم حجز مقعد لك فيه ولن تواجهي مشكلة عن إصدار القرار بإذن الله
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة GD1
    السلام عليكم
    وشكرا ....

سلام
    انا بحثت عن المعاهد اللي ف هيوستن.. ما حصلت الا 3 ف القائمة

Bilingual Education Institute
    English language institute
    Gulf language school

سألت عنهم .. وقالو لي ELI هو افضلهم
    بس مستواه مو عالي :/
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Hosam_M_K
    سلام
    انا بحثت عن المعاهد اللي ف هيوستن.. ما حصلت الا 3 ف القائمة

Bilingual Education Institute
    English language institute
    Gulf language school

سألت عنهم .. وقالو لي ELI هو افضلهم
    بس مستواه مو عالي :/

عزيزتى المعهد الاخير من وين جبتيه من اى قائمه ؟ لانو ما طلع عندى
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Meerah23
    مساء الخير ...

لو سمحتوو محتااجه مساعدة في تسجيل المعهد ..

تجيني خيارات موعارفة لها ... انا بمعهد Nashville State Community Collage

من هذي الخيارات شي مثل كذا ...

undergraduate freashman
    undergraduate readmit
    undergraduate transfer
    technical certificate
    tech certificate readmit
    non degree seeking
    non degree readmit
    undergraduate transient
    undergraduate transient reamit
    dual enrollment hs stu only

ساعدوني مو عارفة اسجل ابدا !!
    اذا ما درستي جامعة من قبل ، اختاري اول خيار ، بالعربي الاختيار يعتمد على مستواك الدراسي
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة D10
    الضمان الموجه لمن يهمه الأمر هذا تسويه للسفاره لما تجي تطلع الفيزا .. اما ضمان الدراسة ماله علاقه
    شكرا لتجاوبك
    لكن معروف ان الضمان الصادر يرسل للمعهد للحصول على I 20 وهذا الذي يرسل للسفارة للحصول على الفيزا
    هل هذا الضمان ارسله للمعهد للحصول على الاى 20ام يجب ان يوجه صراحة للمعهد علما ان المعهد معروف بهذا الاسم ESL
    7 "
111 من 362 صفحة 111 من 362 ... 61106110111112116161 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.