الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

شرح طريقة البحث عن معاهد اللغة والتقديم عليها - [ المرحلة العاشرة ] ( 10 )

شرح طريقة البحث عن معاهد اللغة والتقديم عليها - [ المرحلة العاشرة ] ( 10 )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3466 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محبة الرحمن1415
    السلام عليكم

اخواني واخواتي ، انا طالعة باذن الله ماجستير ايرلندا ..

حصلت على الضمان المالي مؤخراً، أسئلتي:

١- أرسل الضمان المالي للمعهد اللي اخترته بنفسي؟
    نعم لنفس المعهد.
    ٢- بعد مايوصل لي القبول من المعهد ، أرسل القبول لمين؟
    بعدما يوصللك القبول تقدميه للقنصلية لاستخراج فيزة الطالب.
    ٣- وهل لما انقبل بالمعهد ، المعهد يتواصل مع الوزارة بخصوص ذلك؟
    اللي أعرفه ان التواصل يتم بين الملحقية الثقافية لبلد الابتعاث والمعهد .
    ٤- بعدها على طول أسوي فيزا؟وكم تأخذ وقت للي جرب؟
    استخراج الفيزا يكون بعد الحصول على القبول
    هذا اللي أنا فهمته , بالتوفيق
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة lolo1409
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    كيف اقدم على معاهد كندا ماني عارفه الطريقه هل هي من نفس صفحة الخدمات الالكترونية

- - - مشاركة محدثة - - -

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    كيف اقدم على معاهد كندا ماني عارفه الطريقه هل هي من نفس صفحة الخدمات الالكترونية
    التقديم عالمعهد او الجامعة مسؤولية الطالب. يعني انت تبحث عن المعهد اللي يفترض انه يكون في قائمة الوزارة بعدين تطلب ضمان مالي باسم المعهد اللي اخترته.
    المراسلات والاستفسارات كللها تكون بينك وبين المعهد.
    في كل موقع لمعهد معين يكون في ايميل لقسم القبول لنفس المعهد تقدر تستفسر منهم عن كل التفاصيل
    بالتوفيق

- - - مشاركة محدثة - - -

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة bssma1191
    عندي استفسار ثاني ،، انا قبل فتره ارسلوا لي ضمان مالي من غير ما اطلبه وكان عام في ذيك الفتره كنت طالبه تغيير دوله من استراليا الى امريكا وبعد ماوصلني الضمان على الايميل بفتره تمت الموافقه على تغيير الدوله ،، فهل الضمان هو اللي استخدمه لمراسلة المعهد ؟

والسؤال الثاني : لما أبغى معهد اختاره من قائمة الضمان اول وانتظر يوصلني ضمان بأسمه بعدين اراسل المعهد وإلا كيف؟

وشكرا ..
    بمجرد طلب الضمان الجديد, يلغى الضمان القديم
    بالتوفيق
    7 "
  3. السلام عليكم

تحيه طيبه للجميع و ان شاء الله تكونون بخير وصحه ..

عندي ملاحظه و استفسار ..

الملاحظه / الاخوه القائمين على الموقع و المشرفين و الاعضاء المساهمين يعطيكم الف عافيه على ماتقدموا ولاكن لي طلب بسيط لو يتم فهرسة المواضيع خصوصا الي يكون فيها مشاركات كثير بحيث توضع بالصفحه الاولى اهم النقاط الاساسيه الي دار حولها النقاش وذلك للفايده و بصراحه لان احيان صعب على الواحد ياخذ المعلومه من كثر التداخل بالمشاركات ..

الاستفسار بخصوص معاهد اللغه المعتمده للمرحلة العاشره بكندا , البعض يقول انه تظهر لك عند الدخول على حالة الطلب و اختيار الضمان المالي وهالشي ماصار معي لان عند الدخول على الضمان و تحديد قبول المعهد تاتي خانه فاضيه لكتابة اسم المعهد , و البعض الاخر يقول المعاهد هي المعتمده بموقع الملحقيه الكنديه

ظ…ط¹ظ„ظˆظ…ط§طھ ط§ظ„ظ…ط¹ط§ظ‡ط¯ ظˆ ط§ظ„ط¬ط§ظ…ط¹ط§طھ

ارجو مساعدتكم بتوضيح الصوره ..
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبوخلييل
    لا مابعد ردوا هم في إجازة بيداومون اليوم ان شاء الله، بس المتوقع يرسلوا الاي توني خلال عشرة أيام إذا كنتي دفعتي كامل المصاريف 550 دولار وبالنسبة للقبول
    ايه نعم نظامهم كل شهر فيه قبول ، والترم أو اللفل ثلاث شهور ..

بس عندي سؤال أختي ليه اخترتي هالمعهد؟
    اها حلو يعطيك الف عافية.
    ايوا دفعتها كامل.
    سألت عن افضل شي بلوس انجلوس ولان المرافق اللي معي يدرس بهالمدينة
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة norah.h
    وعليكم السلام والرحمه
    لو كنت كنت محدد بحثك بالولايات الثلاث موضوعك بسيط ان شاء الله لكن لو مختار الولايات بعشوائيه نصيحه حدد الولايه بالاول حسب امكانياتك الماديه والنفسيه وبعدها اكتب الولايات اللي تبغاها وان شاء الله الموضوع سهل وبسيط بالنسبه للمعاهد بكتب لك لسته المعاهد الموجوده واللي عليك تعمل بحث في المنتدى تعمل نسخ ولصق لاسم المعد في محرك بحث مبتعث وشوف الا المواضيع والتجارب بخصوص المعهد على سنوات
    نصيحه اقرى اكثر من راي كل شخص امكانياته تختلف عن الاخر واحد يقولك صعب والثاني سهل والثالث كذا ف خذ النقطه بعين الاعتبار
    بالنسبه للدراسه في مارس اغلب المعاهد الحكوميه بيقفل تسجليها في شهر يناير وماتقدر تسجل الا ع كورس شهر 6 ف تروح عليك 3 شهور اذا انت تفضل مارس ياليت تحدد الولايات

- - - مشاركة محدثة - - -

وعليكم السلام والرحمه
    لو كنت كنت محدد بحثك بالولايات الثلاث موضوعك بسيط ان شاء الله لكن لو مختار الولايات بعشوائيه نصيحه حدد الولايه بالاول حسب امكانياتك الماديه والنفسيه وبعدها اكتب الولايات اللي تبغاها وان شاء الله الموضوع سهل وبسيط بالنسبه للمعاهد بكتب لك لسته المعاهد الموجوده واللي عليك تعمل بحث في المنتدى تعمل نسخ ولصق لاسم المعد في محرك بحث مبتعث وشوف الا المواضيع والتجارب بخصوص المعهد على سنوات
    نصيحه اقرى اكثر من راي كل شخص امكانياته تختلف عن الاخر واحد يقولك صعب والثاني سهل والثالث كذا ف خذ النقطه بعين الاعتبار
    بالنسبه للدراسه في مارس اغلب المعاهد الحكوميه بيقفل تسجليها في شهر يناير وماتقدر تسجل الا ع كورس شهر 6 ف تروح عليك 3 شهور اذا انت تفضل مارس ياليت تحدد الولايات

يعطيك الف عافية على التفاعل
    ثانية بالنسبة للولاية افضل كالفورنيا او واشنطون .... او شوفي اختي بالنسبة للموضوع المادي فمو مشكلة متيسرة لاي معهد واي ولاية بس ابي معهد يكون قوي جدا و يفضل نظام كوارتر وشكرا مره ثانية (:
    7 "
  6. اغلب المعاهد الحكوميه تظام كوارتر
    لكن انت قرر الولايه افضل لك حتى تختصر البحث عن معهد وجميع المعاهد قويه وكل منطقه فيها معهد قوي وعلى فكره قوه اللغه تعتمد على التعلم الذاتي بنسبه 80 % الاهم تكون عندك قاعده كلمات
    من ناحيه واشطنن او كاليفورنيا اقرى عن الولايات الللي تناسبك
    وانتبه لموضوع في مدينه واشنطن العاصمه في الشرق وولايه واشنطن في الغرب
    اللي بعمله بكتب لك قائمه المعاهد في الولايات اللي ذكرتهم وتكون موجوده في سفير لان من خارج سفير يسبب لك مشكله
    وانت اقرى عن المعاهد وابحث عن التجارب المكتوبه فيها
    7 "
  7. جاتني ع الايميل

عزيزي الطالب/ عزيزتي الطالبة

نظراً لما يقوم به بعض الطلاب من طلب أكثر من ضمان مالي بعد اختيارهم لمعهد اللغة فتود إدارة البرنامج تنبيه جميع الطلاب بأن قرار الابتعاث سيصدر وفقاً لآخر معهد لغة قام الطالب باختياره، وإذا اختلف اسم المعهد في القبول المرفق عند طلب إصدار القرار عن اسم المعهد في آخر ضمان مالي فسيرفض طلب إصدار القرار

جاكم العلم انتبهوو
    7 "
115 من 362 صفحة 115 من 362 ... 65110114115116120165 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.