الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

شرح طريقة البحث عن معاهد اللغة والتقديم عليها - [ المرحلة العاشرة ] ( 10 )

شرح طريقة البحث عن معاهد اللغة والتقديم عليها - [ المرحلة العاشرة ] ( 10 )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3503 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mesfer92
    بحكم خبرتكم وش رايكم في معاهد ELS ، لانهم كلموني وقالو نجيب لك ضمان في مقبولك بالمعهد وكذلك ضمان في قبولك بجامعة بتخصصك الي تبغاه ، وانا حاب اسم وجهات نظركم لان ماعندي معلومات عن هالمعاهد وياليت تفيدوني وشكرا ...
    نصيحة حاول تجيب قبولك بنفسك وترى شغله بسيطة جدا يمكن الابلكيشن هو اللي تحسه اصعب شيء لكن جيب قبولك بنفسك .. انا خويي في البداية خليته يدبر لي القبول تعرف اللي مو مرتاح على اعصابي كل شوي ادق عليه اقول له شيك ع الايميل وكذا .. بعدها اخذت الايميل حقه وصرت اراسلهم ولله الحمد اللحين برسل الابلكيشن بالضمان المالي بالجواز ..وتزين الامور ي خويي
    7 "
  2. لو سمحتم اقدم على الضمان المالي اولا وبعد ما يجيني الضمان اجيب قبول معهد اراسل المعهد او اجيب قبول معهد ثم اطلب الضمان مرفقا قبول المعهد؟..انا طلبت الضمان المالي عشان اجيب قبول معهد جاتني رساله طلبك مرفوض!😯
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة SFI
    لو سمحتم اقدم على الضمان المالي اولا وبعد ما يجيني الضمان اجيب قبول معهد اراسل المعهد او اجيب قبول معهد ثم اطلب الضمان مرفقا قبول المعهد؟..انا طلبت الضمان المالي عشان اجيب قبول معهد جاتني رساله طلبك مرفوض!😯

مو مكتوب السبب?
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة SFI
    لو سمحتم اقدم على الضمان المالي اولا وبعد ما يجيني الضمان اجيب قبول معهد اراسل المعهد او اجيب قبول معهد ثم اطلب الضمان مرفقا قبول المعهد؟..انا طلبت الضمان المالي عشان اجيب قبول معهد جاتني رساله طلبك مرفوض!��
    أولا تحتاج الضمان عشان تحصل عالقبول من المعهد أو الجامعة وبدون الضمان المالي المعهد أو الجامعة ماراح يقبلوك أما الرفض فياان المعهد متكدس أو ماهو موجود في القائمة.
    بالتوفيق
    7 "
  5. تقدمت بطلب فيزا مراف B وعبيت الابلكيشن وارسلوا لي صفحة التاكيد
    لكن صادفتني مشكلة ال CGI لم اتمكن من الحصول عليها
    ادخلت الايميل والباسوورد ظهرت لي صفحة فيها دفع الرسوم 160 عند الضغط عليها تظهر لي صفحة فيها الرسوم وانواعها فقط وليس هناك خانات للتعبئة
    من لديه معلومة لايبخل علينا
    7 "
123 من 362 صفحة 123 من 362 ... 73118122123124128173 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.