الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

شرح طريقة البحث عن معاهد اللغة والتقديم عليها - [ المرحلة العاشرة ] ( 10 )

شرح طريقة البحث عن معاهد اللغة والتقديم عليها - [ المرحلة العاشرة ] ( 10 )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3504 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة nohaA
    لو سمحتم انا بقدم على معهد ELS
    وقالو لي انهم يكتفون بالضمان + رسوم الابلكيشن
    لكن بالنسبه للمرافق يجيب دفع اول رسوم دراسي
    ايش الحل
    الحل انك تطلبي ضمان للمرافق ، و اذا ما عطوك تدفعي الرسوم و بعدين تطلبي تعويض من الملحقية اذا وصلتي امريكا و يرجعوا لك اللي دفعتيه
    7 "
  2. ألسلام عليكم

انا عندي استفسار

دحين المعاهد اللي اقدر اقدم عليها هي فقط اللي تظهر في الخدمات الالكترونية ؟؟؟؟
    لانو في معهد ابغاه في ولاية نيفادا مدينة رينو
    ياريت تفيدوني

وهل صحيح ان ولاية اوريجون ونيفادا وفلوريد مغلقة ؟؟؟؟؟
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة KALKATTAWI
    ألسلام عليكم

انا عندي استفسار

ياريت تفيدوني

في خانة طلب الضمان المالي اطلبي الى من يهمه الامر ( راح يكون ضمان مالي مفتوح ) شخصيا لم اجرب الطلب لكن هكذا يبدو من تسميته ( اي خطاب مفتوح ) للمعاهد
    7 "
  4. السلام عليكم ..

أنا من طلاب المر حلة التاسعة ووضعي الدراسي مؤجل ومتواجدة بالسعودية الان .. أرغب بالعوده واستكمال الدراسة لكن في ولاية وإقليم مختلفيين عن السابق ..
    عندي ثلاث اسأله الله يسعدكم :
    - هل يجب علي إحضار قبول جامعي او فقط قبول معهد بما اني متواجده بالسعودية ومؤجلة ؟؟؟
    -وايضا سأغير المرافق فهل إضيفه عن طريق البوابه ؟و متى ؟
    - هل اتعامل مع مشرفي الدراسي او مع الملحقية للحصول ع ضمان مالي جديد و وإصدار القرار ؟؟

قولولي إن إسألتك واضحةة تعبت من مشرفي كل ما اسأله يكون سؤالي بجهه وإجابته بجهه تانيه او مو واضحةة الله يعين بس
    إيوا صح أنا لسى طالبة لغة
    7 "
  5. بالنسبة الى من يهمه الامر يقصد به مثلا مدير او وكيل او .... او انك تختار انو يكون موجه لشخص معين

في كلا الخيارين بيفتح قائمة معاهد

اما لو اخترت قبول درجة علمية فقط بيكون خانة اسم الجهة فاضية وانا اكتب الاسم

لكن انا احتاج قبول معهد اول فا اخترت قبول لغة ودرجة علمية فجبلي اسم الجهة لازم اختار

فبس ابغا احد ياكدلي انو هل لازم من القائمة او ممكن في طريقة اني اختار معهد انا ابغاه

وعلما انا طالع ماجستير انشاء الله

وشاكر لك

واسف على الاطالة

- - - مشاركة محدثة - - -

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة AR YOUSEF
    في خانة طلب الضمان المالي اطلبي الى من يهمه الامر ( راح يكون ضمان مالي مفتوح ) شخصيا لم اجرب الطلب لكن هكذا يبدو من تسميته ( اي خطاب مفتوح ) للمعاهد

بالنسبة الى من يهمه الامر يقصد به مثلا مدير او وكيل او .... او انك تختار انو يكون موجه لشخص معين

لكن انا احتاج قبول معهد اول فا اخترت قبول لغة ودرجة علمية فجبلي اسم الجهة لازم اختار

فبس ابغا احد ياكدلي انو هل لازم من القائمة او ممكن في طريقة اني اختار معهد انا ابغاه

وشاكر لك

واسف على الاطالة
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة KALKATTAWI
    بالنسبة الى من يهمه الامر يقصد به مثلا مدير او وكيل او .... او انك تختار انو يكون موجه لشخص معين

وشاكر لك

واسف على الاطالة

- - - مشاركة محدثة - - -

وشاكر لك

واسف على الاطالة
    كلامك صحيح .... الى من يهمه الامر تعني الشخص الذي له علاقه ..سواء في القرار او القبول او غيره ..عموما الوزارة راح تصدر ضمان مالي ( لغرض القبول فقط ) ولا يعتبر ضمانا ماليا نهائيا ..
    اذكر اني جربت اطلب الضمان المالي ..فطلع لي مثل ما تكرمت شي تقدر تكتب وشي ما تقدر وقائمه ومن هالكلام ..عموما اتوقع راح يصححوها في القريب العاجل
    اليك نموذح للضمان المالي بفرض القبول الى منه يهمه الامر من المرحله التاسعة
    بالتوفيق
    اضغط على الصورة لعرض أكبر

الاســـم:	photo 1 copy.jpg
المشاهدات:	148
الحجـــم:	310.1 كيلوبايت
الرقم:	37976
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة KALKATTAWI
    ألسلام عليكم

انا عندي استفسار

ياريت تفيدوني

كيف مغلقه وفيه معاهد واجد من هالولايات في الخدمات الإلكترونيه ؟؟
    طبعا مو مغلقه يا عزيزي اذا كانت من ضمن المعاهد اللي في الخدمات الإلكترونيه
    أوريغون كانت مغلقه على المرحلة التاسعه ولكن فتحوها الان وفلوريدا قفلوها قبل فتره ورجعوا يفتحونها
    7 "
125 من 362 صفحة 125 من 362 ... 75120124125126130175 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.