الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

شرح طريقة البحث عن معاهد اللغة والتقديم عليها - [ المرحلة العاشرة ] ( 10 )

شرح طريقة البحث عن معاهد اللغة والتقديم عليها - [ المرحلة العاشرة ] ( 10 )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3503 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Waard
    معهد جامعه رايس في هيوستن تكساس

طيب اقدر اسجل بالمعهد لشهر مارس ؟؟؟؟

انا عطيتك رابط وابيك تتأكد باللي عطيتك هو وباللي ارسلته اللي هو التقويم
    هو نفسه المعهد بس مافس رابط غير رابط التقويم الاول ادخلي على الروابط بالاصح ثاني رابط مسموح لك حاليا التسجيل في المعهد لشهر مارس لكن رسوم التسجيل 500 دولار على فكره ومسترده اتوقع
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Bowsul
    يقولك أن اوريقون مقفله من الملحقية
    و بس ذاكر لك ان الطلاب اللي بالسعودية لازالت اوريقون مقفله بالنسبة لهم بس بالنسبة للبنت اللي محرمها اصلا باوريقون اوكي لها هي

و تحت يقول اللي مقدم فقط يسمح له إذا هو عنده قبول مشروط من أحد الجامعات السبع المفتوحة باوريقون و القبول المشروط لابد يكون فاحد التخصصات المرشحه من الملحقية

يعني حسب فهمي هذا
    تأكد
    زي مافهمت عليهم انا الترجمه فهمتها لكن المقصود كذا عارف زي كذا ماني مقتنعه لان لما راسلتهم قلت لهم عندي ضمان مالي من الوزاره ومن قائمه الوزاره اخذت المعهد وراسلت ووصلني الضمان موقع وعندي القبول كيف يعني لو رحت كذا على وجهي هناك بتورط صح ؟؟الملحقيه بتستقعد
    7 "
  3. اختي المعهد ذا عليه ضغط مو طبيعي لانه مررررا ممتاز
    قبل ايام الملتقيات انا اتراسلت معا المعهد وشرحت اني ناوي أقدم عليهم ولو قدمت االآن متى حبدأ دراسه
    وتم الرد عليا انه أقرب وقت للدراسه افتكر على شهر 8/2015 يعني بعد 8 اشهر تقريبا ذا ولسع الناس ماقدمت عليه فما بالك الان
    واذا تبغي اجابه تشفي رغبتك راسلي المعهد وقولي انك تبي تسجلي بالمعهد بس حابه تستفسري اش اقرب شهر ممكن تبدئي الدراسه فيه وحيجيكي الرد على طول خلال يوم او يومين
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة SFI
    تم رفض الضمااان المالي لان القبووول مسؤليه الملحقيه السعوديه في نيوزلاند!😴😴😴اش يقصدوا؟
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة SFI
    بس ما احد يعرف😴...تم رفض الضمان المالي لان القبوووول مسؤلية الملحقيه السعوديه؟ نيوزلاند.
    دول أوروبا واللي يدرسون طب في اوروبا ونيوزيلندا ودول شرق اسيا كوريا وغيرها هذولا كلهم .. الملحقية تتكفل بقبولهم وهي اللي توفر لهم القبول في معاهد معينه ولكن بعد ما تنتهي المفاضله
    7 "
127 من 362 صفحة 127 من 362 ... 77122126127128132177 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.