الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

شرح طريقة البحث عن معاهد اللغة والتقديم عليها - [ المرحلة العاشرة ] ( 10 )

شرح طريقة البحث عن معاهد اللغة والتقديم عليها - [ المرحلة العاشرة ] ( 10 )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3466 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hinds
    ملف مرفق 38048

انا ارسلت استفسار انو انا حامل و مااتقدر حاليا اسافر هل ممكن اسافر بداية السنه القادمه و جاني هذا الرد

بس مافهمت ردهم لي
    خلصي جميع اجرائاتك ماعدا قرار الابتعاث اصدرية قبل اغلاق المرحلة مدتها سنة وتغلق يعني
    31/12/2015
    تغلق
    7 "
  2. ياجماعه انا مقدمه على المعهد من اسبوعين وارسلت اوراقي لهم بالايميل وسويت مقابلة سكايب بي بس للان ماجاني القبول
    في أحد تأخروا علية بالقبول ولا؟
    لان موعد دراستي 20 مارس ووراي فيزا وبلاوي اخاف مايمديني لاني اشتغل حاليا ولازم اقدم استقالتي قبل بشهر
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة زهرة الكميليا
    ياجماعه انا مقدمه على المعهد من اسبوعين وارسلت اوراقي لهم بالايميل وسويت مقابلة سكايب بي بس للان ماجاني القبول
    في أحد تأخروا علية بالقبول ولا؟
    لان موعد دراستي 20 مارس ووراي فيزا وبلاوي اخاف مايمديني لاني اشتغل حاليا ولازم اقدم استقالتي قبل بشهر
    القبول بيتاخر من اسبوع الى اسبوعين بعد المقابله ...
    لا راح يمديك بالراحة باذن الله موفقه
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فادي المهنا
    اخوي هل ردو عليك بالقبول او لا ؟
    بعد يومين من ارسال اوراقي لهم ردوا علي يقولون وقع الابليكيشن وارسه مره ثانية والى الان ماردوا بس اتوقع بكره يردون
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مهندس بالفطرة
    بعد يومين من ارسال اوراقي لهم ردوا علي يقولون وقع الابليكيشن وارسه مره ثانية والى الان ماردوا بس اتوقع بكره يردون
    اها .. انا اتعاملت مع مكتب يعبي لي الابليكيشن حق المعهد بس ماقالي شي بخصوص التوقيع .. ان شاء الله خير .. ❤️🌹
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ام مفلح
    السلام عليكم
    انا مبتعثه من المرحلة العاشرة بأمريكا
    ياليت تكرما من الاعضاء بيفيدني عن معاهد اللغة بولاية فلوريدا
    الحقيقة تعبت وانا ابحث
    اتوقع انو أفضل المعاهد اللي هي تبع الجامعات الكبار في الولاية .. يعني معهد جامعة فلوريدا وجامعة ساوث فلوريدا و جامعة ميامي وغيرها ..
    7 "
156 من 362 صفحة 156 من 362 ... 106151155156157161206 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.