الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

شرح طريقة البحث عن معاهد اللغة والتقديم عليها - [ المرحلة العاشرة ] ( 10 )

شرح طريقة البحث عن معاهد اللغة والتقديم عليها - [ المرحلة العاشرة ] ( 10 )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3466 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة norah.h
    كان موجود في قائمه سفير لكن مع التحديثات راح لان حصل عليه طلب وكذا نظامهم اي معهد يطلبوا عليه الضمان كثير ويحصل اكتفاء يشيلوه من القائمه
    شكراً على اجابتك

طيب انا مقابلتي معهم بالسكايب يوم الخميس

خلاص اكنسل المقابلة واشوف لي معهد ثاني ؟
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة al3mri.
    شكراً على اجابتك

انت ماطلبت عليهم ضمان لسى صح ؟؟

ماعليك انت اعمل المقابله يمكن تتحدث القائمه ويرجعونه احتياطا حتى ماتندم ليه ماعملت المقابله
    وبنفس الوقت ابحث عن معهد اخر
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة norah.h
    انت ماطلبت عليهم ضمان لسى صح ؟؟

ماعليك انت اعمل المقابله يمكن تتحدث القائمه ويرجعونه احتياطا حتى ماتندم ليه ماعملت المقابله
    وبنفس الوقت ابحث عن معهد اخر
    للأسف ما طلبت بما اني لسا ما عملت المقابلة لان مو مضمون القبول

وان شاء الله راح اعملها وابحث عن معهد ثاني

الف شكر على المساعدة
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Amal.d
    بنات شباب راسلت الوزارة الأستاذة آلاء مسئولة عن الضمان المالي عن مشكلة الخطاب إن المعهد رفضه بسبب إنه مكتوب مرشح ولازم مبتعث فردت علي .. إنه أطلب ضمان مالي من جديد عن طريق الخدمات الإلكترونية إلى جهة معينة ولكن درجة علمية فقط مع كتابة اسم المعهد وبشرط ارفاق الضمان المالي القديم مع ارفاق طلب المعهد. وكذا تنحل المشكلة
    ممكن اذا ردوا لك الوزارة تخبرينا اذا تجاوبوا معاك؟ لأني خايفه يتغير المعهد وانا ضبطت اموري عليه
    انا ارسلت للأستاذة آلاء من أمس بس ما ردت, طولت عليك عادي؟

اسفه لكثرة اسئلتي بس لأن دراستي قريبه و للآن الايتويني ما وصلني بسبب مرشح

الله يسعدك و ييسر لنا ولك وللجميع
    7 "
  5. انا راسلت المعهد وعبيت الفورم حقهم وردوا لي بهذي الرساله

1)*****Pay the courier fee so we can ship your I-20: please fill out the Credit Card Authorization Form (attached) for*$60courier fee and send it back via*fax.*Please*do not*send credit card information via email. *THIS IS FOR YOUR OWN SAFETY AND PROTECTION.* Please address faxes to:

*

Fax Number:**(805) 618-2150

ATTN:* Marine Richard

Reference:* KI CHICAGO

Correspondence Email:**YOUR EMAIL**

*

2)*****Email me the exact address where to ship your I-20 and a valid phone number.*NOT A FEDEX OFFICE. NOT A P.O BOX.*An international street address with house number is required for I-20 issuance.

*

*** Please note, this fee is not covered by your scholarship and must be paid in order for Kaplan International to mail you your I-20.* Please let me know*as soon as possible*if you have*dependents*that you would like to include in your enrollment.* The*$60 courier is subject to change*depending on the number of I-20s being issued.

*

Please let me know if you have questions.

*

*

Best regards,

الطلب الاول فهمته حق التسديد .. لكن الثاني ؟؟ وش المطلوب بالضبط
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة MMSSAA
    اختي اول مره اسمع فيه لكن بحث لك عنه شوي هذا موقع يعمل كوسيط.
    ١- تختاري المعهد او الجامعه اللي تبغيها
    ٢- تحطي دولتك السعوديه يعني بعدين الرسوم اللي يبغاها منك المعهد
    ٣- تختاري البطاقه فيزا ولا ماستر كارد
    ٤- تفتحي حساب بنفس الموقع
    ٥- تحطي بياناتك الشخصيه وبيانات البطاقه مثلا المدينه والعنوان والرمز البريدي وكذا
    ٦- تجيك تعليمات منهم في حال بطاقتك ماكان فيها مشكله
    ٧- تطلع لك خيارات كثيره ماستر كارد - فيزا - باي بال - يونيون باي.... تختاري واحد منهم يحولوا فيه للمعهد على حسب المعهد يبغى اي شركة
    ٨- يجيك رقم او شي زي التتبع تشوفي المبلغ وصل للمعهد او لا

واخيرا تبغي نصيحتي دوري لك اي بطاقه اخرى تدفعي فيها ولا تحوسي بالاونلاين بانكز
    الله يسعدك شكرا عالرد حاولت اكمل بالموقع بس في معلومات مي عندي فمااقدر اكمل .
    شكل مالي الا بطاقة ثانية 😔والله يعين.
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة faisalalshmrani
    انا راسلت المعهد وعبيت الفورم حقهم وردوا لي بهذي الرساله

1)*****Pay the courier fee so we can ship your I-20: please fill out the Credit Card Authorization Form (attached) for*$60courier fee and send it back via*fax.*Please*do not*send credit card information via email. *THIS IS FOR YOUR OWN SAFETY AND PROTECTION.* Please address faxes to:

*

Fax Number:**(805) 618-2150

ATTN:* Marine Richard

Reference:* KI CHICAGO

Correspondence Email:**YOUR EMAIL**

*

2)*****Email me the exact address where to ship your I-20 and a valid phone number.*NOT A FEDEX OFFICE. NOT A P.O BOX.*An international street address with house number is required for I-20 issuance.

*

*** Please note, this fee is not covered by your scholarship and must be paid in order for Kaplan International to mail you your I-20.* Please let me know*as soon as possible*if you have*dependents*that you would like to include in your enrollment.* The*$60 courier is subject to change*depending on the number of I-20s being issued.

*

Please let me know if you have questions.

*

*

Best regards,

الطلب الاول فهمته حق التسديد .. لكن الثاني ؟؟ وش المطلوب بالضبط
    عبي الفورم وارسله بالفاكس ...اضمن حسب الايميل
    ٢- ارسل عنوانك ورقم الاتصال ؛ (مكتب فيدكس لا ..فقط رقم المنزل والعنوان ورقم الاتصال لكي يصلك البريد ..اعتقد في السعودية التوصيل عن طريق الجوال
    ٣- يقولون لك للمعلوميه الوزارة ماتغطي رسوم الارسال ...
    ايضا برجاء ارسال معلومات المرافقين ان كان لك مرافقين عن طريق الايميل وهناك زياده فوق ال ٦٠ دولار حسب عدد المرافقي وال ا-٢٠ الجديدة لو كان لديك مرافقين...مشي حالك
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة al3mri.
    شكراً على اجابتك

المعهد ليس له علاقه ب قائمة ال 200 ...توكلي على الله وكملي ...يهم الوزارة القبول الاكاديمي اما اللغه فلا توجد مشكله ( ذي فتوى مني لاني استفسرت من الوزارة وجاني الرد بلا مانع ووممكن)
    اضغط على الصورة لعرض أكبر

الاســـم:	Untitled.jpg
المشاهدات:	222
الحجـــم:	11.8 كيلوبايت
الرقم:	38127
    7 "
  9. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة AR YOUSEF
    المعهد ليس له علاقه ب قائمة ال 200 ...توكلي على الله وكملي ...يهم الوزارة القبول الاكاديمي اما اللغه فلا توجد مشكله ( ذي فتوى مني لاني استفسرت من الوزارة وجاني الرد بلا مانع ووممكن)
    اضغط على الصورة لعرض أكبر

الاســـم:	Untitled.jpg
المشاهدات:	222
الحجـــم:	11.8 كيلوبايت
الرقم:	38127
    مشكور اخوي يوسف
    المعهد كان من بين المعاهد بالخدمات الالكترونية , والان الغوه من القائمة
    وشلون انقبل و اطلب الضمان المالي اذا كان المعهد مو من ضمن القائمة ؟
    مافيه امل الا اذا انهم بيرجعونه للقائمة ارسلت استفساري لهم والى الان ما وصلني رد
    7 "
  10. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة al3mri.
    مشكور اخوي يوسف
    المعهد كان من بين المعاهد بالخدمات الالكترونية , والان الغوه من القائمة
    وشلون انقبل و اطلب الضمان المالي اذا كان المعهد مو من ضمن القائمة ؟
    مافيه امل الا اذا انهم بيرجعونه للقائمة ارسلت استفساري لهم والى الان ما وصلني رد
    للاسف الخدمات الالكترونية فيها مشكله عدم وضوح واعانكم الله
    المفترض يكون هناك طلب ١- معهد او ٢- اكاديمي او ٣- لغة+اكاديمي
    انا مثلك مسوي طلب له الان ٦ ايام وبشوف اخرتها ...قبولي منفصل سواء للمعهد ( كابلان ) او الجامعه ( بدري جدا )
    7 "
160 من 362 صفحة 160 من 362 ... 110155159160161165210 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.