الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

شرح طريقة البحث عن معاهد اللغة والتقديم عليها - [ المرحلة العاشرة ] ( 10 )

شرح طريقة البحث عن معاهد اللغة والتقديم عليها - [ المرحلة العاشرة ] ( 10 )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3466 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة khalid019
    خلاص عرفته وفعلت الحساب بس جيت ادخل يقولي خطأ نرجوا المحاوله في وقت اخر
    شكله مايتفعل ع طول يبيله ٢٤ ساعه
    الظاهر هذا اللي يقصدوه ب 24 ساعه اذا محتار فيها نزل الصوره هنا
    بس اتوقع امورك بالتمام
    بالتوفيق
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة norah.h
    الظاهر هذا اللي يقصدوه ب 24 ساعه اذا محتار فيها نزل الصوره هنا
    بس اتوقع امورك بالتمام
    بالتوفيق
    والجميع يارب
    مافي صور قفلت اللاب ترجمت الكلام وعرفت انه تنشط الحساب بعد يوم او يومين بحاول ادخل ان شاءالله يدخل معي ع الصفحه اذا مارضي براسلهم عن طريق الدردشه
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ssooso
    صدق الله يبشرك بالخير ����������������
    ايوا ان شاء الله لان وحدها اعرفها قدمت على استراليا وكتبوا لها مرفووووض في الملاحظات
    الحمدلله انتي مكتوب موافقه فما هي الا مساله وقت يتضبط وضعك ان شاء الله

بالتوفيق
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة umnony
    لو سمحت انا مهعدي ارسلت لهم اوراقي مباشره ع الايميل وصار لي اسبوع ماحد رد علي كيف القى مثل معهدكم تسجيل من نفس الموقع ياريت تفيدوني مابي اتاخر
    خايفه اطلب ضمان ثاني ويتاخروا علي
    هذا رابط المعهد
    English Language Center - Office of International Affairs | University of Colorado Colorado Springs
    ياليت تفيدوني بسرعه
    مافيه شرح لطريقة التقديم على معهد university of california Bakersfield
    7 "
  5. أنا متخرجة من البكالوريوس و إلي لاحظته متداول أنه تقديم المعاهد يكون بشهادة الثانوية هل هذا صحيح ؟
    و لو قدمت عالضمان لمعهد و اتأخرت في التسجيل عالمعهد مثلا أسبوع من استلام الضمان هل يأثر ؟

و هل صحيح أنه الملحقية ما تدفع ضمان مالي المرافقين و لكن فقط تتكفل بمصاريف الدراسة للمرافق بعد ما نوصل البلد ؟
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة al3mri.
    الحين فيه معاهد موجودة بالخدمات الالكترونية بالضمان المالي

ومو موجودة بالملحقية الثقافية بامريكا !!!

لو قدمت عليها بتواجهني مشاكل ؟؟
    قائمة سفير خاصة لمبتعثين المرحلة العاشرة ، فعادي تلاقي معاهد جديدة ، معاهد الملحقية للمرحلة التاسعة و غالبا الابتعاث الخاص ، فطبعا بإذن الله لا مشاكل لأنها مخصصة للمرحلة العاشرة
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Sarah-
    أنا متخرجة من البكالوريوس و إلي لاحظته متداول أنه تقديم المعاهد يكون بشهادة الثانوية هل هذا صحيح ؟
    و لو قدمت عالضمان لمعهد و اتأخرت في التسجيل عالمعهد مثلا أسبوع من استلام الضمان هل يأثر ؟

و هل صحيح أنه الملحقية ما تدفع ضمان مالي المرافقين و لكن فقط تتكفل بمصاريف الدراسة للمرافق بعد ما نوصل البلد ؟
    تقدمي ب شهاده الباكلريوس والسجل الاكاديمي
    الضمان ماعندك مشكله اذا تاخرتي
    المرافق اكتبي سؤالك في موضوع استفاسارات المرافقين ان شاء الله احد يفيدك والله لاعلم لدي
    7 "
  8. السلام عليكم

أنا طالب دكتوراه وطلبت ضمان مالي لمعهد كابلان في بوسطن وقبل ذلك كنت مبتعث ودرست الماجستير في بريطانيا ... وجاني قبول لدراسة اللغه والدرجة الأكاديمية هل هذا يعني ان ادرس اللغه وبعدها الجيمات لقبول الدكتوراه ؟ او هناك غلط ؟ لان سمعت لايمكن دراسة اللغه لمن درسها من قبل ؟ ولكن الضمان يتضمن ذلك دراسة اللغه والدرجة العلميه
    7 "
165 من 362 صفحة 165 من 362 ... 115160164165166170215 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.