الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

شرح طريقة البحث عن معاهد اللغة والتقديم عليها - [ المرحلة العاشرة ] ( 10 )

شرح طريقة البحث عن معاهد اللغة والتقديم عليها - [ المرحلة العاشرة ] ( 10 )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3466 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. السلام عليكم ..

لو سمحتوا انا جاتني رسالة من المعهد القسم اللي ارسلت لهم التأمين الطبي مع الفحص اللي طلبوه .. و ارفقت الضمان المالي لكنهم يبغوا ضمان مختلف !! و راسلين لي مرفق بشكل اللي ييبغوه و الظاهر انو من المملحقية اخذه

هذا نص الرسالة :
    Greetings from UCSD!

Thank you for sending us these materials. However, in order to process and verify your medical insurance coverage, we will need you to send us the financial guarantee forms with the format attached. Please check the attached forms. The one that you sent is for admission purposes only. We need the Financial Guarantee in attached format for insurance and payment purposes 30 day prior to your program start date. These forms ensure that you are covered during the duration of your studies here at UCSD.

ايش ارد عليهم ؟؟
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نجـدي
    هلابك يابعدي .. مواعيد الدراسة تبدا فصل الربيع بتاريخ 30/3 ولازم تكون بالولايات المتحدة قبل تاريخ 13/3 ميلادي ..

فترة الصيف تبدا بتاريخ June 22, 2015 الي هو يوافق 5 رمضان

وهذا رابط الجدول وتحت رابط التسجيل الإلكتروني واهم متعاونين وسريعين بالقبول وارسال الأي توني

International Program: Admission Information | PCC
    الله يوفقك ياخوي
    ماقصرت
    يعني فترة الصيف تبدأ بـ 5 رمضان
    ولازم اكون بالولاية اقل شي قبلها بعشر ايام يعني على 20 الى 25 هذي تقريباً وقت السفر
    صح او انا غلطان
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة norah.h
    ابشر ان شاء الله محد بيقصر معاك والاخ نجدي مقدم عليه كمان
    بس ان شاء الله يتعدل الموقع واحطت لك الخطوات وكل حاجه بالتفصيل الملل
    تسجيلهم سهالات
    لكن جهز بطاقه فيزا 100 دولار
    هين جاهزه الفلوس بس التسجيل هو المشكلة 😣
    يالله ماعليه هانت ان شاء الله
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو طلال العنزي
    اي والله ابي مساعده
    انا ماني عارف شي من الموقع ولا ودي اروح لمكاتب نصابين عشان كذا على الله ثم عليك يا وخيتي يانوره ☺️
    افتح الموقع من متصفح قوقل كروم بيترجم لك كل شي تلقائي
    وانت اكتب بياناتك بالانجليزي كل شي سهل وواضح
    وانتبه للاسبلنق والتواريخ كون دقيق فيها واكتبها مثل الطريقة المطلوبة احنا نكتب تواريخنا يوم - شهر - سنة
    وهم يكتبون تواريخهم شهر - يوم - سنة

نوره + نجدي متى جاكم رد بالقبول من المعهد؟
    انا سجلت من 6 ايام تقريبا وارسلت الاوراق وردوا انها وصلتهم ، بس بعدها ماشفت منهم شي
    وارسلت لهم اسألهم متى يتوقعون يوصلني القبول وماردوا الى الآن
    انتظر ولا اقدم على معهد ثاني؟؟
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو طلال العنزي
    هين جاهزه الفلوس بس التسجيل هو المشكلة 
    يالله ماعليه هانت ان شاء الله
    توكل على الله وقدم
    الحين الموقع شغال
    واي حاجه ماتعرفها موجودين هنا صور ونزل مالك الا اللي بيخلصك اليوم في التسجيل
    حدد بالاول اي تاريخ تبغى
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة H1991
    افتح الموقع من متصفح قوقل كروم بيترجم لك كل شي تلقائي
    وانت اكتب بياناتك بالانجليزي كل شي سهل وواضح
    وانتبه للاسبلنق والتواريخ كون دقيق فيها واكتبها مثل الطريقة المطلوبة احنا نكتب تواريخنا يوم - شهر - سنة
    وهم يكتبون تواريخهم شهر - يوم - سنة

نوره + نجدي متى جاكم رد بالقبول من المعهد؟
    انا سجلت من 6 ايام تقريبا وارسلت الاوراق وردوا انها وصلتهم ، بس بعدها ماشفت منهم شي
    وارسلت لهم اسألهم متى يتوقعون يوصلني القبول وماردوا الى الآن
    انتظر ولا اقدم على معهد ثاني؟؟
    ارسلي لهم ايميل استفسار عن وضعك وبيوصلك الخبر الاكيد منهم هم جدا تعاونيين وواضحين مع الطلاب لاتدوري معهد ثاني ولاحاجه
    القبول بيوصل خلال 8 او 10 ايام وصلني مع ايام الويكند المجموع
    لاتنسي الجمعه والسبت والاحد اجازه شيليهم من حسبتك
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة norah.h
    حاليا كورس Spring 2015 اخر يوم تسجيل اليوم الى بكره 15/1/2015 يبتدي الكورس في 30/3/2015
    كورس Summer 2015 اخر يوم تسجيل هو 15/4/2015 يبتدي الكورس في 22/6/2015 طبعا في ايام توجيه قبلها باسبوعين

هنا صفحه التسجيل https://www.pcc.edu/iapp/international.html
    تعبي بياناتك وتنتقل الى الصفحه الثانيه في بيانات الدفع وما الى ذلك من بيانات بطاقه الفيزا وتسديد الرسوم
    بعد ماتنتهي من الخطوه تراسل المعهد بالاوراق اللازمه اللي هي : الضمان المالي / صوره من الجواز اول صفحه ملونه طبعا /السجل الاكاديمي اجمعه في صفحه وحده / الضمان المالي وارسلها ال الايميل الموضح اسفل التعليمات

ولو راسلتهم من البدايه ان انا طالب دولي ومن المملكه العربيه السعوديه ابغى ادخل المعهد تبعكم وكذا لان بعض المعاهد تاخذ نسبه معينه من كل دوله حتى مايحصل عندهم لخبطه
    هنا الايميل international@pcc.edu وبعدها بلش خطواتك بالتسجيل الا اذا كنت تبغى مارس ماراح يمديك تراسلهم لان بكره بينتهي التسجيل
    لا انا ابي على شهر 6 كويس مافيه مشكلة
    الله يجزاك خير ويوفقك يااارب
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Manar Z
    السلام عليكم ..

لو سمحتوا انا جاتني رسالة من المعهد القسم اللي ارسلت لهم التأمين الطبي مع الفحص اللي طلبوه .. و ارفقت الضمان المالي لكنهم يبغوا ضمان مختلف !! و راسلين لي مرفق بشكل اللي ييبغوه و الظاهر انو من المملحقية اخذه

هذا نص الرسالة :
    Greetings from UCSD!

Thank you for sending us these materials. However, in order to process and verify your medical insurance coverage, we will need you to send us the financial guarantee forms with the format attached. Please check the attached forms. The one that you sent is for admission purposes only. We need the Financial Guarantee in attached format for insurance and payment purposes 30 day prior to your program start date. These forms ensure that you are covered during the duration of your studies here at UCSD.

ايش ارد عليهم ؟؟
    هم يبغو تعبي الاوراق اللي ارسلوها وورقه الضمان اللي ارسلوها لك مع المرفقات و تسدد لهم قبل موعد الدراسه زي التامين كذا حق شهر مقدم من الدراسه
    ويبغوا الضمان الاصلي الظاهر حاول تتفاهم معاهم ان الضمان تبع الشهر دا كم بيكون المبلغ اذا بسيط ادفعه وتعوضك الملحقيه اما اذا يبغوا مبلغ كبير ف الظاهر ان يبغوا الضمان ينصرف
    المهم رد عليهم ان الضمان بنصرف لك اول ماتوصل امريكا وانت بتكون موجود في امريكا قبل موعد الدراسه بشهر او اسبوعين مثلا وبتتسدد لهم التامين من الملحقيه تلقائي اول ماتسجل دخولك في امريكا عند الملحقيه وان هذي هي الاجراءات المتبعه من وزاره التعليم العالي والملحقيه في المملكه العربيه السعوديه
    وشوف ردهم ايش
    7 "
170 من 362 صفحة 170 من 362 ... 120165169170171175220 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.