الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

شرح طريقة البحث عن معاهد اللغة والتقديم عليها - [ المرحلة العاشرة ] ( 10 )

شرح طريقة البحث عن معاهد اللغة والتقديم عليها - [ المرحلة العاشرة ] ( 10 )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3476 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة lilmesh86
    السلام عليكم شباب وبنات منورين حبايبنا
    حبيت اسال عن استفسار بسيط
    دحين الحمد لله جاني قبول من معهد Rice university للغة وقبول من جامعة portland state university الحمد لله المشكلة مو هنا انا محرم لزوجتي جاتني القبولات
    المشكلة ان المعهد رفض قبول الضمان المالي حق الوزارة لزوجتي وكاتبين في النص انه الوزارة كاتبه ترشيح المبتعث في الضمان المالي والمعهد يبغى ضمان باسم مبتعث
    والمشكلة للاسف الفورم حق الوزارة نسخ ولصق بس اسم المعهد الا يتغير والا كل الناس نفس الكلام هههههه
    فاتمنى لو احد يقدر يفيدني او هل اقدر اقدملها بالضمان المالي حقي وبعدين الوزارة تقبله مؤقتا ههههههههههه المشكلة اننا بنراسل واحد شخص في المعهد هل الضضمان المالي نفسة ياثر ولا لا ؟؟
    مع العلم ان المعهد غالي جداااا 32 الف دولار
    وجزاكم الله خير
    تشديد ماله داعي!
    فهمهم ان الوزارة حاليا ترسل ضمان مؤقت لجميع الطلاب لكثرة التقديم على عدة جامعات ومعاهد، ماتقدر ترسل ضمان اكيد والطالب ما اختار خيار نهائي. اول ماتوصل بلد الابتعاث تجيبلهم الضمان الاصل من الملحقيه اول ماتوصل واشنطن!
    المشكله كل واحد له شكل في الرد اذا سالتهم، الوزارة والملحقيه.. وبالنسبه لتعاملي معهم قديما اشوف ماتسال الوزارة اي شي لانهم ماهم داريين عن اي شي .. عالاقل الملحقيه عندهم اجابه افضل.
    7 "
  2. ســــلآم ،، صباح / مساء الخيرات

عندي استفسار عن المعاهد : هل هم يستهبلون برسايلهم وإلا قاصدين الشي هذا ؟

مثلاً : ارسل له اقوله ابي التخصص : الرياضيات

يرد يرسل لي يقول : هل تريد إكمال الدراسة بتخصص الأدب ؟ إذا هذه المعلومات صحيحة رد على هذه الرسالة .... الخ

يستهبلون هم !!
    7 "
  3. السلام عليكم

صارت معاي مشكله بعد ما اخترت معهد To southern states university newport beach وهو موجود ضمن قائمة المعاهد للمرحله العاشره وعبيت الابلكيشن ودفعت فلوس لهم وارسلولي قبول على الايميل اتفاجأ ان القبول بفيزا F2 راسلتهم انه انا ابغى قبول بفيزا F1 ردوا انه مانعطي غير قبول بفيزا F2 ايعقل وزارة التعليم العالي تحط معاهد من راسها وما تدري عنها ايش التخبط هذا كنت متحمس ومنتظر والان جاني احباط ضاع 3 اسابيع او شهر عالفاضي الله يعينني الان اقدم على ضمان مالي في معهد اخر
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Dietitian
    ســــلآم ،، صباح / مساء الخيرات

عندي استفسار عن المعاهد : هل هم يستهبلون برسايلهم وإلا قاصدين الشي هذا ؟

مثلاً : ارسل له اقوله ابي التخصص : الرياضيات

يرد يرسل لي يقول : هل تريد إكمال الدراسة بتخصص الأدب ؟ إذا هذه المعلومات صحيحة رد على هذه الرسالة .... الخ

يستهبلون هم !!
    بعض الجامعات لهم تفرعات في بعض التخصصات!
    يمكن في تفرع عندهم بهذا المسمى للرياضيات. الله اعلم!
    الافضل ادخل موقعهم وشوف اسماء التخصصات بنفسك!
    وبالتوفيق..
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فادي المهنا
    ان شاء الله ..
    اخوي انتا مقدم على نفس المعهد ؟
    لا انا قدمت على معهد ثاني
    وما ردوا علي 10 أيام
    ثم ارسلت لهم طلب التسجيل 5 مرات وراء بعض
    وردوا علي بعد 12 ساعة ☺✌
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة AR YOUSEF
    ايضا لو المرافق والمبتعثه في مدينة واحد فالنضام يسمح حتى لو كان متكدسا ..الا في حال كانت هناك معاهد اخرى في نفس المدينة
    ٤٠ طالب . بعد ٥ شهور راح بالتاكيد يعاد درج هذا المعهد ...فقط تقدمي بالوقت المناسب

محتاجين خدمة منك طال عمرك ،، ودي اعرف متى مواعيد التسجيل .. متى تبدأ ومتى تنتهي

لمعهد INTO Colorado State University

جزاك الله عنا خير الجزاء
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Emcee
    بعض الجامعات لهم تفرعات في بعض التخصصات!
    يمكن في تفرع عندهم بهذا المسمى للرياضيات. الله اعلم!
    الافضل ادخل موقعهم وشوف اسماء التخصصات بنفسك!
    وبالتوفيق..
    فاهم عليك .. وأنا ذاكر الرياضيات والأدب على سبيل المثال.

أنا مرسل لهم ابغى تخصص صحي

يقول لي انت تبي تدرس موارد بشرية أو شي حولها .!!

وش جاب لجاب !!
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مشغول بس فاضي
    السلام عليكم

صارت معاي مشكله بعد ما اخترت معهد To southern states university newport beach وهو موجود ضمن قائمة المعاهد للمرحله العاشره وعبيت الابلكيشن ودفعت فلوس لهم وارسلولي قبول على الايميل اتفاجأ ان القبول بفيزا F2 راسلتهم انه انا ابغى قبول بفيزا F1 ردوا انه مانعطي غير قبول بفيزا F2 ايعقل وزارة التعليم العالي تحط معاهد من راسها وما تدري عنها ايش التخبط هذا كنت متحمس ومنتظر والان جاني احباط ضاع 3 اسابيع او شهر عالفاضي الله يعينني الان اقدم على ضمان مالي في معهد اخر
    صدقني في سوء فهم ، مافهمتهم انت!
    مافي معهد او جامعه مايعطي فيزا F1 لان بعض الطلاب بيدرس فل تايم ومجبورين على فيزا F1 ..

عالعموم انا متاكد انك اخترت برنامج بارت تايم نظام دراسة جزئي عشان كذا قلك فيزا F2 ..

انا دخلت على موقع جامعتك وهم يوفرون F1 ..

Student VISA I-20

An F-1 Student Visa is required for full-time study in the United States for all of our full-time programs. This*school is authorized under Federal Law to enroll non-immigrant alien students.

يعني اذا اخترت برنامج للغه الانجليزيه بارت تايم اي دراسة جزئيه مايعطوك F1 .. فهمت عليا؟!
    بالتوفيق..
    7 "
  9. الله يسعدكم محتاجة احد يساعدني بترجمة هذي الرسالة جتني من المعهد اللي ارسلت لهم
    Hello,

Are you currently on an F-1 visa in the US? Our next session starts, January 20. After that, you may start March 10.

There are 6 levels of Intensive ESL. They are 8 weeks long, and you attend for 20 hours every week. Each level is $2000. After you complete level 6, there are 3 Advanced ESL courses, which are generally taken during the 16-week semester. The cost for those 3 courses is $4800.

Please let me know if you have other questions.

Thank you,
    Lisa

كذالك لو سمحتو ابي مواعيد التسجيل بهذا الكليةالمجتمع
    http://www.rrcc.edu/schedule/pdfs/14FallScheduleWEB.pdf
    7 "
175 من 362 صفحة 175 من 362 ... 125170174175176180225 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.