الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

شرح طريقة البحث عن معاهد اللغة والتقديم عليها - [ المرحلة العاشرة ] ( 10 )

شرح طريقة البحث عن معاهد اللغة والتقديم عليها - [ المرحلة العاشرة ] ( 10 )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3496 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة norah.h
    حاول تعمل رد للرساله اللي وصلتك ولو كانت الرساله رد الي يعني كذا تطلع
    اعمل لرسالتهم نسخ واكتب ان الاسم الايميل وصلك وتبغى منهم نسخه حتى تحجز موعد الفيزا وماتتاخر اكثر طبعا ارسل اسمك ورقم جوازك او تدري ارفق صوره من جوازك افضل وشوف ايميل تبع الطلاب الدوليين international student اكيد موجود او الايميل اللي راسلت فيه من البدايه وارسلت نسخ اوراقك عليه او الايميل الموجود في صفحه التقديم
    واذا وصلتك النسخه ان شاء الله ادخل الموضوع هنا وكمل الخطوات http://www.mbt3th.us/vb/forum177/thr...l#.VLqRMS7iU_8
    كذا تختصر على نفسك اسبوع انتظار مثلا الاحد بيوصلك الاي توني احجز موعد على الثلاثاء وحتى لو وصلك الاحد من غير مايرسلو لك نسخه يمكن تحصل لك موعد بدري ماتعرف كيف المواعيد تكون
    لكن لاتحجز الموعد الا وتاريخ الشحنه عندك ومتاكد من تاريخ الوصول يوم الاحد
    شكرا لكي الله يسعدكك ويوفقك في حياتك
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فادي المهنا
    اختي انا مقدم على نفس المعهد بس جينرال مو اكاديمك وليا اكثر من ٩ ايام ولا جاني رد ايش العمل

ايه عادي انا جاني اول رد اليوم العاشر ثم بعداسبوع جاني الرد الاخير يعني اخذ١٧ يوم انا مختاره اكادميك انقلش

لاتخاف هم بطيئين بالتعامل ماعليك الا الانتظار
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هندالعتيبي
    ايه عادي انا جاني اول رد اليوم العاشر ثم بعداسبوع جاني الرد الاخير يعني اخذ١٧ يوم انا مختاره اكادميك انقلش

لاتخاف هم بطيئين بالتعامل ماعليك الا الانتظار
    اها يديكي الف عافيه ... بس الدراسه راح تبدا ٢ مارس وانا ابغا اطلع قبلها باسبوعين هل يمديني الحق ؟
    7 "
  4. انا صار لي 17 يوم من سجلت بالمعهد ولاجاني قبول للآن
    سويت المقابله سكايب من اسبوعين
    شالسالفه لايكون ماقبلوني!
    لان دراستي تبدأ 20 مارس وباقي الفيزا وباقي الأمور
    انا مقدمه على معهد Washington and Jefferson college
    في احد مقدم على نفس المعهد؟؟؟؟؟؟؟
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة زهرة الكميليا
    انا صار لي 17 يوم من سجلت بالمعهد ولاجاني قبول للآن
    سويت المقابله سكايب من اسبوعين
    شالسالفه لايكون ماقبلوني!
    لان دراستي تبدأ 20 مارس وباقي الفيزا وباقي الأمور
    انا مقدمه على معهد Washington and Jefferson college
    في احد مقدم على نفس المعهد؟؟؟؟؟؟؟
    تواصلي مع المعهد من خلال الايميل
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة nouf saad
    بليز اللي تطلع عنده القائمة يشوف لي هالجامعة موجودة ولا لا ؟

University of Kansas ?
    والله مالقيته ياليت احد كمان يتاكد
    لكن هنا معهد في نفس المدينه LCI Kansas City at Park University هذا الموجود في القائمه
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة د.عمر
    ياجماعه الخير احد يشرح لي نقطه 5،6 لانه مقدر ادرس24 شهر لغه يعني اقدر ادرسها باقل من كذا والا كيف ؟،
    هذا اجراء متبع ....الكثير من المعاهد تصدر تواريخ ممثاله ...والمقصود من فقره ٥ ان الحد الاقصى للمعهد يان يقبلك كطالب لكي تدرسين فيه ٢٤ شهر مش اكثر ( النقطه تقول على ان لا يتجاوز كذا وكذا )
    مثلا على سبيل المثال قبول التي تعطي قبول الماجستير تصدر وتكتب في الاتوني تواريخ سنه سنتين وتعطي توراريخ محدده
    لذا توكلي على الله ولا تشيلي هم وهذا الامر لا يعنيك فقط يهمك تاريخ الدخول لا تتاخري عن التاريخ المحدد
    اما النقطه 6 فتوضع فقط للتنويه وتخص المعهد ..لان قبولات الجامعات يذكر بان الطالب يحتاج للغه ام لا
    7 "
180 من 362 صفحة 180 من 362 ... 130175179180181185230 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.