الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

شرح طريقة البحث عن معاهد اللغة والتقديم عليها - [ المرحلة العاشرة ] ( 10 )

شرح طريقة البحث عن معاهد اللغة والتقديم عليها - [ المرحلة العاشرة ] ( 10 )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3476 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة eman511
    ياجماعه الخير أبغى رابط طريقة تعبئة ابلكيشن معهد To INTO Oregon State University واللي يدلني يجزاه خير ردودا بليزز😓
    https://intlapps.oregonstate.edu/login/

افتحي حساب اول بعدين ابدائ في تعبئة الابلكيشن وبالتوفيق
    7 "
  2. السلام عليكم
    الله يسعدكم ممكن احد يساعدني والله انا بحيره من امري ابغى اطلب ضمان مالي لمعهد غير موجود بالقائمه والسبب لوجود محرمي وهو مبتعث ابغى اطلب لمعهد University of Tennessee at Chattanooga / ESL Institute بس موعارفه كيف اطلب الضمان من الخدمات الالكترونيه يقولي لازم ادخل الجهه والمعهد غير مدرج بالقائمه الله يسعدكم ساعدوني 😢 علماً باني راسلت رئيسه معاهد اللغه وردت ان اطلب من هنا الضمان الله يسعد الي يساعدني ويحقق كل الي فباله يارررب
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة wafa fahad
    السلام عليكم
    الله يسعدكم ممكن احد يساعدني والله انا بحيره من امري ابغى اطلب ضمان مالي لمعهد غير موجود بالقائمه والسبب لوجود محرمي وهو مبتعث ابغى اطلب لمعهد University of Tennessee at Chattanooga / ESL Institute بس موعارفه كيف اطلب الضمان من الخدمات الالكترونيه يقولي لازم ادخل الجهه والمعهد غير مدرج بالقائمه الله يسعدكم ساعدوني �� علماً باني راسلت رئيسه معاهد اللغه وردت ان اطلب من هنا الضمان الله يسعد الي يساعدني ويحقق كل الي فباله يارررب
    هل جربتي طلب اصدار
    توجية الضمان الى جهه معنية ...الدرجة العلمية
    وفي الفراغ اكتبي اسم المعهد

ايضا راسلي الوزارة عن طريق اللاستفسار وواشرحي وضعك
    بالتوفيق
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Sarah-
    هل من الواجب علي الالتزام بقائمة المعاهد الموجودة في سفير الخاصة بالمرحلة العاشرة ؟
    و لا مو شرط أقدر كمان أقدم على معاهد من موقع الملحقية و أقدم طلب ضمان إلى من يهمه الأمر ؟
    انا مرة سألتهم عن طريق خدمة الاستفسارات و ردوا علية انهم يجب الالتزام بالمعاهد المدرجة بالقائمة و اليوم جاني اميل غير الكلام اللي ردوا علي فية بحيث اللي يدرسون للغة يمكنهم ان يختارون غير المعاهد المدرجة والله شتتوني بذا الاميل
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة AR YOUSEF
    هل جربتي طلب اصدار
    توجية الضمان الى جهه معنية ...الدرجة العلمية
    وفي الفراغ اكتبي اسم المعهد

ايضا راسلي الوزارة عن طريق اللاستفسار وواشرحي وضعك
    بالتوفيق
    لو سمحت انا محرمي هو محرم لاختي في امريكا بس هوا طالع بفيزا سياحيه في استثناء ليا اني اروح نفس معهد اختي !!
    7 "
185 من 362 صفحة 185 من 362 ... 135180184185186190235 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.