الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

شرح طريقة البحث عن معاهد اللغة والتقديم عليها - [ المرحلة العاشرة ] ( 10 )

شرح طريقة البحث عن معاهد اللغة والتقديم عليها - [ المرحلة العاشرة ] ( 10 )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3476 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. ي شباب نصيحتكم ..طبعا اخوكم في الله ضايع بين كلام خلق الله .. انا نصحني واحد من الشباب على معهد كابلان .. وقدمت عليه فرع بوسطن نورث ايسترن يونيفرستي .. في امان الله جيت اقلب عنه في الشيخ قوقل لقيت الناس كلهم يسبون تكفون نصايحكم للي درسوا فيه من قبل ماعندي مشكله اتاخر بس ماطيح في معهد مهلوك
    7 "
  2. السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
    انا انوي دراسه مرحله الماجستير (امن معلومات) باللغه الانجليزيه بآلمانيا
    بخصوص دراسه اللغه الانجليزيه في احد معاهد المانيا خلال الفتره التحضيريه للغه قبل دراستي الاكاديميه ( الماجستير
    انا لدي قبول مبدئي في احد المعاهد في المانيا للدراسه اللغه الانجليزيه

السوال هو هل تقبل الملحقيه لدراستي اللغه الانجليزيه في المانيا ؟
    وشكرا
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ln0oshah
    السلام عليكم

لوسمحتو اذا في احد سجل في معهد portland community college

كيف الطريقة والخطوات وايش الاشياء الي بيطلبوها
    هنا صفحه البرنامج
    English for Speakers of Other Languages | PCC
    هنا صفحه المستويات
    ESOL: Program Overview | PCC
    هنا صفحه المواعيد
    International Program: Admission Information | PCC
    هنا صفحه التسجيل تعبي البانات وبعدها تدفعي الرسوم 50 دولار التسجيل و 50دولار التوصيل
    International Program: Admission Information | PCC

المعهد 8 مستويات كل مستوى شهرين ونص
    طبعا في اختبار في البدايه يحدد اي مستوى تبتدي وفي اي وقت تقدري تجيبي درجه عاليه تطلعي
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة faisalalshmrani
    ي شباب نصيحتكم ..طبعا اخوكم في الله ضايع بين كلام خلق الله .. انا نصحني واحد من الشباب على معهد كابلان .. وقدمت عليه فرع بوسطن نورث ايسترن يونيفرستي .. في امان الله جيت اقلب عنه في الشيخ قوقل لقيت الناس كلهم يسبون تكفون نصايحكم للي درسوا فيه من قبل ماعندي مشكله اتاخر بس ماطيح في معهد مهلوك
    الاراء تختلف وكل تقييم يجع للشخص ذاته وعلى حسب مقدرته يقدر اذا صعب او لا
    لكن اللي اعرفه عن كابلان مش ولابد واساس اساسا المعاهد التجاريه مستحيل تكون زي الحكوميه التابعه للجامعات مهما كانت قويه
    وعلى فكره تجاري والا تابع لجامعه يعتمد عليك في تقويه اللغه
    اذا لسى ماطلعت حاول تختار معهد تابع لجامعه افضل يعطيك تهيئه للجامعه اقوى وتتعود على طريقه كتابه الواجبات والصفحات وتقديم المعلومات
    وحتى الحكومي يختلف من معهد لاخر

بالتوفيق
    7 "
  5. أنا لي رغبة أطلع على حسابي لدراسة الهندسة الكهربائية في امريكا
    و سؤالي هل لابد من حضـــور ملتقى الدراسون على حسابهم الخاص مع العلم أني قبلت في البعثة وحضرت الملتقى الخاص بايرلندا لدراسة الطب ولكن تم ترشيحي لألمانيا ؟؟؟
    أفيدوني سريعاً لمن لديه علم جازكم الله خيراً .

المصدر: http://www.mbt3th.us/vb/forum40/thre...#ixzz3PrIDxPKe
    حفاظاً على حقوق الكاتب نرجو عدم حذف المصدر مبتعث
    Under Creative Commons License: Attribution Non-Commercial No Derivatives
    Follow us: @mbt3th on Twitter | mbt3th on Facebook
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة D10
    قول للمعهد يرسلونها لك عن طريق dhl او البريد الأمريكي ..
    طبعا dhl سريع وما ياخذ اسبوع او اقل في التوصيل
    اخوي لغتي الانجليزيه سيئه ارسلت للمعهد رسال باستخدام ترجمت قوقل والحين قاعد ادور ايميل ل فيديكس الا في امريكا عشان ارسل لهم رساله بس مالقيت ايميلهم !!
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة norah.h
    الاراء تختلف وكل تقييم يجع للشخص ذاته وعلى حسب مقدرته يقدر اذا صعب او لا
    لكن اللي اعرفه عن كابلان مش ولابد واساس اساسا المعاهد التجاريه مستحيل تكون زي الحكوميه التابعه للجامعات مهما كانت قويه
    وعلى فكره تجاري والا تابع لجامعه يعتمد عليك في تقويه اللغه
    اذا لسى ماطلعت حاول تختار معهد تابع لجامعه افضل يعطيك تهيئه للجامعه اقوى وتتعود على طريقه كتابه الواجبات والصفحات وتقديم المعلومات
    وحتى الحكومي يختلف من معهد لاخر

بالتوفيق
    المشكله انا ودي اطلع بقبول مشروط وحايس نفسي ابغى اطلع واغير تخصصي لهندسة كهربائيه ادري متهور جدا لكن هذا حلمي ..فكانت فكرتي حسب توجيه زميلي يقول اطلع 6 شهور وطلع قبول مشروط بالهندسة الكهربائية وقدمه ع الملحقيه قسم ضيعت نفسي 😢
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة faisalalshmrani
    المشكله انا ودي اطلع بقبول مشروط وحايس نفسي ابغى اطلع واغير تخصصي لهندسة كهربائيه ادري متهور جدا لكن هذا حلمي ..فكانت فكرتي حسب توجيه زميلي يقول اطلع 6 شهور وطلع قبول مشروط بالهندسة الكهربائية وقدمه ع الملحقيه قسم ضيعت نفسي ��
    ما اعرف والله انت تقصد تغير تخصصك من هنا والا ايش
    الملحقيه في امريكا ساحبين على الوزاره وان بغيت الحق الملحقيه اقوى منهم يعني شي تفرضه الوزاره والملحقيه تقولك مايمشي يعني مايمشي وهذا كلام مبتعثين برى وياليت لو كان كلامي غلط احدد يصحح يعني في النهايه كل وحد يقولك ويخبرك عن تجربته الخاصه فيه ممكن شخص يقول كلام وشخص اخر يقول كلام عكس والافضل تكون اطلاع
    هم في خلاف مستمر لكن انا اقولك الملحقيه قرارتهم تمشي اكثر من الوزاره وضاربه الوزاره في الجدار
    7 "
197 من 362 صفحة 197 من 362 ... 147192196197198202247 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.