الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

شرح طريقة البحث عن معاهد اللغة والتقديم عليها - [ المرحلة العاشرة ] ( 10 )

شرح طريقة البحث عن معاهد اللغة والتقديم عليها - [ المرحلة العاشرة ] ( 10 )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3501 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. السلام عليكم ما أنصحك تقدم هذا القبول السفاره كذا حاله راح يعطونك فيزا زائر لكن الملحقيه ماتقبل فيزا زائر كلم المعهد مره ثانيه وكلهم ابي مده أطول بس نفس قيمت فلوسك
    انا لما درست بكندا دفعت حق شهرين واعطوني مدرسه قبول حق سنه
    اذا ما تقدر تكلمهم و تتفاهم معهم اقدر اكلمهم عنك بس ابي اسم معهد لغة واسمك وانا اسمي عبدالله ادرس في جامعه ubc خذ رقمي اذا تبي شي أساعدك لوجه لله ما ابي منك شي وانا مبتعث موجود في فانكوفر من 2010 رقمي 16044413022او ضيفني ع واتس
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Mr.Abbas
    تفكيرك جدا ممتاز ، انك تشوف معهد تبع جامعة و تدخل الجامعة لما تخلص .. هذا مفروض يكون الخيار الاول .. معظم الناس تفكر بجامعة معينة ، لانها تكون قوية في التخصص اللي تبيه ، عشان كذا يدرسوا لغة في مكان و جامعة في مكان .. بس في النهاية انا أشجعك على تفكيرك ، و اذا محتاج جامعة فيها معهد خاص فيها و إنهائك المعهد يدخلك الجامعة انا حاضر
    شكرررا لكك
    والله يعطيييك العاافيييه وماتصدق وش كثر بتساااعددني اي صراحه انا مررا احترت اذا لقيت المعهد في الولايه اللي ابيها مالقى جامعتها موجوده لان احنا المرحله العاشره صعبه شروطهم ومتطلباتهم واغلب اللي كنت ابغاه طاررت !! فياليت تساععدني الله يجزاك خير
    7 "
  3. انا انحولت الاقي جامعات بصفحة الوزارة ومالاقيها بالقائمة لما اطلب الضمان الله يسعدكم الي شاف معهد تابع لجامعه بشيكاقو يخبرني ابغى اطلب الضمان وماني لاقيه شي وعندي اخ يدرس بجامعه بشيكاقو والجامعه مو بالقائمه اقدر اطلب الضمان على هذي الجامعه وكيف طريقة طلب ضمان لجامعه غير مدرجه بالقائمه
    7 "
  4. السلام عليكم .. أبغى اسأل عن طريقة التقديم على معهد california state university ,Bakersfeild )intensive english language center http://www.csub.edu/ielc/ielcinterna...ply/index.html

انا راسلتهم عن طريقة التقديم عليهم والتواصل معهم وكيف طﻻيقة ارسال اوراقي لكن مافهمت منهم ....

بليييز هلب مي الله يوفقنا وياكم جميعا ()
    7 "
  5. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

انا قدمت على الابتعاث و الان قاعده اقدم على المعاهد لكن تفاجأت ان معهدي معترف به ( English Language Institute (ELI) University of Maryland, Baltimore County)

لكن لم يندرج اسم الجامعه في قائمة الخدمات الالكترونية (الضمان المالي ) لها ؟؟؟

مالعمل ؟؟

وشكرا جزيلا لكم مقدما
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Kont2005
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته وبعد
    انا عندي مشكله بسبب تاخر الملتقيات ما قدرت الحق الفصل الدراسي هذا فسجلت في اللي بعده وهو الصيفي وتعرف من هنا لبداية الفصل الصيفي فيه وقت فطلبت ضمان مالي لمعهد تجاري لكن الوزاره في البدايه رفضت وطلبت مبرر فبررت لها باني ما لحقت على هذا الفصل وسجلت في الصيفي فاصدرو لي ضمان جديد بالمعهد الجديد لكن قالو لي ان راح يصدر قرار ابتعاثي على المعهد الاخير مع العلم اني راح ادرس في المعهد التجاري 10 اسابيع تقريباً قد تزيد قليلا اوتنقص قليلا هل هذا سوف يضرني لمن اجي احول من المعهد التجاري لمعهد الجامعه.
    وجزاكم الله خيراً
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
    حياك الله ..

طبيعي جدًا سيصدر قرار إبتعاثك بالموافقة على آخر قبول مقدم وهو من ستصدر فيزتك عليه ..
    وفيما بعد لن يؤثر الإنتقال من معهد لآخر بإذن الله .. وبإمكان مشرفك الموافقة على التحويل بوقت وجيز و أحيان يتفلسف ويأخرك شوي !

إن أردت وجهة نظري ..
    أنصحك بالمكوث و التريث حتى تسجل في المعهد التابع للجامعة ..
    حتى لا تضيع وقتك و يُحسب عليك تحويل !
    إستغل الوقت المتبقي هنا بين أهلك و أحبابك و بالإستزاده أكثر بالمعلومات ودراسة وضع مدينة الدراسة بأمريكا ..
    وخذ لك عمره .. وزور طيبة الطيبة لا حرمنا الله منها !

موفق خير ،،
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الألماسة النادرة
    هذا اللي عندي الخاصه بالمعاهد تواصل معهم اتصال حتى يتم الرد عليك
    اضغط على الصورة لعرض أكبر

الاســـم:	ImageUploadedByظ…ط¨طھط¹ط«1423331659.657727.jpg
المشاهدات:	204
الحجـــم:	281.8 كيلوبايت
الرقم:	38540
    انتي اسمك مو اﻷلماسة النادرة
    اسمك اﻷلماسة الغالية
    شكرا يالغالية ع تعاونك...الله يوفقك
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة bashayer1
    السلام عليكم .. أبغى اسأل عن طريقة التقديم على معهد california state university ,Bakersfeild )intensive english language center Intensive English Language Center | California State University, Bakersfield

انا راسلتهم عن طريقة التقديم عليهم والتواصل معهم وكيف طﻻيقة ارسال اوراقي لكن مافهمت منهم ....

بليييز هلب مي الله يوفقنا وياكم جميعا ()
    شوفي عزيزتي تطبعي و تعبي الالبلكيشن هنا
    http://www.csub.edu/ielc/_files/IELC...ion%20Form.pdf
    وتجمعي الاوراق المطلوبه من حواز والسجل والى ماذلك مكتوب هم وش يبغوا مع رسوم التسجيل 100 دولار و75 دولار لشحن الايتوني طبعا الرسوم بشيك وترسلي الاوراق الى مكتبهم
    Intensive English Language Center
    30 BDC
    9001 Stockdale Highway
    Bakersfield, California 93311-1022
    Phone: (661) 654-2014
    Fax: (661) 654-6914
    E-mail: ielc@csub.edu
    Office Hours
    Monday Through Friday
    8:00 am to 5:00 pm

لكن انتبهي كاتبين هنا Photocopies of financial documents will not be accepted. Applications will not be processed without original financial documents. Additionally, all documents must be in English.
    ان الصوره من الضمان المالي لاتقبل يبغو الضمان الاصلي

واعرفي هم ايش ارسلو لك على الايميل
    7 "
239 من 362 صفحة 239 من 362 ... 189234238239240244289 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.