الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

شرح طريقة البحث عن معاهد اللغة والتقديم عليها - [ المرحلة العاشرة ] ( 10 )

شرح طريقة البحث عن معاهد اللغة والتقديم عليها - [ المرحلة العاشرة ] ( 10 )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3504 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Aqdar
    السلام عليكم
    سجلت في معهد mercyhurst university
    وعبيت الابلكيشن وللحين ماجاني اي رد منهم صار لي سبوع هل ارسل ليهم
    علمًا انهم ماطلبو الضمان ولا صورة من الجواز
    ارسلي تاني أفضل
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة maram14
    طيب انا جبت شهاده بنكيه وقدمت ع جامعه قبول مشروط مع ان معهدها كان بالقائمه وراح
    هل فيه مشكله بالطريقه ؟
    حتى لو عطوني القبول يعني !!

القبول المشروط بإنهاء مستويات المعهد .. !؟
    و تقصد مشكلة مع مين ..!؟ الوزارة أو الملحقية فيما بعد .. !؟

7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Afnan93
    ممكن اعرف كيف طريقه الشيك يعني ينرسل مع الأوراق للعنوان حقهم ؟! لآني حتى المعهد اللي حاطته في بالي يبي يا شيك يا اكتب معلومات الفيزا في الابلكيشن وانا الفيزا حقتي تطلع بعد عشره ايام او اكثر
    الجامعات و المعاهد لا تقبل بالشيك العادي ..
    تقبل بالشيك المصرفي .. وطريقته جدًا سهله .. أي بنك يصدره لك ..
    شوفي حسابك بأي بنك .. ولا تنسي تشيكي على المعهد كيف بيكون إسمهم على الشيك المصرفي !
    و الشيك يتم إرساله مع الأوراق ..
    أو ..
    شوفي أي بطاقة فيزا من أقاربك أو زميلاتك و إدفعي !

بالتوفيق ،،
    7 "
  4. مساء الخير انا طلبت ضمان على احد الجامعات وارسلته للجامعه من اجل القبول المشروط واتوقع يتاخرون فالرد وعرفت ان المعهد نظامه سئ كل اربع شهور اختبار ومدة اللغه سنة وست شهور هل استطيع طلب ضمان مالي اخر واذا كان مسموح كيف الطريقة
    7 "
  5. السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

انا عجزت اناااام ممن اتفكير ازايد 😭 الحين انا مقدمه ضمان مالي على معهد جامعه اوهايوا ستيت واصلني الضمان من شهر تقريبا بس ماراسلت المعهد لان سجلي الاكاديمي بالعربي ولازم اترجمه والجامعه تماطل كل يوم الاسبوع الجاي تعالي خوذي سجلك مترجم ولاشفت شي الحين الي ابيه قريت انو المعهد حق اوهايوا ستيت قفلته الوزارة تكدس طلاب ومادري ايش !!! الحين لو براسل المعهد انو ببداء دراستي ب نوفمبر او ديسمبر يرفضون ولا عادي يعني تقفيل الوزارة للمعهد يضرني ولا انا خلاص واصلني الضمان الله يوفقك الي يرد 😭😭😭
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تغريد .
    السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

انا عجزت اناااام ممن اتفكير ازايد 😭 الحين انا مقدمه ضمان مالي على معهد جامعه اوهايوا ستيت واصلني الضمان من شهر تقريبا بس ماراسلت المعهد لان سجلي الاكاديمي بالعربي ولازم اترجمه والجامعه تماطل كل يوم الاسبوع الجاي تعالي خوذي سجلك مترجم ولاشفت شي الحين الي ابيه قريت انو المعهد حق اوهايوا ستيت قفلته الوزارة تكدس طلاب ومادري ايش !!! الحين لو براسل المعهد انو ببداء دراستي ب نوفمبر او ديسمبر يرفضون ولا عادي يعني تقفيل الوزارة للمعهد يضرني ولا انا خلاص واصلني الضمان الله يوفقك الي يرد 😭😭😭
    مدام وصلك الضمان باسم المعهد المفروض امورك في السليم ، و بالنسبة لسجلك الأكاديمي ، أتوقع في معاهد كثير ما تطلبه بالترجمة ، يقولوا ان عادي ترسله باللغة الأصلية اللي هي العربي ، الجامعة هي اللي تطلب الترجمة ، اذا بتدرسي في نوفمبر او ديسمبر أتوقع خلال هالفترة فيه طلاب راح يتخرجوا و راح يفتحوا المعهد مرة ثانية.

جربي راسلي المعهد و شوفي هل يطلبون الشهادة مترجمة او لا
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Mr.Abbas
    مدام وصلك الضمان باسم المعهد المفروض امورك في السليم ، و بالنسبة لسجلك الأكاديمي ، أتوقع في معاهد كثير ما تطلبه بالترجمة ، يقولوا ان عادي ترسله باللغة الأصلية اللي هي العربي ، الجامعة هي اللي تطلب الترجمة ، اذا بتدرسي في نوفمبر او ديسمبر أتوقع خلال هالفترة فيه طلاب راح يتخرجوا و راح يفتحوا المعهد مرة ثانية.

جربي راسلي المعهد و شوفي هل يطلبون الشهادة مترجمة او لا
    طيب الله يعطيك العافية اراسل المعهد بالايميل ولا اعبي الابلكيشن وارسلهم

وهل احصل ايميلهممم بموقع الوزارة ؟؟
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تغريد .
    طيب الله يعطيك العافية اراسل المعهد بالايميل ولا اعبي الابلكيشن وارسلهم

وهل احصل ايميلهممم بموقع الوزارة ؟؟
    راسلي المعهد على الايميل و شوفي يقبلوا الشهادة بالعربي و لا لا .. إيميلهم تحصليه بموقع المعهد
    7 "
243 من 362 صفحة 243 من 362 ... 193238242243244248293 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.